توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2021 شهر حزيران… ماذا يخبىء المركب من تطورات وإيجابيات لجميع برج من الأبراج، وماذا ينتظر الأبراج في شهر حزيران 2021 من أحداث وظيفة وتوقعات عامة؟ إليكم أكثر أهمية وأبرز التوقعات العامة لشهر حزيران للأبراج من الإعلامية وعالمة السفينة ماغي فرح.

 

توقعات برج الجوزاء ماغي فرح 2021 شهر حزيران

 

 

يُطراز القمر الجديد الذي يتزامن مع الكسوف في برج الجوزاء مربعاً مع نبتون، وكوكب مارس يجابه بلوتون، وهذا يعني مشهد فلكي عالمي ودقيق بشكل كبيرً .

يتحاور الكسوف المتواقت مع ميركور في برج الجوزاء وتراجع ساتورن إبتدءاً من آواخر شهر أيار، عن فاعليات مفاجئة يقع تأثيرها على الجميع، وقد تفضح أسراراً أو تتأزم بعض الأوضاع والكثيرون سيواجهون مستجدات وتاخير أو مراوحة المقر، وأكثر المتأثرين بهذا الكسوف هم بالإجمال مواليد الجوزاء الذين يتوجب عليهم المراجعة في المنجزات أو يتكيفوا مع تغييرات من المحتمل أن تحصل في المجال الذي يهمهم.

يوحي كذلكً ذلك الكسوف إلى نزاعات تهم كذلكً مواليد الحوت والعذراء وعليهم أن يتناغموا مع ما يخصل بعيداً عن الإعتراض والمعارضة والإستفزاز، وقواعد اللعبة ستتغير في ذاك الشهر الذي يحمل الإشكالات والتوترات.

 

تطال ايضاًً الشؤون المتردية مواليد الحوت والقوس، بينما يستفيد مواليد العقرب ويحصلون على أنباء طيبة على أثر إشكالات او بعض التحديثات في المناصب.

يكون الكسوف ملائم لمواليد الميزان خاصة أن كوكب آذار في الجوزاء مع ميركور يتحدثان عن إحتفالات ومقابلات رومانسية وأجواء عامة واقعة.

يؤدي ما يحصل في هذا الشهر إلى تغييرات مهمة في ميدان عمل الجدي، والمطلوب منه الجلَد والتفهم، أما مواليد الدلو فيواجهون أخصام ويعالجون أمراً طارئاً، ويكون الكسوف جيد بشكل كبيرً ولو كان ثمة خطراً على المحيط.

 

يمرّ بعض مواليد الحوت في تجربة إستثنائية ويتفاجأون بسوء تفاهم أو إلتباس أو تأخّر في توقيت أو إستقالة أو إقالة أو بلبلة عامة في مقر الجهد أو مخاوف من تصاعد وضع يحاولون معالجته دون ضجيج.

على مواليد الثور التروّي وقبول بعض الشروط والصمت ومسايرة عدد محدود من الأحوال، وقد يتعرضون إلى مواجهة مع بعض المعترضين على نشاطاتهم.

يشير إلى الكسوف الكثير فيما يتعلق لمواليد الأسد بسبب وجود الشمس ويعني فعاليات إستثنائية تحصل في حياتهم أو في حياة المقربين منهم، ولديهم تبدُّل أساسي في حياتهم، ولا يمُّر أسبوع دون أن يحصل شيئاً أو حدثاً مهماً في شهر حزيران ويقلب المقاييس.

 

يستمتع مواليد الحمل في أوقات جيدة، ويُتيح لهم الكسوف فرص على كل الأصعدة حتى يستفيدوا من المرحلة هذه.

 

نحذر مواليد السرطان من قليل من المجازفات الخطيرة أثناء سفر ويحسهم السفينة على درس كل المعطيات قبل التحرك، ثمة تغيير في الشغل وأخبار درامية تخص زميل أو ترتيبّب أو أحداث عامة تؤثر على الفور على توجهاتهم.