توقعات برج الثور 2022 شهر يوليو .. أيام قليلة وينتهي مواليد برج الجوزاء من الاحتفال بأعياد ميلادهم، هذا البرج الهوائي الذي يكون خلال الفترة بين 22 من شهر أيار، وحتى 20 يونيو، ويحوز مواليده الكمية الوفيرة من الصفات، منها المزاج المتقلب الذي يعتبر أهم عيوبه، وعدم القدرة على السيطرة على الحنق، والقدرة على التعبير عن أنفسهم، فضلًا عن امتلاك العديد من الأصدقاء جراء شخصيته الاجتماعية، وإذا كنت من محبي استكمال الأبراج وحظك اليوم على جنوب مصر المهني والعاطفي والصحي، يوفر لك “جديد اليوم ” تلك الوظيفة الخدمية على نحو يومى تَستطيع متابعتها.

 

توقعات برج الثور 2022 شهر يوليو

 

الإبتهاج من الصفات المميزة لمولود برج القوس، لهذا فهو طول الوقتً متفائل وبمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، لكن يعيبه تسرعه فى اتخاذ الأحكام الذى يوقعه فى العدد الكبير من الأخطاء، ويدري عنه ايضاًً حبه للسفر والتجول بين البلاد، مما يساعده على اكتساب الكثير من المحاولات والخبرات المختلفة، مثلما يعلم عنه كذلكً حبه لعمله واخلاصه له، ومن مشاهير برج القوس النجم العالمى براد بيت،

 

قالت ماجي فرح أن برج الثور أكثر الأبراج حظًا علي جميع الأصعدة في سنة 2021، يدخل برج الثور عاماً من الانتفاضة باتجاه التجدد وستكون مرحلة تنقليه من موقع إلى أخر .

 

برج الثور 2022

 

كوكب أورانوس في برج الثور متناسق مع كوكب بلوتون ونبتون ويشكل تنافراً مع ساتورن وجوبيتير الموجودين في برجي الحوت والجدي وهو وجّه جيد لمواليد برج الثور، بلّ وجود كوكبين كبيرين في برج الدلو يعني تنافراُ فلكياً من الجوهري أن يتكيّف بصحبته ويتأقلم مع تغييرات تفرض نفسها حتى ولو على مضض، وقد يضطر أحياناً إلى إثارتها بنفسه على أثر قليل من الأحداث المفاجئة التي ستواجهه منذ الشهر الأول من عام 2021.

 

تنبؤات برج الثور على الصعيد المهني للعام 2021

 

جميع الأشياء يدعو الثور إلى التحرّر، هناك ارتباطات قريبة العهد وأخرى سوف يتخلى عنها لأنها لم تعد تنفعه، ذاك العام هو مواجهة الواقع وعدم التجاهل وغضّ النظر.

 

يقلب صفحة من وجوده في الدنيا وينطلق باتجاه آفاق متنوعة بشكل كبيرً تستدعي الجرأة، الشجاعة، الحركة واستنباط الجديد ورسم سبيل متنوعة بشكل كبيرً للتي عرفها حتى حاليا، ليطلّ على مدة جديدة، من المحتمل أن يغيّر عمله أو التزاماته طوال النصف الأكبر من العام ويبلغ إلى فصل الخريف مع احتمالات أخرى أكثر تشويقاً له.

 

ثمة مسيرة من المواجهات والتحديات حتّى يبلغ فترة أحسن ويحط أهدافاً بديهية قابلة للعيش.

 

يشكّل شهر أيار انطلاقة عصرية له أو منعطفاً مهماً في حياته؛ لأن كوكب جوبيتير سوف ينتقل إلى برج الحوت ويتمركز فيه استثنائياً حتى شهر يوليو. هذه الفترة فرصة وظيفة لبرج الثور حتى ينتقل إلى ارتباط هام و يبدأ بفعل جديد أو يدع بلاده وموقعه. لا شك أن هذه المدة هي حاسمة في وجوده في الدنيا ذلك العام، ومن ثم يحمل شهر سبتمبر جهوداً نهض بها وهنالك ظروف نقدية ومتغيرات عائلية بين شهري أغسطس وديسمبر.

 

إذا بدأ العام بانتفاضة أو حدث طارئ يقلب بعض الموازين فإن شهر مارس يلطّف الأجواء ويجعل مواليد برج الثور يتعافون من شؤون ماضية، وسوف يحتفلون خلال الشهر الأخير من العام بانتقال جوبيتير وساتورن إلى موقع مناسب هو برج الحوت حتى ينطلق الثور محلقاً في السماء بالنجاحات التي نهض بتحضيرها خلال العام.