نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج 2022 .. أُعلنت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس سائر المحافظات سوى اليسير للغايةً، وكانت النتيجة جيدة جداً وتعددت نسب الفوز للمتفوقين المحققين الدرجة الختامية لكل مادة، وتم استلام أسماء الأوائل للمحافظات على مستوى المديريات التعليمية، غير أن يوجد عدد محدود من المحافظات لم تظهر نتيجة الإعدادية فيها حتى وقتنا ذاك مثل محافظة الدقهلية ومحافظة دمياط وأخرى، وإليكم الآن كل ما يخص نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022 .

 

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة سوهاج 2022

 

الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس محافظة سوهاج قد ظهرت الآن وذلك وسط إرتقب من المدرسين والطلاب وأولياء الأمور وبدأ ساعة في الصفر والكل على تحضير، لاستقبال الأسبوع الجوهري في حياة كل طالبة وطالبة، فهو أسبوع تحديد المسير المرحلة جديدة وهي اختيار الثانوية التي منها تبدأ مرحلة الجامعة حتى تمام الرسالة التعليمية.

قد تم إطالة العام الدراسي للصف الثالث الإعدادي حتى يتم إعطاء فرصة للطالب إلى أن يجمع تحصيل سائر المواد الممتحن فيها والانتهاء من الدروس لكل مادة ومنح وقت أطول في إعادة النظر الجيدة حتى يأتي وقت الاختبار ويكون الطالب على تحضير للإجابة عن الأسئلة.

 

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج 2022 برقم الجلوس

 

حيث تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج اليوم من قِبل منفعة المحافظة وبلغت نسبة النجاح فيها 72%، وهكذا يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على النتيجة باتباع الخطوات الآتية:

يقوم الطالب و المستعلم على العموم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.

ثم إدخال الاسم ورقم قُعود الطالب على نحو صحيح.

ثم الضغط على توضيح النتيجة.

ينبغي ذهاب والد أو والدة الطالب لاستلام الملف من المدرسة لكتابة رغبات الثانوية وفق المجموع الختامي.

 

اجراءات احترازية ووقائية في لجان التقويم

 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، على اتخاذ سائر الأفعال الاحترازية في لجان التغيير، والالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، حرصا على سلامة المدرسين، مع تنقية اللجان قبل وبعد انصرام عملية التقويم على نحو متكرر كل يوم، وتأدية كافه النصائح الوزارية في ذلك الموضوع.

 

وانتهى 79256 طالبًا وطالبة موزعين على 516 لجنة رئيسية على صعيد 11 إدارة تعليمية، من تأدية اختبارات الصف الثالث الإعدادي، عقب ان تم تأدية كافة الأعمال الاحترازية لمكافحة انتشار فيرس كوفيد 19.

 

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، عملية تعقيم اللجان والتزام التلاميذ والمعلمين المكلفين بأعمال الامتحانات بارتداء الكمامة وتحقيق التباعد بين الطلاب والعاملين باللجان وتنفيذ كافه النصائح الوزارية، بعدم حضور أكثر من 14 طالبًا بكل لجنة فرعية حفاظا على سلامة وصحة الطلاب والمعلمين.

 

وشدد أنه مديرية التربية والتعليم بسوهاج، وفرت الظروف البيئية المناسب والهادئ للطلاب الذين تمكنوا من أداء الاختبارات بكل سهوله ويسر.