اوقات رحلات قطار وهران بشار خلال هذه الفترة … سوف ينهي استئناف نشاط قطارات نقل الركاب على الخطوط الجهوية والخطوط الكبرى، اعتبارا من ذلك الاثنين، باستثناء القطارات المجهزة بالأسرة، تبعا لتطبيق البروتوكول الصحي على ظهرها.

وأفاد خطاب للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، الاحد، أنه “تبعا لقرار الاستئناف التصاعدي و المراقب لحركة النقل بالقطار بين الولايات، تعلم الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية عملائها الكرام باستئناف أنشطة قطارات نقل أفراد الرحلة على الخطوط الجهوية والخطوط الكبرى، اعتبارا من يوم الاثنين 4 جانفي2021، ما عدا القطارات المجهزة بالأسرة، تبعا لتنفيذ البروتوكول الصحي على متنها”.

اوقات رحلات قطار وهران بشار خلال هذه الفترة

و تم تحديد أوقات سير القطارات ما بين الساعة السادسة (06.00) في الصباح إلى غرض الساعة السادسة (18.00) مساء، مع أخذ بعين الاعتبار ميعاد الحجر الجزئي المنزلي (الثامنة مساء إلى الخامسة في الصباح) في الولايات المعنية.

وسوف يشطب استئناف النشاط عبر الخطوط اللاحقة:

وهران/دولة الجزائر العاصمة – دولة دولة الجزائر العاصمة/وهران

وهران/الشلف -الشلف/وهران

وهران/غليزان -غليزان/وهران

وهران/مبتهجة- سعيدة/وهران وهران/بشار- بشار/وهران

وهران/تلمسان- تلمسان/وهران

وهران/عين تيموشنت -عين تيموشنت/وهران

وهران/سيدي بلعباس- سيدي بلعباس/وهران

وهران/أرزيو – أرزيو/وهران

تلمسان/مغنية- مطربة/تلمسان

عين تيموشنت/بني صاف- بني صاف / عين تيموشنت

عنابة/شيحاني- شيحاني/عنابة

عنابة / برحال- برحال/عنابة

عنابة/سيدي عمار- سيدي عمار/عنابة

سوق أهراس/ سيدي الهميسي- سيدي الهميسي/سوق أهراس

بني منصور/بجاية – بجاية/ بني منصور

الجزائر العاصمة/الشلف – الشلف/دولة دولة الجزائر العاصمة

دولة الجزائر العاصمة / بجاية – بجاية/جمهورية الجزائر العاصمة

موعد الرحلات بين الجزائر قسنطينة وعنابة

 

أعربت المنشأة التجارية الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، يوم الاحد، عن استئناف الرحلات عبر خطها الرابط بين جمهورية الجزائر، قسنطينة وعنابة.

وأفادت الشركة في خطبة لها أن استئناف النزهات على خط الجزائر – قسنطينة – عنابة سيكون ابتداء من في الغد الاثنين 15 فيفري 2021.

وذكرت أن سفرية الجزائر – قسنطينة – عنابة سيكون ميعاد انطلاقها على الساعة 6 و25 دقيقة صباحا، وذلك أيام يوم السبت والاثنين والأربعاء.

أما سفرية عنابة – قسنطينة – جمهورية الجزائر فحدد موعد الانطلاق على الساعة 6 و10 دقائق صباحا، أيام يوم الاحد ويوم الثلاثاء والخميس.

ولفتت على أن السفرية المنطلقة من جمهورية الجزائر ستضمن التوقف لدى كل من محطات البويرة، برج بوعريريج، سطيف، العلمة، قسنطينة، سكيكدة، وعنابة.

من ناحية أخرى، أعربت الشركة إضافة رحلتين على خط دولة الجزائر – وهران، إذ سوف يكون موعد الرحلة على الساعة 6 و10د وكذا على الساعة 14 بعد الظهر، مع تبطل في المحطات الكبرى.

في حين رحلة وهران – الجزائر فموعد انطلاقها على الساعة 6 و10د وعلى 14سا و00د، مع تعطل في المحطات الكبرى.