موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الاعدادية 2022 برقم الجلوس .. تتفرغ مديريات التربية والتعليم أثناء الأيام القادمة لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني لمجموعة من المحافظات، وسوف ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم القٌعود بعد الانتهاء من أعمال التنقيح والتدقيق والمراجعة وتعقب الدرجات، وأعربت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة آخر السنة سيتم احتسابها من درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الاعدادية 2022 برقم الجلوس

 

انتهت اختبارات الشهادة الإعدادية 2022 لمحافظة الجيزة يوم 9 يونيو السالف، وبالتزامن انطلقت جميع لجان الكنترول لتصحيح المواد ورصد الدرجات، ومع بداية الأسبوع المقبل سوف ينهي النشر والترويج عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني عبر وصلة مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.

 

أضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تنسيق الثانوية العامة سوف يحدد على أساس نتائج نهاية العام والتي إنتهت الأيام الفائتة وسط العديد من الممارسات الاحترازية، وراعت الوزارة الأوضاع التي تمر بها البلاد ونهضت بتخفيف المناهج على التلاميذ في جميع المواد الدراسية.

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022

خلال ساعات مستهل الأسبوع المقبل سوف نسرد لجميع التلاميذ وأولياء الأمور أبرز أواصر استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس، وسوف تحتوي المواقع الإلكترونية المعلن عن النتيجة جميع من بوابة وزارة التربية والتعليم – مدخل نتائج التعليم الأساسي – مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة “.

 

الدخول عبر رابط مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتائج اختبارات الصف الثالث الإعدادي.

إلحاق رقم الجلوس.

إبانة النتيجة.

 

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة في جنوب شبه جزيرة سيناء، فهرس حاليا من خلال الموقع المديرية التعليمية للاستحواذ على درجات الترم الثاني، وعلى التكرار تم إشعار علني نتيجة الإعدادية محافظة أسوان عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

تواصل نتائج الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني في الظهور ولذا لمحافظة القاهرة كل الإدارات التعليمية بادر بالتعرف على النتيجة.

 

 

وقد كانت قد تم تم عقده اختبارات الشهادة الاعدادية في اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا وفي لجان مؤمنة جيدًا، وتم انتباه الحذر والتدقيق على تطبيق كل الإجراءات الوقائية المشددة، لمجابهة تفشي فيروس كورونا المستجد، والاهتمام بتطهير اللجان الامتحانية قبل وبعد أداء الاختبارات بصفة دورية.