تنزيل برنامج ig recover الحديث … هل تم حذف مراسلات انستقرام المباشرة على يد الخطأ؟ لا تقلق، ذلك المقال يعلمك حلان لاستعادة الرسائل المباشرة عبر النت على Instagram، تَستطيع أيضًا علم كيفية استرداد انستقرام DM المحذوف والرسائل الكتابية ورسائل WhatsApp والزيادة من معلومات التطبيقات من iPhone و Android.

 

تنزيل برنامج ig recover الحديث

 

إنستغرام هو تنفيذ محمول يحاول أن أنظمة iOS و Windows Phone و Android. لأنها تسمح للمستخدمين التقاط ذكريات حياتهم الخاصة في أي ظروف بيئية. اختر منظومة تصفية الصورة (Lomo / Nashville / Apollo / Poprocket وأصناف 10 الأخرى من المرايل). )، مشاركة بنقرة واحدة إلى انستاغرام أو Facebook أو تويتر أو Flickr أو Tumblr أو foursquare أو منبر Sina Weibo. أكثر من محض التقاط الصور، كتطبيق خفيف الوزن ولكنه ممتع للغاية، إن Instagram’s Direct Message أو DM هي أفضلية مراسلة خاصة للمستخدمين لإرسال الصور أو الكليبات أو بحت مراسلات كتابية عادية إلى أي شخص تتابعه.

 

إلا أن من وقت لآخر، قد تصادف حذف رسائل انستاغرام المباشرة المحذوفة على جهاز محمول iPhone أو Android، أو خسر مراسلات انستقرام عقب إعادة إخضاع المصنع أو الجذر أو كسر الحراسة أو تجديد نهج التشغيل، إلخ. ومع ذاك، كيف لاستعادة حذف مراسلات Instagram المباشرة؟ أي كيفية لإرجاع رسائل إنستغرام المفقودة من هاتف iPhone أو Android مثل Samsung Galaxy S10 / S9 / S8 / S7 / Note 9 / Note 8 / Note 5 / HUAWEI Mate عشرين / P10 / P30 / P20 / P10 Pixel 3a و HTC و LG و Sony و Google Nexus و Xiaomi و Motorola و ZTE والكثير من التليفونات المحمولة

 

 

والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. لا تقلق، يمكن لك العثور على الرسائل المباشرة المحذوفة على Instagram، اليوم، سنعلمك طريقتين مختلفتين استعادة حذف رسالة فورا من Instagram. أحدهما يستعيد مراسلات إنستجرام Direct المحذوفة من جهاز المحمول المحمول بواسطة استرجاع بيانات iPhone المهنية أو استرجاع معلومات Android، والآخر يستعيد مراسلات Instagram المحذوفة والمفقودة عبر الإنترنت باستعمال انستقرام Message Recovery، التي وضعها الموظف السالف في انستاغرام.

 

الكيفية 1: استرداد رسائل انستاغرام المحذوفة عبر الشبكة العنكبوتية من خلال انستاغرام Message Recovery

 

إن إنستجرام Message Recovery تم تطويره من قبل مستوظف سالف في إنستغرام، من الممكن أن يساندك على استرداد مراسلات إنستجرام المحذوفة أو المفقودة عبر الإنترنت، تتطلب إلى تسجيل الدخول إلى حساب انستاغرام المختص بك على موقع إنستغرام Message Recovery على الإنترنت، وسوف يساعدك على استرداد مراسلات إنستجرام المحذوفة. دعنا نعرض لك دليل التفصيلات بخصوص طريقة استخدام إنستغرام Message Recovery لاستعادة مراسلات إنستغرام المحذوفة فورا عبر الإنترنت.

 

الخطوة 1. انتقل إلى موقع انستقرام Message Recovery على الإنترنت

 

إذا كنت تود في استرداد رسالة إنستغرام المحذوفة عبر الشبكة العنكبوتية، فيرجى الانتقال إلى موقع انستقرام Message Recovery على الإنترنت، ثم أدخل اسم المستخدم أو عنوان URL المختص بالملف الشخصي.

 

الخطوة 2. انقر فوق “استرجاع المراسلات”

في أعقاب إلحاق الدخول إلى اسم مستخدم إنستجرام أو عنوان URL للملف الشخصي، ليس إلا انقر فوق “مراسلات الإعادة”، ستقوم المساندة بتحليل جميع مراسلات انستقرام المحذوفة من حسابك على إنستغرام.

 

الخطوة 3. إنهاء التأكد الإنساني

الخطوة الأخيرة، سوف تسألك عما إذا كنت إنسانًا وليس ربوتًا آليًا، يرجى إكمال عرض عاجل أسفله للتحقق من أنك مستخدم مرخص.

 

 

الخطوة 4. ابدأ في إنستجرام Message Recovery عبر الإنترنت

في أعقاب الانتهاء من التأكد البشري، تَستطيع استرداد الرسائل المحذوفة على انستاغرام عبر النت، وسيتم تحميل جميع الرسائل المستردة بتنسيق ZIP مرة واحدة.

 

مساوئ: هذه خدمة انستقرام Message Recovery بلا مقابل عبر الإنترنت، غير أن هنالك بعض الأخطاء في تلك الخدمة المجانية عبر الإنترنت، قائمًا. على سبيل المثال، في بعض الأحيان سوف ترسب في تجاوز التأكد الإنساني، سيكون عليك الاتصال بالشبكة، أثناء عملية التحقق، غالبًا ما ينبثق موقع الويب من عدد محدود من الدعايات، إضافة إلى هذا، تكون عملية الاسترداد بأكملها بطيئة بشكل كبير

إذا كنت تفتش عن أداة مؤثرة لاستعادة مراسلات Instagram المحذوفة من هواتف iPhone أو Android، فالرجاء متابعة قراءة ما هو ناجع أسفله اي فون Instagram برقية الاسترداد الحل و Android إنستغرام Message Recovery حل.

 

 

كيفية 2. استرجاع الرسائل المحذوفة في إنستجرام على iPhone

 

U.Fone iPhone Data Recovery هو أيضًا استرداد رسائل Instagram من iPhone، والذي من الممكن أن يساند الأعضاء بسهولة على استرداد مراسلات إنستغرام المحذوفة على الفور من iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone X و iPhone 8 / 8 Plus و iPhone 7 / 7s / 6s Plus، iPad Pro / Air / Mini، وما إلى هذا (يدعم نمط iOS 6). ما هو زيادة عن ذلك، U.Fone iPhone Data Recovery يشتغل على أيضًا استرداد الصور ومقاطع المقطع المرئي وجهات الاتصال والرسائل الكتابية والملاحظات و WhatsApp والكثير من أدوات iOS.

قم بحفظ ملف U.Fone iPhone Data Recovery مجانًا ونشد استرداد رسائل انستقرام في الحال من iPhone على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

إضافة إلى ذلك هذا، إذا كنت تريد في استرداد بيانات التطبيق الأخرى، ذاك استعادة معلومات الآيفون ايضاً أنت أفضل خيار، فهو لا يتيح لك لاغير بالتعافي مراسلات ال واتسابو Viber ورسائل WeChat و مراسلات انستغرامورسائل Kik ورسائل الخط ورسائل QQ وصور التطبيقات ومقاطع الفيديو، ولكنه يمكّنك أيضًا من استرجاع الصور ومقاطع المقطع المرئي والرسائل القصيرة وجهات الاتصال

 

ولوائح المهاتفات والملاحظات ولائحة Safari والمذكرات الصوتية والتذكيرات والتقويمات والكثير من معدات iOS / النسخ الاحتياطي لـ iTunes / النسخ الاحتياطي على iCloud، أو من خلال الاسترداد الحاذق.

قم بحفظ ملف iPhone Data Recovery وسعى استرداد معلومات التطبيق من عتاد iOS.