نمازج امتحان تاريخ الاردن 2022 توجيهي … بدأ تلامذة الدورة التكميلية 2022 توجيهي التكميلي في الاردن تقديم اختبار التاريخ غداة اليوم، وسط أفعال إحترازية لحظر تفشي مصيبة كوفيد 19 بين الطلاب وحرصا على سلامة المدرسين، حيث راعت وزارة التربية والتعليم هذا العام التلاميذ في الامتحانات جراء التعليم عن بعد وتعطل المدارس لوقت طويلة.

نمازج امتحان تاريخ الاردن 2022 توجيهي

وتوجه اليوم تلامذة في الاردن اليوم لتقديم امتحان تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية للدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في المملكة الأردنية الهاشمية، وسط أعمال احترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 المستجد

ويبدأ امتحان تاريخ مملكة الأردن الجلسة الاولى في تمام الساعة العاشرة، كما تبدأ الجلسة الثانية في تمام السعة الواحدة ظهرا، حيث طالبت وزارة التربية والتعليم الطلاب بالحضور مبكرا قبل بداية الاختبار بساعة للالتزام بالممارسات.

إجابة اختبار تاريخ الأردن للدورة التكميلية 2022 توجيهي التكميلي إضغط هنـــــا

وقال الطلاب:” فيه عشرين سؤال شاق وبدهن الفرد يكون حافظ كويس، اما الباقي من يسير ل معتدل واي طالب قارىء قرأة بيجاوب نصهن على الاقل”.

وأضاف:”وسطي مائل للصعوبة لإنه دقييييق كتييييير.. يلي مو دارس حرفي وكل اشي والنقط دارسها للآخر وبدقة اكل هوا ما بزبط… لإنه الأسئلة وبخاصةً أسئلة الفصل الأكبر جايبينها من أواخر النقاط ومعظم الأسئلة على الفصل الأكبر اما الفصل التاني أسئلته عادي سهلة”.

يشارك الاربعاء، 20550 طالبا وطالبة من الفروع الأكاديمية والمهنية، موزعين على 690 حجرة، في اليوم الرابع من امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الثانوية العامة التوجيهي 2020/2019

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، إن يساهم في للدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في الاردن ما يقارب 20550 طالبا وطالبة من التوزيعات الأكاديمية والمهنية موزعين على 690 غرفة بالمملكة.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم امتحانات الدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في المملكة الاردنية الهاشمية، في ظل عدم علم ومراجعة المدرسين بسبب جائحة Covid 19 المستجد.

امتحان التاريخ توجيهي الأردن دورة 2021

أكمل طلبة وطالبات الثانوية العامة “التوجيهي” في دولة الأردن، الامتحان الختامي لمادة التاريخ لطلاب وطالبات الفرع الأدبي دورة 2020 في سائر المدن الأردنية.

وأبدى العديد من التلاميذ رضاهم عن مستوى الإمتحان الذي أتى متمثل في 40 سؤال احتيار من متنوع، فيما وجد القلة الآخر من الطلاب صعوبة في الاجابة عن عدد محدود من الأسئلة التي تم وصفها بالدقيقة .