تردد قناة السومرية العراقية HD على نايل سات 2021 .. توفر السومرية كقناة عراقية افضل البرامج الترفهية والسياسية لمشاهديها أضف إلى الحلقات المسلسلة العربية والعراقية ضمن محتوى متفاوت، القناة معروفة بحزمة برامج متجددة تعرضها وتسجل اعلى نسب بصيرة، وهي قناة عراقية تاسست في 2005 ومقرها الأساسي في بيروت

 

تردد قناة السومرية العراقية HD على نايل سات 2021

 

 

ولها مكاتب في بغداد، دولة العراق، ولها دور إعلامي ناجع وناجع في نشر الاخبار وتناول الشؤون السياسية وربطها بالتحليل ورصد قضايا المجتمع العراقي وإسهامها بهدف معالجتها او ايصالها للمسؤولين.

السومرية

 

التنوع والحصرية سمات أساسية لقناة السومرية، فهي تقصد لفتح عين المشاهدين على كل ما هو عصري، وتقديم محتوى برامج يجدون فيها منفعة إعلامية مميزة لما يتقصون عنه ويشبع رغباتهم، فتضم القناة برامج سياسية وترفيهية وثقافية واجتماعية وبرامج اخرى ومتعددة كالابراج، فضلاً عن اعتماد القناة عروض الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية كجزء أساسية من تدبير نشر وإشاعة القناة التي تحرص ان تكون تخدم مصالح المشجعين في المجتمعات العراقية. وقد اعتمدت السومرية تردد مودرن لإستقبال اشارة القناة على القمر الصناعي المصري”Nile Sat” بما يتيح بثاً متطوراً وجديداً خالي من التشويش. وتوجد السومرية بجودتيين مختلفتين هما: (alsumaria TV HD، alsumaria TV SD) في عرض مباشر طوال اليوم، من دون إنقطاع.

اهمية السومرية الفضائية

 

لم تهمل قناة السومرية تغطية ما يحدث بين المجتمع وابراز القضايا التي تظل ثقلاً على كاهل المدني، فهي تعمل على ايصال صوت القاطنين المحلليين لتعكس تطلعاتهم في حياة افضل. من ناحية اخرى، ومن اجل ابراز الواقع سواء كان سياسي او اجتماعي تعمل القناة على محاورة متباين الأشخاص لتمكين إظهار المستندات على العلن وتداول النصوص بشكل “معمق”بالنتيجة تصل الى اهدافها في اثراء المعلومات ودعم النقاشات من اعتبارات تحليلية ووصف للحدث او القضية بما لها من قرائن وانعكاسات مستقبلة كل ذاك تجيده قناة السومرية. بدا نشر وإشاعة القناة الفعلي لفضائية لسومرية التلفزيونية في 2005 عند تأسيسها وافتتاح اول نشر وإشاعة، ومقرها الأساسي في بيروت، لبنان، ولها مكاتب في بغداد.

ميزات قناة السومرية

 

تتميز alsumaria TV HD 2021 بتغطيتها الاخبارية الموسعة وبث مزيج برامج منوعة في الميادين السياسية والثقافية والاجتماعية والترفيهية، ولقناة السومرية تغطياتها المخصصة وافتتاح برامج صحفية ومقابلات خاصة مع المعنيين، وهي قناة تأسست في سنة 2005 ويقع موضعها الأساسي في بيروت، وعرفت بفاعليتها بايصال صوت المدني والعمل على تعزيز منبر اعلامي “ناجع”يبرز القضايا ويعمل مناقشتها ب “قعر” في اطر من التحليلات الموضوعية بما يأخذ دورا في تلقي المعلومات الدقيقة ومعرفة مصادرها الحية.

تحديث تردد قناة السومرية الجديد

 

تم الانتقال الى تردد قناة السومرية الجديد 2021، ويمكن ضبطه بشكل صحيح واستقبال القناة حتى الآن برمجتها على Nile Sat بالإضافة للقمر السعودي عرب سات، مع اتاحة استقبالها بجودتين مختلفتين هما:( alsumaria TV SD، alsumaria TV جودة عرض عالية) في live أثناء اليوم، بدون إنقطاع،مع ميزة الوصول لخدمة البث الحي الحي على الانترنت

 

على الموقع الرسمي،مجاناً بدون تقطيع. وتعد قناة السومرية تي في من انجح القنوات العراقية ولها باع طويل في المجهود الإعلامي منذ تدشينها في سنة 2005، حتى باتت عبرة اعلامي يحتذى بها، إعتباراً لمزايا المتعددة والفريدة في نقل احوال المدنيين والسعي المستديم لإظهار مشكلاتهم على المسؤولين وبذلك تكون القناة بكون الناقل لصوت المدني.

 

وتحوي معها القناة مروحة برامجية متباينة في المجالات الحوارات والسياسية والرياضية والفن والابراج والمسابقات،

بالإضافة للتميز في بث الحلقات المسلسلة العراقية الجديدة والافلام الاخرى. كجزء اساسي من مخطط البث.

استقبال تردد السومرية الجديد

 

تبث قناة السومرية على قمر Nile Sat، مع نشر وإشاعة تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بدون تعطل، للظهور بمنظومة برامج منوعة ذات النكهة المحلية يشمل الأخبار، الطقس، الأبراج، برامج دينية، وعروض التمثيليات العراقية، ومن الممكن العثور على شبكة قناة السومرية عل الساتلايت Nile Sat عند التردد 12360، والإستقطاب العمودي، وكمية الترميز 27500.

 

وتوفر قناة السومرية- alsumaria TV جودة عرض عالية برامج حوارية تتيح بالنقاش المفصل لأهم القضايا وآخر الأخبار من خلال إستضافة الساسة والكتاب والصحفيين والمعنيين. وفي منحى أجدد، تخصص برامج تركز على أصناف الجمال التي تفتش عنها المرأة من أزياء ومسلتزمات جمالية وكل ما يتعلق بإهتمام المرأة في عصر الموضة القريبة العهد. مثلما تعرف علنا ببرنامج خط أحمر المعني في أعلن الجرائم حيث ترصد عدسة السومرية مشاهد تحري ضباط الأمن مع المتهمين، وتغطية حية للمداهمات التي تنفذ في مواجهة مواقع المشتبه بهم.

رؤية قناة السومرية اونلاين

 

مع صفة البث المباشر لقناة السومرية من دون تشريح بواسطة الوصلة أسفله https://www.Alsumaria.Tv/live/video تَستطيع التمتع بمشاهدة القناة أونلاين للمحتوى كاملاً باعلى براعة، حيث يمكنك الاستفادة من تنسيق الصورة بجودة اتش في بث متكرر على مدار 24ساعة، بافضل صورة وصوت، . لذا سوف يكون المستهلك أمام نشر وإشاعة مرئي المختص بشاشة قناة السومرية، بلا إشتراكات شهرية، او متطلبات انشاء عضوية، لأجل أن يتسنى مشاهدة المحتوى باكمله من حزمة برامج منوعة سياسية وإجتماعية وثقافية والحلقات المسلسلة العراقية التي تزخر بها قناة السومرية الفضائية، قما عليك سوى الإتصال بالأنترنت للوصول الى الموقع المخصص بالقناة والولوج الى قسم البث المباشر على الموقع ذاته.

برامج قناة السومرية

 

على الطاولة، برنامج حواري يستضيف السياسيين والنواب وآخرين، من أجل تناول الملفات الساخنة في دولة العراق.

الذ يتم تداوله، يركز البرنامج على نقل القضايا الملحة، والعمل على ابراز الامور والمشكلات من وسط المجتمعات بهدف تسليط الضوء أعلاها واعادة معالجتها ووضع الإجابات لها، لتصبح حلقة الوصول بين المدني والمسؤول.

ناس وناس، برنامج يرصد هموم الناس ومشكلاتهم، حيث تجوب عدسة البرنامج المدن لمنح مكان للمواطنين لتبيان المصاعب الخدمية وشكاواهم لنقلها الى المسؤوليين في الدولة. مع الإعلامي ياسر عامر.

برنامج رحال، يرتكز على التجوال في المناطق المتنوعة لا سيما البعيدة، لنقل نظام حياة الأفراد في المجتمعات،

خط أحمر، يرصد عمليات الإقتحام من قبل رجال الأمن لينقل صورة مرئية للمشاهد على تفاصيل الإعتقال، مع تضمين مشاهد سير التحقيقات مع المتهمين المرتكبين جرائم. يكمل بثه في العاشرة مساء من الثلاثاء.

زمرد، برنامج يوفر صورة حية لمستلزمات المرأة الحديثة والموضة والتنقنيات العلاجية الجمالية.