التقنية

متى موعد عيد حلول الروح القدس ٢٠٢١

توقيت حلول الروح القدس يوم الخمسين

متى موعد عيد حلول الروح القدس ٢٠٢١ … عيد (البنتكسطى penthkocth) أو إجابات الروح فلسطين المحتلة، عيد الارتفاع تهديد إجابات الروح الأرض المحتلة أعياد سيدية كبرى، وقد كان يرمز لعيد إجابات الروح فلسطين، وقد كان يرمز له عيد الأسابيع أو عيد الحصاد، وأيضًا اليوبيل، عيد الخمسين هم (49 + 1) (7 في 7 + 1) فيكون بداية الأسبوع الـ8.

متى موعد عيد حلول الروح القدس ٢٠٢١

لأن رقم 8 يُشير إلى الحياة العصرية، (عشرة في 5) عشرة رقم سماوى والخامس توميء للإنسان، أربعين = عشرة في 4 العشرة رقم سماوي والأربعة تُشير للأرض لهذا الأربعين يقولون عنها السماء في الأرض، واليوبيل رقم الخمسين، لذا الجمعة العارمة نعمل خمسين ميطانية metanoia جهة الشرق في أعقاب ال400، تلك مغزى للحرية التي نلناها. الأربعة يوميء إلى زوايا الأرض الأربعة والخمسة توميء إلى الحواس الخمسة.

س) ماذا وقع يوم الخمسين

(أع 2: 1-6) “ولما حضر يوم الخمسين كان الجميع بنفس واحده وأصبح بغتة من السماء صوت مثلما من هبوب ريح عاصفة وملأت كل المنزل إذ كانوا جالسين وظهرت لهم ألسنة منقسمة كأنها من نار، وسكنت على كل فرد من بينهم وامتلأ الجميع من الروح فلسطين المحتلة وابتدأوا يتكلمون بألسنة أخرى مثلما أعطاهم الروح أن ينطقوا، فلما أصبح ذاك الصوت اجتمع المتابعين وتحيروا لأن كل فرد كان يسمعهم يتكلمون بلغته”. وأيضًا (أع 2: 7-11). ملحوظ أن الجميع صاروا يفهمون بعضهم بعضا، رجوع الآدمية إلى ما قبل بابل.

 

لماذا نبدأ بوقت الساعة التاسعة

+ لأن إجابات الروح فلسطين متعلق بالفداء. الغفران ثم الإجابات والفداء بدأ بالصليب، والمسيح وافته المنية على الصليب في الساعة التاسعة ثم دخل الأقداس. نعمل ثلاث سجدات 2 خارج الهيكل والثالثة في الهيكل، والهيكل يُشير إلى السماء، بما يعني أن الروح فلسطين أدخلنا إلى المقدسات ألذلك نبدأ خارج الهيكل ثم ندخل إلى الهيكل. (انظر المزيد عن ذاك المسألة هنا في موقع الأنبا تكلا في أقسام المواضيع والكتب الأخرى). وارتبطت السجدة بالبخور علامة إجابات الله في الموضع.

+ يوم إجابات الروح فلسطين المحتلة كل القراءات بتكون على المسحة المقدسة التي مُسحنا بها بإجراء الروح لأجل أن نصير هياكل لله وروح الله قاطن فينا.

+ معلوم في الزمان الماضي أنه ساعة تضرع السجدة كان يصدر هبوب ريح، ولا يسكت هبوب الريح سوى إذا سجدوا، لهذا سموها تضرع السجدة يبلغوا فيها النداءات وهم ساجدين.

+ السجدة الأولى: ودعاء يسوع الشفاعية (يو 17)

+ السجدة الثانية: هي وعده للطلاب بإرسال الروح الأرض المحتلة وفعلًا حل الروح أرض الأقصى المحتلة.

+ السجدة الثالثة: عن بركات الروح فلسطين، الماء الحي الذي وُهب للكنيسة.

العشرة أيام من عقب الارتفاع إلى إجابات الروح الأرض المحتلة جلسوا في خلوة في الهيكل، يصلون المطالبات على أن حل الروح فلسطين المحتلة وهم يصلون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى