توقعات برج الجوزاء 2021 شهر يوليو … تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/7، تنبؤات لشهر يوليو – تموز توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر يوليو 2021 حسب موقع خمس خطوات المواقف النجمية ليست مواتية ولن تحقق أغلب المسيرات الإمتيازات المرجوة. ستضطر إلى السفر جراء حالات الظروف الحرجة المهنية والتجارية. الموضوع معزول لك لاتخاذ مرسوم بصدد الرحلات التي يلزم القيام بها. ستفشل رحلات العطلات مع أشخاص الأسرة أو الأصحاب في تهييج الحماس المتوقع.

توقعات برج الجوزاء 2021 شهر يوليو

من المحتمل تهتم باجراء تطويرات علي مسكنك او سيارتك. قد تتعطل لك سفرة ضئيلة كنت تدبر لها. تتوطد علاقتك بالعائلة , ربما تمُر وقتا مع والديك او أخوتك او اقربائك. تزدهر حركة البيع و الشراء اذا كنت تعمل بالتجارة. تقطن اوقات جميلة مع الحبيب. او من الممكن تقابل حبا جديدا.

تكهنات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يوليو – يوليو 2021 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر تموز – تموز نقلا من موقع 5khtawat. Com عاطفيا: يحالفك الحظ في تحقيق رغبة تراودك منذ مرحلة طويلة، وقد تقطن قصصاً خاصة تعيد إلى نفسك الحماسة. تعوِّض عن الوقت المفقود وتتعرَّف إلى الشريك من جديد

 

فتكتشف جوانب وظيفة من شخصيته تقدرها أكثر من السابق. في كل الأحوال، لن يخذلك الحظ ولا الحبيب اذا كانت الصلة مرتكزة على اسس سليمة، أما الغير متزوج فتكون الأيام العشرة الأخيرة إحتمالية حادثة للقاء شخص عصري يلفت نظرك. كما قد تتاح لك إحتمالية معاودة الاجتماع مع اصدقاء غابوا عنك فتتم المصالحة وتكشف عن مشاعرك بشكل صريح وتوضح أكثر حضوراً على الدنيا.

 

برج الجوزاء عاطفيا ذاك الشهر

تعيش شهرا مهما شهرا ذهبيا واعد بالتغييرات الفلكية فتنتهي من دورة لكي تبدأ دورة حديثة وتنظر الى المستقبل بعين متفائلة وواثقة مع انتقال المشتري وزحل الى برج الدلو الهوائي الصديق الذي يجعل كل ابواب الحظ والافراح تفتح امامك تاثيرات جيدة ناجحة وراقية وداعمة لكن انتبه من الطوالع الفلكية الدقيقة والمناخ العام الضاغط في ذلك الشهر مع وجود الشمس في لقاء برجك من القوس الذي يطلب منك الصمت والسعي من اجل معالجة كل انواع التاخير الذي يزعجك بعيدا عن المشاجرات والاستفزازات تحت تاثير الزهرة في القسم الـ2 من الشهر ما يستدعي الانتباه والتنظيم والتخطيط قبل المبادرة وحاذر تآمر الحظ عليك من خلال أعداء ومنافسين، بالاضافة الى القمر الجديد في القوس والكسوف الحاصل في البيت السابع في بيت الحب والزواج

ويتحاور عن تغييرات تحصل في حياتك الشخصية والمهنية لذا تجنب اي مناقشة وانتبه من المزاجية والتوتر ولا تقوم بعمل تندم عليه او تشكك بالنوايا حولك فالضغوط عديدة والمسؤوليات كبيرة، كما قد تعاني ضغوطاً متنوعة تشتمّب لك الأرق والتعب وربما القطيعة فالظروف معاكسة وقد تبدو مسابقة ذات بأس أو خصم حاد ليستفزّك أو ليتحدّى كفاءتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى سلبيّة وقليلة الحظ، بل قد جلَد إليك فشلاً وورطة. ابتعد عن الأجواء المشحونة ولا سيّما عن الضجيج والفوضى والمقار الخطرة. كن هادئًا واذهب الى مواعيدك مبتسمًا ومتفائلاً. عالج الأمور بموضوعية تامة ولا توجّه انتقادًا لأحد. تتحسّن الأمور في الأسبوع الأخير، حيث تدير أعمالك بانتظام وتلفت الانظار. تبدو ماهرًّا ومستعدًا للتعويض عن العدد الكبير من الوقت الضائع. صحّح مجرى الصلات وتراجع عن الأحكام الفاشلة.

 

عاطفياً: وجود الزهرة في برج العقرب الصديق يشكل طالعا فلكيا مهما لتقريب الافكار تكون التاثيرات الفلكية الرومانسية مناسِبة جدا فتشعر بالانسجام وتظهر في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية والتغيرات التي تدعم خطواتك وتجعل من قراراتك الرومانسية مدخلا للسعادة إلا أن لا يتناسب معك انتقال الزهرة الى برج القوس بداية من تاريخ 15 بحيث تكثر المشاحنات وتوضح الخلافات والاختلافات في وجهات النظر قد لا إستقبل الصلة العصرية من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء

بينما الرابطة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة. إسعَ الى تدعيم الأواصر والى تقريب المسافة بين الشخصين. لا تجازف باستقرار علاقتك.