تطبيق صحتي كيفية التسجيل لاخذ اللقاح في السعودية .. ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم القٌعود مختلَف المحافظات إلا القليل بشكل كبيرً، وكانت النتيجة جيدة للغايةً وتعددت نسب التوفيق للمتفوقين المحققين الدرجة النهائية لكل مادة، وتم استلام أسماء الأوائل للمحافظات على صعيد المديريات التعليمية، ولكن يوجد عدد محدود من المحافظات لم تظهر نتيجة الإعدادية فيها حتى وقتنا ذلك مثل محافظة الدقهلية ومحافظة دمياط وأخرى، وإليكم الآن كل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021.

 

تطبيق صحتي كيفية التسجيل لاخذ اللقاح في السعودية

 

الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس محافظة سوهاج قد ظهرت حاليا وذلك وسط ترقب من المدرسين والطلاب وأولياء الأشياء وبدأ ساعة في الصفر والكل على تأهب، لاستقبال الأسبوع المادي في حياة كل طالبة وطالبة، فهو أسبوع تحديد المسير المدة حديثة وهي اختيار الثانوية التي منها تبدأ فترة الجامعة حتى تمام الرسالة التعليمية.

قد تم إطالة الموسم الدراسي للصف الثالث الإعدادي حتى يشطب إعطاء إمكانية للطالب على أن يجمع تحصيل مختلَف المواد الممتحن فيها والانتهاء من الدروس لجميع مادة ومنح وقت أطول في إعادة النظر الجيدة حتى يأتي وقت الاختبار ويكون الطالب على تحضير للإجابة عن الأسئلة.

 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 برقم الجلوس

 

حيث تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج اليوم من قِبل مكسب المحافظة وبلغت نسبة التوفيق فيها 72%، ومن ثم يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة باتباع الخطوات التالية:

يقوم الطالب و المستعلم بشكل عام بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، ثم اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

ثم إدخال الاسم ورقم جلوس الطالب على صوب صحيح.

ثم الكبس على شرح النتيجة.

يقتضي ذهاب أب أو والدة الطالب لاستلام الملف من المدرسة لكتابة رغبات الثانوية وفق المجموع الختامي.

 

إجراءات احترازية ووقائية في لجان التصحيح

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على اتخاذ مختلَف الأعمال الاحترازية في لجان التحويل، والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، توخيا لـ سلامة المعلمين، مع تنقية اللجان قبل وبعد اختتام عملية التغيير على نحو متكرر يومياً، وتأدية كافه التعليمات الوزارية في ذلك المسألة.

 

وانتهى 79256 طالبًا وطالبة موزعين على 516 لجنة رئيسية على مستوى 11 منفعة تعليمية، من تنفيذ امتحانات الشهادة الإعدادية، في أعقاب ان تم تأدية سائر الأفعال الاحترازية لمحاربة انتشار فيرس Covid 19.

 

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، عملية تطهير اللجان والتزام الطلاب والمعلمين المكلفين بأعمال الامتحانات بارتداء الكمامة وتحقيق التباعد بين الطلاب والعاملين باللجان وتنفيذ كافه الإرشادات الوزارية، بعدم حضور زيادة عن 14 طالبًا بكل لجنة فرعية توخيا لـ سلامة وصحة الطلاب والمعلمين.

 

وأكد أنه مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وفرت الأوضاع البيئية الموائم والهادئ للتلاميذ الذين تمكنوا من أداء الامتحانات بكل سهوله ويسر.

 

الالتحاق في تطبيق «صحتي» للاستحواذ على لقاح «Covid 19

 

دعت وزارة الصحة المملكة العربية السعودية، اليوم (الاثنين)، الجميع إلى الاشتراك للحصول على لقاح كوفيد 19 عبر تأدية «صحتي»، حفاظاً على سلامتهم وصحتهم، وتوفير حماية لهم، من الرض بفيروس كوفيد 19 المستجد «كوفيد – 19»، مشددة على بلا مقابل الاستحواذ على اللقاح لجميع المدنيين والمقيمين، ولذا إنفاذاً لتوجيهات الريادة.

 

وأهابت الوزارة بأفراد المجتمع مختلَف إلى النفع من خدمات عيادات «تطمن» التي هيأتها الوزارة لخدمة كل من يشعر بأعراض «كورونا» مثل: (صعود في درجة السخونة، وضيق في التنفس، وشقاء في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاستي الشم والتذوق)،

وتقديم الحفظ الطبية والعلاج اللازم لهم، لافتة البصر على أن العيادات يُمكن زيارتها دون حجز ميعاد، وتتوفر في عدد محدود من المراكز الصحية وقليل من المستشفيات في غير مشابه مناطق المملكة، وتعمل على مدار الساعة، وبعضها لوقت 16 ساعة أثناء أيام الأسبوع.

 

إلى هذا، أفصحت وزارة الصحة المملكة السعودية، اليوم، إلحاق 314 سحجة قريبة العهد بفيروس Covid 19، ليغدو مجمل الحالات المؤكدة في المملكة 373 ألفاً و46 وضعية.

 

وسجلت مكان الرياض عاصمة السعودية الأعلى من بين مناطق المملكة بـ154 خبطة، تليها المنطقة الشرقية بـ64 ظرف، ثم مساحة مكة المكرمة بتسجيل 47 كدمة وتسع حالات في كل من مكان القصيم ومنطقة البلدة المنورة، وتوزعت باقي الحالات في أنحاء الباحة بـ7 خبطات، والحدود الشمالية بـ6 حالات، ومنطقة حائل بـ5 كدمات، وأربع حالات في مختلف من منطقة الجوف ومنطقة نجران، وسجلت مناطق صعب وجازان وتبوك ثلاث سحجات في جميع منها.

وقالت الوزارة إنها سجلت 341 حالات تعافٍ جديدة، ليغدو الإجمالي 363 ألفاً و926 موقف.

مثلما سجلت 5 حالات وفاة قريبة العهد، ليرتفع الإجمالي إلى 6438 حالة وفاة.

ووصلت الحالات النشطة 2682 وضعية، منها 472 موقف حرجة تتلقى المراعاة الفائقة.