توقعات الابراج لشهر يوليو جاكلين عقيقي 2021 … مهنياً :تدخل دورة فلكية اكثر ايجابية من سابقتها وتنطلق نحو مبادرات متميزة في الأحوال الجوية صفاء وارتياح وحماسة فانت تستمتع بنظرة ثاقبة على استباق الوقائع وتدارك الأمور وبالتالي ستنشط التحركات الساعية للتقرب منك ولذا على متفاوت الأصعدة. مع وجود الشمس في الداء الماكر والكريه الى جانب عطارد بالاضافة الى انتقال المريخ الى الحمل فيطيب المناخ الفلكي وتتعاطف مع الاخرين اكثر من السابق

 

توقعات الابراج لشهر يوليو جاكلين عقيقي 2021

وتستفيد اجتماعيا من عدد محدود من الانماط القريبة العهد تتألق وتفرح لتطوّر الموضوعات فهي ستسير على نحو جميل ومرض بشكل كبيرً ما يجعلك تتلذذ بحيويّة ممتازة وإرادة على الفوز، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير قليل من الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في يسير من النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، يحالفك الحظ في الشغل، وقد تكتسب إعزاز أو على شروط أجود تطمئنك. تلمس تقدماً

في نوعية عطائك وفي كثرة الفرص الحظوظ. ستكون إنجازاتك مدعاة إفتخار واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج لكن بفضل جهودك المتتالية والمساعي الحيثية. قد تشكو مرة تلو الأخرى من عدم تفهّم البعض لمطالبك، لكنك ستنجح في تم عقده صداقات وتحالفات جديدة، وتعميق الصلات مع محيطك.

 

 

عاطفياً: إنه شهر دافىء ومطمئن تظهر خلاله فرص المصالحة والتلاقي استثنائي بحظوظه عاطفي بامتياز مصالحة مغازلة .ان رجوع الزهرة الى سيره المباشر في الجوزاء يجعلك تتلذذ بجاذبية ضخمة وبمحبة الناس والمحيط جاهد فسيح للتفاهم مع الحبيب فالظروف موجبة ولا يجوز إضاعة الزمان الثمين. إبحث عن التقارب فهو سلس بشكل كبيرً، وقد تكون النتائج أمثل مما كنت تتوقّع.

 

تظهر في احلى حلاتك تلفت الأعين وتكون محط المراعاة وهذا كلف مدهش للعازب والمرتبط . مثلما يكون للحب مكان مميز بين القلوب. ومن يعلم انهزم تتقابل رفيق العمر طوال رحلة أو في ورشة عمل.

 

بحسبًا لتوقعات برج الثور في تموز 2021، ستهيمن الأشياء العائلية والروحية هذا الشهر. تقع الوحشية الكوكبية في النصف الجنوبي من برجك. ما زالت القضايا المهنية مأمورية إلا أنها ستستمر في الخلفية في الوقت الحاضر. سوف تكون شخصية برج الثور غير عملية للغاية وستميل إلى التباهي ذلك الشهر. إنه في الأساس مقابل طبيعتهم. كما أنهم يميلون إلى أن يكونوا مرتاحين ونفاد الصبر. وفقًا لتوقعات عام 2021، ستتحسن الأشياء حتى الآن 23. ستساعد الجوانب الكوكبية النشاطات الأكاديمية وشراء معدات الاتصال. ستكون الأواصر مع الجيران ممتعة.

 

الحب

 

برج الثور وأبراج الصلة سيكون توافق برج الثور حسيًا بشكل كبير بسبب نفوذ المريخ. ستكون الحياة الزوجية هادئة، وستساعدك جوانب الشمس في تكوين رابطة هادئة ودافئة. سيكون عند العزاب العدد الكبير من الفرص لتكوين علاقات عاطفية. إذا كنت بالفعل في علاقة مشددة على، فسوف تتعرض للتوتر. ينجو الشديد ويذبل الضعيف. حتى هذه اللحظة 23 عامًا، سيكون لديك منظور بيّن عن احتياجاتك في الشراكة.

 

العائلة

 

توقعات الأبراج الشهرية لشهر يوليو 2021 ليست حالة جدًا لشؤون الأسرة. قد تتعارض مع أشخاص العائلة المسنين. لن تكون الجو المحيط متناسقة تماما. سيؤثر ذاك بخاصة على دراسات الأطفال. يجب أن تكون متسامحًا ودبلوماسيًا بشكل كبير في حل مشكلات الأسرة.

 

الصحة

 

التنبؤات الشهرية لسنة 2021 تدعم الظروف الصحية الجيدة. يمكن تنقيح كميات الطاقة بالتخطيط السليم لأنشطتك. الحيوية الجيدة ستجعلك إيجابيًا وسعيدًا. من غير المحتمل وجود متشكلة صحية عارمة. يمكن علاج الأمراض البسيطة على يد الانتباه الطبية العاجلة. مهنيا