طيران الاتحاد يعلن عودة الرحلات إلى مطار لندن هيثرو .. أعربت مؤسسة طيران الامارات أنها سوف تقدم اعتبارًا من 15 حزيران خدمات المتنقلين إلى 16 بلدة أخرى.

وقالت المنشأة التجارية إن المسيرات إلى المدن اللاحقة سوف تكون متوفرة للحجز على موقعها أو عبر وكلاء السفر، وهي البحرين، مانشستر، زيورخ، فيينا، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جي إف لِكَي، أمطار جارفة، كوالالمبور، سنغافورة، جاكرتا، تايبيه، هونج كونج، بيرث وبريسبان.

طيران الاتحاد يعلن عودة الرحلات إلى مطار لندن هيثرو

وأفادت أنها بالفضلا على ذلك ذاك سوف تقدم، اعتبارًا من 8 حزيران، نزهات من كراتشي ولاهور وإسلام آباد للمسافرين من باكستان الذين يودون في الإتصال مع وجهات طيران الامارات الأخرى.

ومع ذاك النشر والترويج الأخير، سوف تقدم طيران دولة الإمارات العربية المتحدة نزهات للركاب والمقررة من دبي إلى 29 بلدة، بما في هذا السفرات الجارية إلى لندن هيثرو وفرانكفورت وباريس وميلانو ومدريد وشيكاغو وتورنتو وسيدني وملبورن ومانيلا من 11 حزيران.

 

مهبط طائرات هيثرو

 

أفاد مهبط طائرات هيثرو في مدينة لندن إنه يحس بإحباط وخيبة رجاء لأن السُّلطة أضاعت إمكانية وقتما لم تحدد موعدا لاستئناف السفرات الجوية الخارجية، موضحا بالإضافة إلى ذلك أن القطاع بحاجة إلى جدول مواعيد زمني أكثر وضوحا.

كانت السُّلطة تحدثت سبق من اليوم الاثنين إن من السالف لأوانه القول إذا كان من المحتمل رجوع الأجازات أثناء الصيف، الأمر الذي قد يشير إلى احتمال إرجاء إسترداد الفتح في مواجهة حركة السفر العالمي إلى ما في أعقاب توقيتها المقرر في 17 أيار مايو.

وتحدث جون هولاند-كاي المدير التنفيذي لهيثرو «حالا وبعد الاتفاق على عملية آمنة ومعززة علميا، فإن جدولا زمنيا علل لرجوع المسيرات العالمية قد صار ضروريا.»

وبوقت أسبق اليوم، صرح رئيس الحكومة الإنجليزي بوريس جونسون إن مجلس وزراؤه ترغب رجوع قطاع الطيران وستبلغ المؤسسات «قبل أوانه كمية الإمكان» متى تستطيع ذاك لأجل أن تتأهب لاستئناف المسيرات العالمية غير الأساسية.

وأبلغ اجتماعا صحفيا «فيما يتعلق قطاع الطيران، سنبلغهم باكرا معدل ما يمكن لنا. نود لذلك الدولة أن يعاود المسيرات الجوية، ونتابع مؤازرة قطاع الطيران بشتى السبل.»