توقعات برج الاسد شهر يوليو 2022 … يبحث الجميع عن توقعات الأبراج لسنة 2021، من حالها ان تجعل مستقبلك أحسن، في أعقاب الدمار السيكولوجي الذي سببته 2020، لذا قدمت خبيرة الأبراج اللبنانية ماجي فرح تنبؤات برج الأسد لعام 2021.

عام 2021 عام التغير لدي مواليد برج الأسد، ولذا بسبب المتغيرات والمستجدات المفاجئة الغير متوقعة وهناك قليل من التحديات والخيارات الشاقة التي ستقف في مواجهة برج الاسد، كما أن هنالك ارتباطات والتزامات ستقيد حريته واستقلاليته.

 

توقعات برج الاسد شهر يوليو 2022

سيواجة برج الأسد عدد محدود من الصراعات والنضال التي سيزيد من إقباله على رغباته ولذا لا يشير إلى أن الأسد لن يحقق أرباحاً بل على الضد

سوف يتوصل إلى مبتغاه لأن الأفلاك تدعوه إلى الحركة والعمل والانطلاق والاستفادة من استثمارات مزدهرة ويحكي عن عملية شراء مأمورية يتوصّل إليها وتبثّ فيه السكون أنه مؤيد بمناخ أسري دافئ ومتضامن معه في السرّاء والضرّاء، وذلك أمر مهم جداً.

تكهنات برج الأسد على الصعيد المهني:

 

حذرت ماجي فرح برج الأسد في التأني لتصرُّف أي عملية مادية وهذا أثناء شهر شباط ومنتصف شهر ابريل وبين أواخر شهر مايو والأسبوع الأخير من شهر حزيران، وكذلك

بين أواخر سبتمبر ومنتصف تشرين الأول، ويجب تجنب القيام بعملية شرائية أو استثمارية غير مرخص منها.

سيتعامل الاسد هذا العام من أفراد في ميدان وسائط النقل، والأعلام، والاتصالات، والسياسة، والنشر والترويج، والعلاقات العامة، كما يجذبه عالم الاستثمار والمال وقد يعمّق دراسته في هذا الميدان أو يوقّع على تم عقده يتيح له بإبراز مواهبه.

وطوال شهر آذار سيتقدم برج الأسد ويحقق النجاحات وبدل إتلاف عن التلفيات الماضية.

 

تنبؤات برج الأسد على الصعيد الرومانسي:

في بداية 2021 سيحدث سوء تفاهم في حياة برج الأسد الشخصية، غير أن بالشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على جنوب مصر الرومانسي على الرغم من أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب ذلك العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الجاهزية إلى فرد قد يتلاعب بعواطفه.

 

المال

يعلم الأسد طريقة جني الممتلكات ولديه أيضًا عقلية الوفرة التي تجذب ما يرغب فيه إلى وجوده في الدنيا. ومع هذا، فإن أوقات الحصاد ليست مستديمًا مثلما هو متوقع. في الواقع، سوف يكون في منتصف العام عندما يستطيع من مشاهدة المكافأة المالية لكل المبادرات التي فعلها على مر السنوات.

سوف يكون عام 2021 عامًا ماليًا مجيدًا فيما يتعلق إلى الأسد وسيكون قادرًا على التلذذ وحفظ ومشاركة ما حققه مع أحبائه دون أي إرتباك.

في الشغل

في مسائل العمل، سينطلق عام 2021 مشغولًا فيما يتعلق إلى الأسد، الذي سيشعر بتأثير الجهد من بداية العام. لكنه عاشق للعوائق والمجابهات القريبة العهد وحريصًا دائمًا على تحسين ذاته، لن يهدأ وسيكون على تحضير لقبول كل تحد تطرحه فوقه الوظيفة هذا العام.

لإثبات مهاراته وتمكنه الهائلة على الشغل مرة أخرى، لن يفي الأسد بالتوقعات لاغير، إلا أن سيتجاوزها عديدًا، وسيكون ذلك هو التبرير في أن موقف التوظيف المخصصة به ستتوسع بشكل كبير بمتوسط ​​العام.

في الصحة

من جهة الصحة، سوف يكون عامًا لينًا فيما يتعلق للأسد. ومع هذا، من الجوهري أن تشرع في التخلص من أي سلوك إهمال بصدد بصحتك ما يزال قائماً في حياتك اليومية. نقيض ذلك، يمكن أن تبدأ المضاعفات الصحية الضئيلة في الظهور في السنوات المقبلة نتيجة لهذه الطقوس السيئة.