دقايق فودافون مجاناً 2022 – 2021

تجسد شركة فودافون من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، لما تقدمه من خدمات مميزة للزبائن والزبائن على التليفونات المحمولة، كما تقوم المنشأة التجارية بتقديم العروض المطردة والرصيد المجاني لإرضاء عملائها، إذ قامت بفعل عدد من الأكواد التي تجعل الزبائن يحصلون على ميجابايتس، ورسائل، ودقائق بلا مقابل، وفي ذاك المقال سنذكر لكم كيفية الاستحواذ على رصيد فودافون بلا مقابل والأكواد المخصصة بذاك.

مخزون فودافون بدون مقابل

(#16*): لدى دعوة هذا الكود سوف تكتسب (20) وحدة صالحة يمكن استخدامهم كميجا بايت، أو رسائل، أو دقائق عادية لأرقام فودافون.

(#44*): تَستطيع الاستحواذ على (10) وحدات لدى طلب ذلك الكود، ويمكن استخدامهم كميجا بايتس، أو مراسلات، أو دقائق لأرقام فودافون.

(#89*): ستصلك رسالة خاصة بالاشتراك لدى دعوة ذاك الكود، وبعدها ينهي الاتصال بالكود الآتي (#3*89*)، وبعدها ستصلك برقية تنص على حصولك على (10) دقائق لأرقام فودافون، وبعد إتمام الدقائق المجانية، يمكن لك إزالة اشتراكك في المساندة عن طريق الاتصال بالكود اللاحق (#0*89*).

(#15*): عند الاتصال بذلك الكود ستصلك رسالة بحصولك على (10) دقائق مجانية لأرقام فودافون، وبعد إنتهاء تلك الدقائق قم بإلغاء التسجيل في الوظيفة الخدمية على يد إرسال كلمة (الغاء) لرقم (6161).

(#11*): ستحصل على (11) دقيقة بلا مقابل لأرقام فودافون لدى مناشدة هذا الكود، وبعدها ستصلك رسالة بنجاح اشتراكك في وظيفة خدمية لاعب الكرة (محمد صلاح)، وعند ختام عدد الدقائق المجانية، قم بإلغاء الالتحاق في الوظيفة الخدمية بواسطة الاتصال بالكود اللاحق (#0*11*).

(#78*): ستحصل على (عشرة) دقائق لأرقام فودافون، وستصلك برقية بنجاح اشتراكك في المنفعة الفريدة (ملعب كرة)، وبعد الانتهاء من الدقائق المحددة يمكن لك إلغاء الالتحاق في المنفعة، من خلال الاتصال على الكود التالي (#0*78*).

دقائق فودافون مجاناً

وفرت شركة فودافون عدد من الأكواد المختصرة تَستطيع عن طريقها النفع بدقائق بلا مقابل، وتتمثل تلك الأكواد وفي السطور التالية:

(#71*): تَستطيع الحصول على (20) دقيقة لأرقام فودافون عند الاتصال بهذا الكود، وبذلك ستصلك رسالة بنجاح اشتراكك في المساندة الرائعة (فوازير رمضان)، وبعدها قم بالاتصال بكود تنشيط الدقائق المجانية (#5*71*)، وبعد إكمال عدد الدقائق تَستطيع محو الالتحاق في الوظيفة الخدمية من خلال الاتصال على (#0*71*).

(#2018*): يمكن لك الحصول على (10) دقائق لأرقام فودافون عند مناشدة ذلك الكود، وبعدها ستصلك برقية بنجاح الاشتراك، وتَستطيع تفعيل الدقائق المجانية بواسطة الاتصال على (#1*2018*)، ويمكن لك محو التسجيل في المنفعة عن طريق الاتصال على (#0*2018*).

(#1*): يمكن لك طلب ذلك الكود للحصول على (50) دقيقة بلا مقابل لأرقام فودافون، وبعدها ستصلك رسالة بنجاح الالتحاق، قم بوقف عدد الدقائق المجانية، ثم قم بإلغاء الاشتراك في المساندة على يد الاتصال على (#0*1*).
(#تسعين*): عند دعوة ذاك الكود ستحصل على (عشرة) دقائق لأرقام فودافون، وتتواصل هذه الدقائق صالحة لبرهة (3) أيام ليس إلا.

(#2001*): وهذا الكود خاص بأصحاب تليفونات Samsung برايم فقط، ويمكنهم الحصول على مخزون مجاني من فودافون بسعر (188) جنيه عند دعوة ذاك الكود، ويستمر ذلك الحصيلة صالح لمدة شهر كامل، وبعد إنتهاء الشهر يمكن الاتصال بالكود مرة أخرى للاستحواذ على رصيد بدون مقابل بقيمة (188) جنيه، ويمكن توالي هذه العملية شهرياً لمقدار سنة.

للاستفادة بميجا بايت مجانية من مؤسسة فودافون قُم باتباع الخطوات اللاحقة:

لدى قيامك بكتابة الكود(#أربعمائة*2000*) والضغط على اتصال تظهر لك برقية تأكيد على اشتراكك في باقة (400) جنية.
قم بالتأكيد واضغط على (1)، ستبلغك المنشأة التجارية أن رصيدك غير وافي للاشتراك في تلك الباقة.
وبعدها قم بالاتصال بالكود اللاحق (#211*) وقم بالانتظار حتى تصلك رسالة بالهدية،.
وفي الرسالة سيتم إبلاغك أنك حصلت على (أربعين) جيجا بايت مجانًا.
ويمكنك البحث والاستفسار عن أي معلومة تختص الباقة، على يد مناشدة الكود (#ألفين*).

انترنت بدون مقابل من تأدية أنا فودافون

يمكنك الحصول على إنترنت مجانًا عند تحميل تنفيذ (ana vodafone) والتسجيل به برقم التليفون المختص بك ومن ثم تتمكن من النفع بميجا بايت مجانية.

لم تقتصر أساليب الحصول على مخزون فودافون بدون مقابل فقط لكن يستطيع أصحاب الهواتف التي تدعم أنظمة ال4G من الاستفادة بوحدات يمكن استعمالها في المهاتفات أو الانترنت من خلال استعمال الكود التالي (#4*).

مثلما يمنكم النفع من الكود التالي (#00*) والحصول على انترنت بدون مقابل طوال الشهر.

في التتمة تحدثنا عن طريقة الحصول على رصيد فودافون بدون مقابل، وذكرنا الأكواد المخصصة بالاستحواذ على المخزون المجاني، كما ذكرنا كيفية الحصول على نت مجانًا من فودافون، ونتمنى أن يكتسب المقال على إعجابكم.