توقعات برج الثور 2021 شهر يوليو بالتفصيل … توميء تكهنات برج الثور لشهر يوليو 2021 أنك يقتضي أن تكون مستعدًا لمواجهة بعض التحديات. الشهر موائم أيضًا لتطوير الشخصية الضرورية. الشهر مؤيد جدا لعلاقات الحب. كليات الاتصال الخاصة بك ممتازة.

 

توقعات برج الثور 2022 شهر يوليو بالتفصيل

 

تعين كوكب الزهرة في علاقتك العاطفية خلال الأسبوع الأخير من الشهر. سوف يعلق المريخ جرأتك ويطلب من شخصية برج الثور أن تكون رصينة. ستحصل الأنشطة الاجتماعية على دفعة بإعانة كوكب المشتري. سيساعدك زحل على مؤتمر المشكلات على صعيد الشغل. سيتم توفير الدبلوماسية الأساسية لمعالجة مشاكل العائلة من قبل الشمس.

تكهنات برج الثور عاطفياً لشهر تموز 2022

 

توميء توقعات الابراج لشهر تموز 2022 رومانسيًا على أن الحب سوف يكون مرغوبًا جدا وأنانيًا حتى الأسبوع الأخير من الشهر. سيؤثر المريخ على الصلات خلال هذه المدة. أثناء الأسبوع الأخير، سوف تكون العلاقات معبأة بالنعيم والواقعية واللطيفة بسبب جوانب كوكب المريخ.

خلال الشهر، سيجعل كل من الشمس وعطارد توافق المتزوجين متناغمًا وممتعًا. سوف يكون الحب حسيًا أيضًا. حتى الآن الـ3 والعشرين من الشهر، ستكون الحياة الزوجية معبرة مع فرص جيدة لولادة ولد.

الأشخاص العُزَّاب سوف يستمرون حتى الآن الـ2 والعشرين من شهر تموز في تكوين أواصر حب. حتى ذلك الدهر، سوف تجذب الأفراد الذين يتمتعون بشخصيتك المغناطيسية. ستزودك المريخ بالدافع أثناء الشهر.

 

تكهنات برج الثور عائلياً لشهر تموز 2022

تشير توقعات برج الثور لشهر يوليو 2022 أن ذلك الشهر ليس ميمونًا جدًا لأمور العائلة. ستكون الظروف البيئية الأسرية ممتلئة بالاستياء والتنافر. ستكون الروابط بين أشخاص العائلة عاصفة. ستشهد الموارد النقدية أيضًا اتجاهًا هبوطيًا ويجب أن تكون متكافئة مع الموازنة الواقعة.

تأثيرات الكواكب ليست مواتية للأنشطة الأكاديمية والرياضية للأطفال. كما أنهم يتأثرون بالظروف البيئية السيئة في العائلة. يلزم مراقبة الأطفال طول الوقت ويجب إعطاؤهم التعليمات الصحيحة للتقدم في حياتهم.

توقعات برج الثور صحياً لشهر يوليو 2022

 

تنبأ تنبؤات برج الثور لشهر يوليو 2022 بآفاقٍ صحية ممتازة. ستعمل الجوانب الكوكبية على إخماد وكبت جميع الأمراض المستعصية، فيما يمكن الرعاية بالمهيجات الصحية الضئيلة من خلال الرعاية الطبية العاجلة. سوف تكون تصرفاتك مبهجة وموجبة جدا نتيجة لـ الصحة الممتازة التي تتلذذ بها.

ضع في اعتبارك تمارينك ونظامك الغذائي لحماية وحفظ لياقتك وصحتك. سيكون الراحة والسُّكون مفيدًا في محفل المواقف العسيرة.