برج الثور يوليو 2022 بالتفصيل … توضح عدد محدود من الضغوط ويسود أحوال جوية من الارتباك والفوضى، مثلما ان التأثيرات الضاغطة توميء الى تحديات ومواضيع طارئة غفيرة تختص بك وبأحبائك. خسر يسيطر التوتر وتحس بالارهاق والتعب النفسي والجسدي. مسؤوليات أسرية قريبة العهد، فما عليك الا التحلي بالصبر وعدم الاستنكار مهما شعرت بالتعب. تكون الاسابيع الثلاثة متطلبة بحيث قد تجد نفسك مرهقاً، فحاول ان تستريح.

 

برج الثور يوليو 2022 بالتفصيل

لحسن الحظ تتحسن الظروف مع بداية فصل الربيع أي بتاريخ 21 آذار، لتبدأ معه باسترجاع حماستك وحريتك بشكل متدرجً، ولتعود شمسك للاشراق. تحويل قد يحصل يكون لمصلحتك، حتى لو لم ترَ فيه ذاك الاتجاه. قد تقوم بتنقلات ضرورية للعمل أو حتى بأسفار، كما يخطر في بالك البعدً في سفرية استجمامية من الممكن. بل الناحية الهدامة تقبع في إمكان حصول فعاليات مربكة، أو تغيير في مقر الإقامة بأسلوب مفاجئ، أو تغييرات مباغتة في الميدان المهني، كأن يتخلف عن الحضور مسؤول مثلاً، أو يُستبدل عدد محدود من الإداريين، فتعيش فترة من التوتر، وخصوصاً في النصف الثاني من الشهر

إذ تضطرّ إلى مبرر نفسك، أو شرح عدد محدود من المواقف، أو تُجبر على التأقلم مع أوضاع لا تراها موائمة. عدد محدود من مواليد الثور ترتدّ عليهم هذه الأحداث إيجابياً، فينتهزون فرصة ما لتثبيت أرجلهم، أو لتقبُّل إبداء قد يأخذهم إلى مكان أجدد، أو إلى عمل مودرن أو منصب كانوا يحلمون به. تستفيد من الفترات الجيدة، وتتجنّب الفترات الأكثر دقة.

 

ظهور مواقف متصلبة أو حتى قاسية ومتشددة. تظهر أنانياً وغير مبال باهتمامات الحبيب أو همومه. تتفرد بالرأي غير آبه باحتياجات الشريك ضارباً بالثقة والتكامل إيضاح الحائط. هل تظن أنّ علاقتك راسخة بشكل كبيرً ؟ هل أنت واثق أنّ الحبيب سيبقى على ثقته العمياء بك عقب التصرّف الهائج؟ فكّر مليّاً قبل أي تهوّر ! انت ماهر وتدرس جميع خطواتك باهتمام فلا تتسرع ذلك الشهر، وبالتأكيد لا تستبق الموضوعات.

تضطر أحياناً الى تقديم تبريرات لإثبات حسن نياتك، بل قد لا يتجاوب معك الحبيب ولا سيما اذا كان من مواليد برج الجوزاء أو الحوت، في تلك الظرف كن ليناً في التداول برفقته. فهو متوتر وانفعالي جداً هذه اللحظةً وعلى الأرجح لن يتقبل ملاحظاتك الصريحة وقد ينفر منك. اضبط لسانك واختر يوماً جيداً له للاعتذار. اعتبر الأسبوع الأخير من الشهر مناسباً لتحديد توقيت الإرتباط

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 9 الى 12 ايار. الأيام الأكثر حظًّا: 5و6ومساء 14و15و16و24و25. الأيام الأقل حظًّا: 3و4و12و13و14و19و20و21و26و27و30و31.