المشاهير

تعرف على عدد حلقات مسلسل حياة قلبي الهندي

اعمار ابطال مسلسل حياة قلبي

تعرف على عدد حلقات مسلسل حياة قلبي الهندي .. عدد حلقات المسلسل الهندي حياة قلبي اكثر من ثلاثون حلقة إذ ثمة من صرح انه خمسين ولكن لانعلم ماهو عدد الحلقات تقريبا .

تعرف على عدد حلقات مسلسل حياة قلبي الهندي

رواية مسلسل حياة قلبي

 

هو مسلسل تلفزيوني درامي هندي رومانسي تم عرضه لأول مرة في 12 تموز 2017 على تلفزيون زي . إنه إبراز لـ Kumkum Bhagya . من منافسة النجوم شرادا آريا ، ديراج دوبار و مانيت الجورة . كان لديها أكبر إطلاق للروايات الهندية خلال أيام الأسبوع عبر جميع GECs في عام 2017.

القصة تحكي عن شقيتين بريتا وسريشتي يحاولان العثور علي أمهما غير أن اثناء البحث يتصادمون بعائلة لوثرا وهي من اغني واشهر العائلات ولديهم الابن الاكبر ويدير شركة ادراة شهيرة تدير إحتفاليات موسيقي والابن الاصغر كاران هو شاب لعوب مما يجعله بلامنازع كازانوفا ومشهور بالكريكيت ولكن الاقدار تتشابك والاختين يصادفان الاخوين وصرح بينهم مواقف تؤدي الي انقلاب حياتهم راسا علي بعد .

تقابل بريتا Luthras وقتما تصبح متخصصة علاج طبيعي لجدتهم . تشترك Preeta و Karan في رابطة متعارضة بينما تشترك Preeta و Rishabh في رابطة ودية . Rishabh عما قريب يبدأ تحديث أحاسيس ل Preeta . رغب أم ريشاب في أن يتزوج من شيريلين وتطلب من بريتا أن تتأهب له للزواج .

في حفل خطوبتهما في حجرة كومكوم بهاجا ، تمزج شيرلن سم الفئران مع القوت وعلى دراية أن بريتا تذهب إلى منزلها وتجدها مع بعض شخص آخر لاحقا ، أرادت هي مع كاران تعطيل زواج ريشاب ، إلا أن شيرلين تثبت خطأ بريتا في مواجهة الجميع ، وفي النهايةً أفادت راخي لها أن تكون بعيدة عن بيتها .

شخصيات مسلسل حياة قلبي الهندي 

– فبالنسبة لشخصية “بريتا” قد وقفت على قدميها بتجسيدها النجمة الهندية الرائعة ” شرادها آريا – Shraddha Arya” .
– وشخصية “سريتشي” المطربة الهندية “انجوم فقيه – Anjum Fakih” هي من وقفت على قدميها ب تقمص الدور.
– اما بطل المسلسل “كاران” فلعب دوره الممثل “ديراج دهوبار – Dheeraj Dhoopar”.
– و بطل احدث من مسلسل “حياة قلبي” الذي يسمى “ريشاب” فلعب الدور “مانيت جورا – Manit Joura”.