تحميل برنامج تنويهات apk 2021 وزارة التربية والتعليم في مصر … تهتم وزارة التربية والتعليم في مصر بادخار عموم الأدوات والوسائل والأدوات المساعدة في عملية التعليم للطلاب في كل المعدلات الأكاديمية، ولذا لموائمة عملية التعليم والتعلم، وبناء جيل متعلم وواعي قادر على تشييد المستقبل والإزدهار على جميع المعدلات.

 

تحميل برنامج تنويهات apk 2021 وزارة التربية والتعليم في مصر

 

أولويات إدارة الدولة في جمهورية جمهورية مصر العربية العربية والتي تسعى إلى توفير مختلَف المطالب التعليمية من أجل استكمال عملية التدريس والتعليم بكفاءة وفاعلية في وجود الانتقال إلى التعليم الإلكتروني حتى الآن جائحة كوفيد 19 إذ يجب على الطلاب متابعة الدروس ومواضيع تعليمية إلكترونيًا، والانضمام إلى المنصات التعليمية المتنوعة بهدف الانتقال إلى المراحل لهذا الغرض.

 

حفظ ملف برنامج تنويهات apk وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

 

https://g12.emis.gov.eg/

 

في ظل التطور والتقدم الذي تبصره جمهورية مصر العربية، فقد تم توجيه جهودها باتجاه نهج التعليم وتجربة التعليم المتطور على الطلاب المصريين في المدارس الأصلية، في محاولة لإعزاز الكفاءة والفعالية التعليمية، وإنشاء بنك المعرفة المصري والتعريف بالتقنية لتلامذة المدارس الثانوية على يد تسليمهم جهازًا لوحيًا.

 

وهذا حتى يتمكنوا من البلوغ إلى المحتوى المتواجد على بنك المعرفة المصري بالإضافة إلى المنصات التعليمية المتفرعة منه، مثل نسق نوكس في تابلت المدرسة الثانوية، مما سهل المسألة على تقوم الوزارة بتطوير وإرسال التحديثات الخاصة بالجهاز اللوحي بالإضافة إلى إضافة التطبيقات التي سيستفيد منها الطلاب بشكل مستمر على الجهاز.

 

تأدية تنويهات هو التطبيق الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية في نفس توقيت سعي السُّلطة للتطوير التقني التعليمي في المناهج الدراسية للطلاب، إذ يمكن للتلاميذ تحميل برنامج تنويهات الوزارة على الجهاز اللوحي الذي ناله الطلاب من خلال برنامج نوكس.

 

والذي تم تصميمه لإدخال تغييرات على جهاز الكمبيوتر اللوحي الخاص بالمدرسة الثانوية بواسطة إضافة برامج إلى الجهاز اللوحي وتطبيقات أخرى تابعة لوزارة التربية والتعليم في المدرسة الثانوية عن طريق تنزيل أحدث التعديلات لجهاز الحاسب الآلي اللوحي المخصص بالمدرسة الثانوية، وسيتم حفظ ملف التطبيقات عليه أتوماتيكًا.

 

إن لتنفيذ التقنية العصرية في عملية التدريس والتعليم نفوذ هائل على تقدمها وتطورها والنهوض بالعملية التعليمية نحو الخبرة والاستفادة من المعلومات والمعرفة المختلفة، إذ يمكن لتلامذة المدارس الثانوية في مصر تحميل تنفيذ بالدخول إلى برنامج Knox على الجهاز اللوحي الذي تم استلامه من وزارة التربية والتعليم.

 

وتحميل البرامج التي لم يكمل تنزيلها أتوماتيكًا على الجهاز باتباع الخطوات التالية:

 

الدخول في برنامج Knox على الكمبيوتر اللوحي في المدرسة الثانوية.

انقر فوق البدائل عن طريق ثلاث نقاط في الجزء الذي بالأعلى الأيسر من برنامج Knox.

اختر متجر التطبيقات.

ستلاحظ وتروي جميع الطلبات المرسلة من قبل وزارة التربية والتعليم إلى شهادة التعليم الثانوي العام.

يمكن لك تحميل أي تنفيذ غير مثبت على الجهاز اللوحي بواسطة خيار التثبيت المتواجد بجانب التطبيقات.

 

يجب على الطلاب تسجيل الدخول إلى تطبيق تنايات حتى يتمكنوا من النفع من البيانات والخبرات والدروس التعليمية التي تؤسسها الوزارة لطلبة المرحلة الثانوية العامة وهي فترة وظيفة في حياة الطلاب تمكنهم من الانتقال إلى التعليم الجامعي الإتيان إلى البيانات والخبرات حتى يتمكنوا من متابعة عملية التدريس والتعليم.

 

ويكونوا قادرين على التخصص في مختلف الميادين وبذلك النهوض بحالة جمهورية مصر العربية على جميع المعدلات والمجالات المتغايرة، إذ أن الاستثمار في التعليم له مردود جسيم يخدم الأشخاص والمجتمع باعتباره ككل، ولذا أطلقت وزارة التربية والتعليم تطبيق الإخطارات لطلاب الثانوية العامة يمكن لتلامذة الثانوية التسجيل في التطبيق باتباع الخطوات اللاحقة:

اضغط على (Record Data) من التطبيق.

كتابة الرقم والكود الوطني باللغة الإنجليزية.

اضغط على كلمة (بحث).

لو أنه هناك أي خطأ في المعلومات مثل رقم الهاتف أو العنوان أو اسم المدرسة أو …

يمكن الكبس عليه وتصحيحه قبل الكبس على (نعم).

 

ثم تظهر لك رسالة تفيد بأن بياناتك قد تم تسجيلها بنجاح.

 

بالنظر إلى أعلى يسار الشاشة، ظهرت علامة الجرس، نقوم بفتحه للعثور على إخطارات من الوزارة.
في أعلى الأيمن نجد صورة للملف الشخصي يمكن لنا الضغط فوق منها في حال أردنا تعديل البيانات الخاطئة.
طوال التسجيل، قد تشاهد البند (حدث غير دقيق، يرجى التيقن من الإنترنت).