الابراج

توقعات برج الجوزاء 2021 شهر تموز

توقعات برج الجوزاء 2021 بالتفصيل

توقعات برج الجوزاء 2021 شهر تموز … تستمتع ذلك الشهر بحظ استثنائي يقتضي أن تستفيد منه في مختلف موقف، لأجل أن تعزز أوضاعك وتطريب مفكرتك وتنطلق باتجاه استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة اللتين تخدمان مصالحك في كل لحظة. ها هي السماء تنفرج فتزيح عن كاهلك الأخطار، وتدعوك إلى تسوية ما كان عالقاً وتنظيم أوراقك. باختصار، إنها انطلاقة جيدة للغايةً لبعض مواليد الجوزاء. يكون القسم الاول، أي حتى تاريخ عشرين، ايجابياً جداً، حيث تدخل دورة مأمورية تمارس خلالها صلاحياتك ونفوذك وسحرك، فتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييدا.

 

توقعات برج الجوزاء 2021 شهر تموز

 

يحمل إليك الجزء الثاني صداقة او تطوّراً للوقوف فوق قديمة. قد تسافر الى مقر غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مغايرة. تنفتح امامك ابواب المعرفة ايها الجوزاء،.من جهة ثانية قد تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء وإجلال الالتزامات. لن تتعثر حركتك، إلا أن تتقدم أشواطاً ضخمة وتلفت البصر الى حسن ادارتك. يلعب الأصدقاء والعلاقات دوراً أساسياً في حصولك على تم عقده ما أو فرص استثنائية. لن يمكن له واحد من أن يضع العصي في الدواليب، ولو نشد! تدخل هذه اللحظة دورة من الشدة والحظ نادرة. تكسر كل القيود وتتمتع بحرية في عملك، ما دام فقدتها. تكافأ على أنشطة سابقة أو يقدر الآخرون قيمتك، فتنجز أعمالاً وتخترق الحواجز بتفاؤل تام. قد تقوم بأبحاث

 

وظيفة أو بإجراءات نقدية ناجحة وبأسفار مثمرة بشكل كبيرً. قد تتعب عدد محدود من الشيء لكنّ الحال يكون له الحق فيّ الحملة والاجتهاد. انظر الى الايجابيات اينما ذهبت. تفاءل بالخير في بداية هذا العام حتّى لوحاول فرد أحدث ان يكون هو النجم.

اما القسم الـ2 من الشهر الذي يبدأ مع بداية فصل الربيع، فهومتقلب وقد يحمل في طياته أياماً وأحدثاً متعبة. تعاني معاكسات وعقبات او خصومة وعداوة لدودة وفق موقعك الاجتماعي والمهني.أحذرك من التغاضي عن النصائح التي توفر لك، لذلك أجدر الفعل واتكل على العقل والمنطق، ولا تثق بأحد.

عطارد: ما يزال يتنقّل في برج الدلو أكثرية ايام الشهر حاملا فرصا للسفر وللتعارف ولخوض مسعى قريبة العهد.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طوال الشهر مدعومًا بهذا كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية عصرية.
الزهرة: جلَد فرص توفيق او ارتياح في السفر والدراسة.

 

الشمس: تسلط الأضواء على قدراتك وكفاءاتك وتجلب الأنشطة والدعم.

تبدو، هذا الشهر، مطمئناً لسير عملياتك الرومانسية. تتفاهم مع الحبيب والشريك على شؤون شتى، وتجتاز المشكلات الفائتة. تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتتاح لك لقاءات مختلفة واجتماعات براقة. تتلاقى الأصدقاء القدامى والجدد، وإذا كنت عازباً خسر تذهب لمواعيد غرامية حلوة. تزداد نجوميتك إشراقاً، وتبدو في مزاج رومنسي يلفت إليك الأنظار.

 

لا مقر للضجر، أثناء هذا الشهر الذي يحمل عناوين وفيرة كالانسجام والحب واللقاءات الحارّة والارتباط. كثيرون من مواليد الجوزاء يبدأون حياة قريبة العهد أو تسكنهم عاطفة شديدة وحب ضخم. قد تنجذب، عزيزي، إلى شخص مؤثر، يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الضخمة وقوته، سوى أنني أحذرك من صلات عاطفية محرومة. انتبه من خيانة أو انجراف خلف قليل من الملذات، خارج إطار الشرعية. قد يكون لهذه الميول قيمة باهظ فيما بعد. لا تخيب الآمال ولا تجيز للغيرة أو للانفعال بالتأثير في استقرارك الرومانسي