تنبؤات شهر اغسطس في الابراج 2022 .. نقدم لكل زوار جديد اليوم تكهنات الابراج لشهر اغسطس لسنة ” 2021 ” وشهر اغسطس هو الشهر الـ8 من العام واليكم جميع تكهنات الابراج لهذا الشهر

توقعات شهر اغسطس في الابراج 2022

 

العذراء تكهنات الابراج لشهر اغسطس ” 2022 “

ارتياح وانفراج ترافقك هذا الشهر تأثيرات مشرقة بشكل كبيرً تحمل إليك ارتياحاً وانفراجاً وأجواء إيجابية ناشطة. ازدهار مالي أو عملية مالية ناجحة، الامر الذي يرفع من معنوياتك. تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على أغلب تحرّكاتك، ولا بدّ من ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاس ممتاز على مجرى حياتك مهنيًّا ترافقك ذلك الشهر تأثيرات مشرقة للغايةً صبر إليك ارتياحاً وانفراجاً وأجواء جيدة ومحفزة ناشطة. ازدهار مالي أو عملية مادية ناجحة، الامر الذي يرفع من معنوياتك. تغمرك الحماسة ويسيطر التفاؤل على معظم تحرّكاتك، ولا بدّ من ان تكون لنفسيتك المطمئنة ومعنوياتك المرتفعة انعكاس رائع على مجرى حياتك. ثمة ما يوميء الى اوضاع جيدة وايجابية وتدور الوقائع لمصلحتك شرط التحلّي بالجهزوية التامة. أدعوك الى تجنب النزاعات وتولي المسؤوليات. كن حذراً ولا تتورط في مغامرات إذ ان الجهود والهموم التي تعترض دربك تكون عابرة وسطحية. يبشر ذاك الشهر بالتقدّم وبالمزيد من الإزدهار والازدهار.

توقعات شهر اغسطس في الابراج 2021

فعلى الأرجح لن تعاتب على تقصير طارئ منك، ولن توجّه اليك اتهامات ولن تسمع انتقاداً، إشتراط القيام بتأدية جميع الواجبات وعدم التساهل في لقاء الاخطاء. إنّه شهر منتج بوفرة وواعد، فلا بدّ من ان تتعاطى بصحبته باحتراف كامل. إذا كان عملك يسمح لك بتلبية عدد مقيد من المطالبات بهدف تواجد لقاء او ورش عمل قصيرة فإنني أشجّعك على صقل مواهبك وخبرتك. أدعوك الى خوض الحياة بجميعّ قواك فالجو مناسب كلياً لإثبات وجودك وللمشاركة بكل عزيمة وايمان في مختلف الجهود الأسرية، المهنية والاجتماعية. إذا كنت ترغب حسم مقال دقيق أو إنجاز مشروع معقّد أو خوض محاولة ما، فهذا هو الشهر الأنسب لأنك تتمتّع بمؤازرة الأصدقاء والحظ. الزهرة: يتنقّل في برج الجدي حاملا بصحبته روايات الحب والتناغم والمصالحة. الشمس: تنوه من تقهقر صحي او عبء وانشغالات مهنية في الايام العشرة الاخيرة نبتون: ينبه مواليد 26و27و28 آب من الجهود والقطيعة والفشل او الداء. الأيام الأكثر حظًا: 1و2و9و10 وصباح 11و19و20 وصباح 21و28و29. الأيام الأقل حظًا: 5و6ومساء 11و12و13و17و18و26و27.

رومانسيًّا تنشط المحاولات لتطوير الصلات ولا سيما في الجزء الأول من الشهر اي بين 1و18 سواء أكان هذا من خلال مقابلات عاطفية او جلسات حميمة دافئة يغمرك بهالة خاصة وبأجواء ممتازة من التسلية والابتهاج. فإذا عانيت في التتمةً فتور الأجواء او شكوكاً إزاء الحبيب بإمكانك ان تتطرّق إلى الشأن لتستوضحه الإقتراح والمناسبة. لا تتردّد في الافصاح عن مشاعرك، فعلى الأرجح لن يصدّك الحبيب ولا سيّما اذا اخترت يوماً جيداً للتقدّم منه. راجع حظّه الشهري لتتعرّف اكثر إلى طباعه وميوله تلك اللحظةً. اما اذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان  فالوضع بينكما قد لا يكون سهلاً، ذلك أنّ الشكوك قد توتّر طباعه وتدفعه الى التصرف بكيفية عدائي ومتمرّد عدد مقيد من الأحيان. أدعوك الى البقاء بعيدا عن المناقشة تماماً والتعاطي مع المتسجدّات بهدوء كامِل.

توقعات شهر اغسطس في الابراج 2021

تمالك أعصابك ولا تتسرّع بإلقاء التهم على الحبيب ولا تسمح للغيرة أن تتملّكك. لا تتخذ موقفاً سلبياً من حبيبك، إلا أن انتظر عبور الحالة الحرجة بدون ان تقطع الصلة بينكما. إنّه شهرٌ ايجابي ولا داعي إلى السماح لبعض المشاكل العابرة أن تعكّر الصفاء بينكما. إنّه شهرٌ ملائم لتلبية الدعوات ولتوسيع دائرة الأنشطة الاجتماعية والمشاركة في المناسبات التي تحصل على أثناءها اعجاب الجميع. يسعد العازب بالتقاء الناس والاختلاط بهم.

 

برج الميزان تنبؤات الابراج لشهر اغسطس ” 2021 “

 

 

تذليل العوائق عليك ان تتوقّع عدد محصور من الخلافات بصدد تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات بديهية لتذليل العوائق ولتسهيل الممارسات وشقّ مسار حديث، وهذا ما يستدعي الانتباه والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في طليعة الشهر خصماً ذو بأسّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى المقصد المنشود. غير ممكن مقاومتها بضراوة، لكن بليونة مدروسة لِكَي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم الوقوع مجني عليه المناورة وضرورة تجنب ردات الفعل. كن متحفظاً بشكل كبيرً

احترافيًّا عليك ان تتوقّع عدد مقيد من الخلافات بصدد تفاصيل كنت تتجاهلها سابقاً. مؤشّرات بديهية لتذليل العوائق ولتسهيل الإجراءات وشقّ مجرى جديد، ولذا ما يستدعي الانتباه والانتباه والتصرف بحكمة وعدم القيام بمغامرات تعرض استقرارك للخطر. قد تواجه في مطلع الشهر خصماً ذو بأسّاً يمنعك من التقدّم او ايصال جهدك الى الهدف المأمول. غير ممكن مقاومتها بوحشية، بل بليونة مدروسة كي لا تهدّد استقرارك. أنصح لك عدم السقوط معتدى عليه المناورة وضرورة تجنب ردات التصرف. كن متحفظاً بشكل كبيرً. بإمكانك اللجوء الى المناورة والتحالفات لخلق جو أكثر موجبة أو تساهلاً معك. لست الفنان الكلاسيكي في الأسابيع الأولى، بل المشاكس الذي قد يوتّر الأجواء فاسحاً في المجال لتقدم غير غريم وخصم. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مُحرجة في بعض الأحيانً فحاول أن تتكيّف بصورة فعّالة برفقتها بغية لا تقوم باتهام بالتمرّد او الاهمال. وابتداءً من عشرين كانون الثاني تلمس تعاطفاً بصحبتها لئلا تتّهم بالتمرد أو الاهمال. ايضا تلمس تعاطفاً مع مواقفك وربّما تغييراً لمصلحتك، فاصمد، يا عزيزي

توقعات شهر اغسطس في الابراج 2021

 

ولا تفقد الأمل. أدعوك الى تصرف المبادرات وتكرار المحاولات، بانتظارك رفع او سفر او تخفيض. ان الأسابيع الأولى تشهد يسير من التنافر فلا داعي إلى إثارة المشكلات، لكن اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص التفوق. لا تهدم بتسرّعك وانفعالك مهما تطلّب منك جهوداً جبّارة للبناء. قد تظهر مشاكل داخلية عاطفية،عائلية، منزلية ونفسيّة، ربّما نتيجة لـ حادث معيّن او متشكلة طارئة.

 

اعرف كيف تحمي استقرارك، وسعى تقريب وجهات النظر عوضاً عن افتعال النقاشات السلبيّة حولها. ذلك شهرٌ ملائم للتوصّل الى أمر تنظيمي يجمع شمل العائلة ويعيد روح الإلفة والمحبة. قد يتطلّب منك المسألة تضحية أو تنازلاً بصحبتيّناً، فكن جاهزاً. المريخ: ينبّه من انفعال ومتاعب وازمات لا سيما اذا كنت من مواليد 4 الى 17 تشرين الاول. حاذر من السرعة في زعامة العربة. عطارد: ينشّط الحياة الترفيهية والعاطفية. اورانوس: يتسبب في المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 2و3 اكتوبر. الايام الأكثر حظًا: 3و4ومساء 11و12و13 ومساء 21و22و23و30و31 الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و14و15و16و19و20 وصباح 21و28و29.

رومانسيًّا هو شهرٌ متقلّب يدفعك الى التأفّف من فعل الحبيب، وتصبح فجأة في نظره غير مثالي. كما أنّه شهرٌ متوتّر يجعلك تميل الى التفكير السلبي نوعاً ما والى تأزيم الأمور وعدم الاقتناع بأفكار الآخرين، فتصبح بالتالي عبئاً على الحبيب او على الأسرة، فتزيد الأجواء تشنّجاً وربما تبدأ باختلاق المشاكل. تفقد الموضوعية في عصري موضوع طارئ. تعرّض مصداقيتك للشكوك. من حسن الطالعّ لن يكمل الشهر على المنوال نفسه، وتنقلب المعطيات لمصلحتك يا عزيزي. وإذا صبرت فقد تنفع في إسترداد الأمور الى نصابها وفي شرح الالتباسات وحلّ الخلافات.

 

أحذّرك من استعمال الكلمات النابية او القارصة في المصارحة او المحفل، وإلاّ خسر تندم كلما لا يرجع يفلح الندم. كن هادئاً معدل المستطاع وسعى أن تتفهّم وضعية الحبيب. أدعوك الى مراجعة برجه الشهري تفادياً لنقاش الأمور في أكثر أيّام توتراً. تتمتّع بحدس مضمون وبصيرة واضحة لمستقبل الرابطة، الشأن الذي يشجّعك على التبادل مع الموضوع الواقع بليونة تدهش الحبيب. يعمّ الارتياح وتحل الطمأنينة وتجيء برفقتها الإجابات الوضعية للأوضاع الحساسّة. اعرف كيف تستعيد ثقة الحبيب بك وبالعلاقة. أظهر تجاوباً صادقاً واعتذر عما بدر منك من نفور أو برودة في الماضي. الأجواء صافية طوال الأسبوع الأخير، فلا تتهرّب من مواجهة الأمر الواقع.

 

 

برج العقرب تكهنات الابراج لشهر اغسطس ” 2021 “

 

 

ضبط الظروف تنبه مطلع السنة بحوادث إن لم تعتمد الوقاية، ما يجعلك مبلبل التفكير قلقاً بما يختص نص نقدية أو ضد على خيار أو توجه. قد يعترض عليك يسير من النافذين والقادرين. ينافسك الأعداء ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بأسلوب حثيث فرض السيطرة على الأوضاع، وتجد السكون اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تتكاثر وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع المادي

احترافيًّا تحذر بداية السنة بحوادث إن لم تعتمد الوقاية، ما يجعلك مبلبل التفكير قلقاً فيما يتعلق مسألة مالية أو نقيض على خيار أو قام بالتوجه. قد يعترض عليك عدد محصور من النافذين والقادرين. ينافسك الأعداء ويضعون العصي في الدواليب، سوى أنك تستعيد على نحو حثيث فرض السيطرة على الأحوال، وتجد الصمت اللازم للتفكير وتنفيذ القرارات الحكيمة. تتكاثر وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع المادي. الوقائع يسلط الضوء على قضايا الرسوم والرسوم وتوفير الدفاع وغيرها، لذلك يجب عليك هذه اللحظة انجاز مهنة نقدية بلا مماطلة. تغادر على عدد محصور من البيانات والأخبار، وتكتشف ما قد يفاجئك أو يدهشك، ولكنك تنصرف بحكمة ودراية، وتلتقط أنفاسك، لكي تمر هذه المرحلة بنجاح. لا تخف، عزيزي العقرب، فحتى لو تكتم بعضهم عن انطباعاته ونياته، إلا أن ما يحصل يظهر واضحاً للكثيرين، وهذا الموضوع يكون لمصلحتك. من الممكن أيضاًًً أن يعاد النظر في تم عقده أو اتفاق، على أثر عدد محدود من الأحداث التي تخرج عن سيطرتك. تتغير الظروف لمصلحتك. ابتداء من تاريخ 20 تتطور الاوضاع وتلمس انفراجاً كبيراً، الجوهري هو أن تتعامل مع أفراد صادقين ومسؤولين يستحقون ثقتك وأن لا ترضى بأي ممارسات خارج إطار القانون أو الشرعية. زحل: يكون السبب في الجهود والتراجع على متباين الاصعدة لمواليد 12 الى 15 نوفمبر. المشتري: يجلب الحظ لمواليد 4 الى 9 تشرين الثاني. محور القمر: يسلط الاضواء على مواليد 25 الى 28 تشرين الاول. الأيام الأكثر حظًا: 5و6و14و15و16 و24و25. الأيام الأقل حظًا: 3و4و9و10وصباح 11ومساء16و17و18ومساء 21و22و23و30و31.

رومانسيًّا تبدأ السنة بمزاج متقلب، قد تشكو يسير من المشاكل على جمهورية مصر العربية العليا الشخصي والعاطفي. وقد تحتدم في النصف الثاني لأجل أن تضعك في ظرف حرج، أو تعرضك لبعض التحايل والاحتيال والخيانة، أو تضطرك إلى التأقلم مع ظروف الطرف الآخر والتغييرات التي يعيشها، ما يستلزم التفهم والتسامح وعدم تهييج النعرات. على الأرجح تجد نفسك مضطراً إلى الدفاع عن إتجاه نظرك، والملاءمة مع يسير من الأوضاع، أو إستحسان قطيعة عاطفية يلوح خطرها تلك اللحظة أيضاًًً. يثير أحدهم الأحاسيس الهدامة كالغيرة والتملكية أو الإهمال والبرودة واللامبالاة، أو الشكوك والهواجس والازدواجية. أما الوعود والارتباطات الفنية التي لم يمض عليها سوى مدة قصيرة، انهزم تصطدم ذلك الشهر بانقلاب في المواقف، ومزاجية عالية تتسببفي تغييرات مفاجئة.لا تتسرع فلا شيء يكون له الحق في المجازفة بما تملك من استقرار. قد لا تخيّم الرومنسية على هذه الصلات، لكن تكون النقاشات المادية مسيطرة على الأجواء، ويؤدي بعضها إلى خلافات وفراق.