توقعات ميشال حايك لعام 2022 … تحدث الفلكي اللبناني ميشال حايك في بث نقلته قناة MTV اللبنانية يوم الخميس، عن تكهنات العام 2022 .

ويترقب المشجعين العربي كل نهاية عام حلقة توقعات الفلكي اللبناني والتي تبث على شاشة قناة MTV اللبنانية ليلة كل رأس سنة، وهذا للوقوف على الأحداث والمجريات التي ستقع في السنة الجديد.

توقعات ميشال حايك لعام 2022

 

وميشال حايك هو متنبئ لبناني، يثير الجدل بأسلوب فسيح نتيجة لـ التوقعات السنوية التي يقوم بإطلاقها في شهر ديسمبر كل عام، ومن المصيب للدهشة أنه يصيب في كثير من الأحيان في توقعاته، والعديد من الناس يشاهد أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة.

وأشار ميشال حايك على أنّه “يضع عناوين الأعوام بعد أن ينتهي من توقعاته، سوى أنه ذلك العام لم يتمكن من تحديد عنوان لعام 2021 نتيجة لـ جمعها فعاليات حزينة وفرحة في الوقت نفسه، فهي سنة جلَد الكثير”.

وواصل ميشال حايك عن سنة 2022 أنه يحبذ أن يطلق عليها اسم “سنة اللا عنوان”.

تنبؤات ميشال حايك 2022 عن فلسطين

ورِجل الفلكي اللبناني حايك، سلسلة من التوقعات لعام 2021، من ضمنها افتتاح سراح مروان البرغوثي من سجون الانتزاع الاسرائيلي.

وصرح الفلكي اللبناني حايك إن المسجد الأقصى مركز الأحداث، مضيفا ان رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية يعلو موجات خطرة.

ووضح المتنبئ اللبناني ان القيادي الفلسطيني محمد دحلان يفاجئ الجميع حتى الإعلام، مشيرا الى أن فصيل فلسطيني يسبب أزمة لباقي الفصائل، مثلما ترجع عهد التميمي إلى الأمام.

واكد أن ثمة بركان تغيير في الجغرافيا والقيادات، أمر تنظيمي جمهورية بخصوص المستوطنات يحسم لمصلحة فلسطين، مخاطرة على صحة الرئيس عباس، تلميع العلاقات بين الإمارات العربية المتحدة وفلسطين.

توقعات ميشال حايك 2022 عن لبنان

سجّل ميشال حايك توقعاته لسنة 2022 بخصوص لبنان، وما قد تراه بيروت خلال السنة الجديدة.

ورأى ميشال حايك “انكفاء واعتكافت في افق اللواء عباس ابراهيم ومهمة تكلف له بالمستحيلة”.

وتوقع “فكفكة في مسلسل الجزاءات التي طالت ولم تتطال حتى الآن رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل”، وألحق “كلام عظيم بشكل كبير لباسيل ومواقف تخلط اوراق رئاسة الجمهورية”.

وتنبأ حايك “بالشروع في احداث من مجمع فؤاد شهاب ومحيطه وغضب في الضاحية “.

وألحق حايك “السلطة الرابعة في وجه الوعيد والتوقيف والمحكومين الملاحقين من السجون سيكونون المجهود الشاغل وسنرى سلاح عشوائي متفلت سيتحول الى موقعة لتصفية الحسابات”.

وتحدّث عن “خبر سيصدر عن الرئاستين الاولى والثانية البعض سيراه بشرى سارة والآخرون وجه شؤم”.

وتحدث إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون “سيشطف الدرج” من رأسه الى أدناه، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات المختصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان”.

وتوقع ان “يلعب رجل الاعمال روعة الحريري دورا اكبر في لبنان وان صوت اذاعة بيروت انترناشانول سيرتفع اكثر وأكثر”.

ولفت ميشال حايك الى “نمط من مؤتمر عصرية بين حزب الله واسرائيل أسفل مبدأ العين بالعين والسن بالسن واستراتيجيات عصرية ستشهدها المكان ستحمل إبرام الامين العام لحزب الله حسن نصرالله

وسنشهد صدمة وصدمة مضادة لاسرائيل والحزب، ولتحديد أهدافه سيستخدم الحزب جميع انواع الاسلحة ما عدا سلاحه، ورئيس القوات اللبنانية سمير جعجع سيتحدى الاخطار اما رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط فسيزيل شكه باحد المقربين له وباسيل سيستخدم حنكته لتسجيل نقاط قريبة العهد والرئيس الملكف إنشاء الحكومة سعد الحريري سيفاجئ الجميع أما الرئيس ميشال عون فمعه تسقط جميع التكهنات ونقطة سوداء في عين التينة”.

ميشال حايك يتكهن توقيت الكشف عن المستور بخصوص انفجار مرفأ بيروت ومن يقف خلفه

وكشف حايك، توقيت كشف حقيقة تفجر مرفأ بيروت، قائلاً إنها ستظهر في 4 آب، مضمونًا أنّه “ما من أحد يمكن له تخبئة الحقيقة”.

وتحدث: “مهما حاولوا ولو ابعدوا القاضي صوان تفجر المرفأ سيدحرج رؤوساً ضخمة وسيسقطون رأساً وراء رأس”.

ميشال حايك تكهنات 2022 للسعودية

وتنبأ حايك، أبرز الاحداث الذي ستحصل في المملكة العربية السعودية طوال عام 2021، مؤكداً أن ولى العهد محمد بن سلمان يقاوم إرتجاج أرضي إعلامي ممنهج لتطويره.

وأشار الى ان ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث إستثنائي في الكوكب، موضحا ان الداخلية المملكة السعودية تستهدف بعدوان.

وبين أن بن سلمان يصارع الموج، الذي يواجه المملكة السعودية