الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف فيتو بالاسم ورقم الجلوس 2021 … حتى الآن ترقب وصعوبة هائلة من جميع طلبة محافظة بني سويف وجميع الإدارات التعليمية، وهذا في الساعات الأولى من صبيحة اليوم يوم الخميس 17 يونيو 2021 أصدر الطبيب “محمد هاني غنيم” محافظ بني سويف بنتائج الشهادات الإعدادية للفصل الدراسي الـ2 من عام 2021.

 

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بني سويف فيتو بالاسم ورقم الجلوس 2021

 

وأعلنت الكثير من محافظات الدولة نتائج الشهادة الإعدادية يوم يوم الأربعاء، وعرضت محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وكفر الشيخ نتائجها ووافقت عليها في اليوم السابق، و سنلتزم بك عبر ذلك المقال و موقعنا على الشبكة العنكبوتية لحظة بلحظة لاعلان نتائج بني سويف للصف الثالث من المدة الإعدادية الترم الثاني 2021.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

 

أفصحت مديرية التعليم من داخل محافظة بني سويف أن نسبة فوز تلامذة الشهادات الإعدادية داخل المحافظة وصلت 76.43 من إجمالي عدد الطلاب والطالبات.

الذين تقدموا لامتحانات الترم الثاني، وبلغت نحو وخمسون ألف طالب وطالبة.

وقد تم توزيع هؤلاء التلاميذ على ما يقرب من 100 وخمسين لجنة، كما أعرب وزارة التعليم بالمحافظة في سائر الإدارات التعليمية من محافظة بني سويف عن حصول ما يقارب من 22 طالبا وطالبة على علامة 280 كاملة.

وقدم المحافظ أسماء أوائل العاشرة على نطاق المحافظة، كما أنهم قد حصلوا على التوفيق والإنجاز وحصلوا على أسمى الدرجات.

 

رابط اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ببني سويف

 

يمكن لكل طلبة وطالبات في محافظة بني سويف الاستفسار عن نتيجة الصف الـ3 من المرحلة الإعدادية الترم الثاني.

ومن هنا حيث أن الوصلة الماضي سيسمح لجميع طلاب بالبحث والاستفسار عن النتيجة النهائية.

وأفادت محافظة بني سويف أن نتيجة الشهادات الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2021 يمكن الإشعار العلني عنها في المدارس السبت المقبل.

وشهدت الساعات التي تمر بضع ساعات إجراءات بحث كبيرة جدا للغاية من أجل الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فحسب.

 

مرور ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الثاني دون شكاوى

 

أعرب نبوي في إفادات صحفية لجريدة “عيون مصر” أن امتحانات الترم الأول مرت بسلام دون تسلُّم أي تظلمات من تواجد صعوبة في أسئلة الامتحانات.

بل بالعكس كليا شكر كل التلاميذ مستشاري المواد على الأسئلة التي لم تخرج من المقرر التعليمي والكتاب المعترف به رسميا المختص بالوزارة.

وحقا قال فخامته أن غرفة إجراءات ديوان عام المحافظة لم يرسل لنا أي شكاوى خلال الترم الأول.

 

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

 

صرح المنسق الإعلامي في ظل ديوان عام المحافظة، أن البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف ستقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس الترم الأول آخر السنة.