توقعات وحظ الابراج 3 يوليو لعام 2022 … مع مستهل هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الباخرة ماغي فرح في كتابها للعام 2022 “تغيرات كبرى ومعالجات صعبة” ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سوف يكون حظكِ على مدار أيام الشهر. إليكِ تنبؤات كل الأبراج لشهر تموز 2022 .

توقعات وحظ الابراج 3 يوليو لعام 2022

 

1- توقعات برج الحمل لشهر تموز 2022

 

توقعات برج الحمل (21 آذار – 21 نيسان): إن کوکبي آذار وفينوس يلتقيان معاً في برج الأسد ويحملان إليك بشرى سارة وهذا حتى تاريخ 22، حيث ينتقل فينوس إلى برج العذراء بينما يتابع کوکب آذار مسيرته في برج الأسد. بالإجمال تكون الإتصالات والأعمال والتحركات مجدية جداً تشجعك أعلاها الأفلاك، وتبرز أنت كمحاور في الأيام العشرة الأولى، والأيام العشرة الأخيرة. يكون البيئة العام ممتعة ممتلئة بالشغف وبالحظوظ الكثيرة فتوسع دائرة صداقاتك وأعمالك وتكون لك إتصالات مع قليل من الأوساط الفاعلة. إذا كان فينوس تاركاً للأسد بتاريخ 22 فها هي الشمس تجيء لتحل محله وتولد لك السطوع وتعدك بتحقيق بعض الرغبات الشخصية العائلية والعاطفية. ثم بدخول فينوس إلى برج العذراء، يمكن لكِ أن تحصل على بعض العوائد المالية أو أن تناقش عقداً أو عملاً جيداً يوجد لك، أو يمكن أن تطلق عملية إبداعية إذا کنت من المبدعین.

في الطقس أحاديث كثيرة واتصالات وعلاقات قريبة العهد فتسعد بقربي معية تواصل مع جهات تشعل في قلبك الحماسة. تلهم الكثيرين فتاح لك فرع عاطفية ومالية مشوقة. قد تسعد لأرباح يحققها واحد من أفراد العائلة أو على الأرجح أحد الأبوين أو الأولاد عقب إجابات لمشاكل فرضتها ظروف الشهر السالف. تتمتع بشعبية عظيمة في هذه المرحلة إذا كنت تنتمي إلى عالم المشهورين والسياسيين والمميزين، وقد تكون منصفا مع من حولك مهتما بمصالحهم مثل اهتمامك بمصالحك، خاصة إذا کنت قائدة أو سباقة في محيطك. قد تضطلع بـ مسألة إجتماعية أو تساهم في معاونة إنسانية مهمة لبعض الفقراء أو الذين عانوا من مشاكل سابقة. عطية إذا كنت تنتمي إلى عالم الطب والتمريض والجمعيات الخيرية الجدية والإسعافات والعمليات الإجتماعية العامة.

أما فينوس، وهو كوكب الحب في بيتك الـ5 حتى تاريح 22، فيتحدت عن فرح شخصي ومادي . قد تحرز أرباحا أو تفرح بمكاسب لم تكن في الحسبان، منحة في عالم المال والأعمال وفي مجالات النظام الإقتصادي والمصارف وما شابه، مع أن الباخرة ينصحك بالتروي وعدم الإرتجال، بسبب معاكسة ساتورن لفينوس في الدلو والأسد. إن دخول فينوس إلى برج العذراء بتاريخ 22 يشير إلى حياتك المهنية كما اوضاعك الصحية، ويبرهن أن بعض الأفعال المالية المأمورية لكنه يفرض عليك عدد محدود من المحادير ويجعلك تعيد قليل من الحسابات، على الرغم من أنه يوميء ايضاًً إلى فرص مهنية لمن يبحث عن عمل، ولذا في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وأثناء الشهر المقبل.

عاطفياً أنت المدلل في هذا الشهر الذي يجعل قلبك مليئ بالحب أو يعدك بالتقاء غرامي إذا كنت خالي، أو يجعلك تتقرب من فرد بأسلوب سرية تجعلك متحمة للغايةً. أما الحظوظ فتكون أوفر في الأسابيع الثلاثة الأولى. تستعيد، اذا كنت متعلقة رونق الأيام الأولى من علاقتك العاطفية وتفاجأ بجديد من قبل الشريك. تكون المشاعر حارة للغايةً وقد تذهب مع من تحب في مشوار لن تنساه أو في سفرية رومنسية، أو يطرأ حدث غير كلاسيكي يفاجئك جداً ويسعدك في ذات الوقت. تتقرب من واحد كنت تحلم به وتشاء الأحوال أن تجمعكما لكن الحب يقي متكتمة في هذه المرحلة، وخصوصا في الأيام العشرة الأخيرة. بعودة جوبيتير إلى برج الدلو بتاریخ 29، بعد أن أمضى مدة في برج الحوت، تستعيد أمرا ضاع منك من الممكن أو تسترجع بعض الحقوق أو تلتقي بمن يفتح أمامك أبوابة جديدة أو حقق تطورا كبيراً على مستوى قليل من الأعمال التجارية الشخصية والإجتماعية.

توقعات وحظ الابراج 3 يوليو لعام 2022

2- تكهنات برج الثور لشهر يوليو 2022

توقعات برج الثور ( نيسان 21 – أيار عشرين): مبتغى منك التأني في هذا الشهر الدقيق والذي يمكث أثناءه کوکبا مارس وفينوس في مربع مع برجك أي في الأسد، ما يحتم التروي والبعاد عن الضوء ومراجعة بعض الحسابات والمقاصد وإجراء تحسينات أساسية في مختلف المجالات كما تنقيح بعض الأخطاء الماضية وحذف ما يلزم حذفه. کواکب وفيرة هي بطريق التراجع ما يولد قليل من الإحباط والشعور بالغبن. من محاسن الصدف أنك صابر بطبيعتك وباستطاعته أن الإنتظار والتروي وتلبية قليل من الحاجات الأسرية أو المهنية بروح غير سلبية ومتصالحة. يكثر المجهود وتتباين المسؤوليات وتدعم الشمس خطواتك لأجل أن تحميك من عدد محدود من العوائق فتنير الدرب في مواجهة تحرك أو رحلة أو سفر تضطر له، وتزودك کواکب أخرى بروح معنوية مرتفعة خاصةً بين 12 و28، حتى تعالج الأنباء بشجاعة وثقة بالنفس.

ما عليك الآن إلّا أن ترطب الأجواء على الصعيدين الشخصي والمهني فكوكب مارس في برج الأسد يتنافر معك ومع أورانوس في برجك، ما يستدعي الحيطة والتصرف بهدوء وليونة، يعينك على ذلك جوبيتير الذي ما زال في برج الحوت حتى أخر الشهر والذي يتعاطف أكثر مع مواليد الدائرة الثالثة. إنه شهر جيد للمباشرة ببعض التصليحات في المنزل والتغييرات الضرورية وإعادة النظر ببعض الأحكام المتعلقة بشأن عائلتي وزوجي. قد تستعيد ذكريات ماضية أو يرجع الأمس بغية يتدخل بحياتك أو من المحتمل يعيش في داخلك على أثر قليل من التقدمات أو المستجدات التي تتلقاها. تتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات في مدد عديدة، فكوكب مرکور يزور أبراج ثلاثة وغير الظروف البيئية ويدعم بعض الإجراءات إذا شعرت بضيق في قليل من الآونة، في حياتك الرومانسية فترتان الأولى بين 1 و22 حيث يعاكسك كوكب فينوس ويولد بعض النزاعات في حياتك الشخصية ثم ينتقل إلى موقع ملائم هو العذراء بتاريخ 23 ويحمل إليك إنفراجات ومقابلات جيدة ووعودة بالحب لولا أنه يسلط الضوء أكثر على الطرف الآخر ويجعله صارم التأثير. لا تتقصى عن الرومنسية في ذلك الشهر الذي يحمل تشنجات وإعتبارات مربكة لا تتركك مرتاح البال.

3- تكهنات برج الجوزاء لشهر يوليو 2021

 

تكهنات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو عشرين): يستحسن أن تركّز هذا الشهر على شؤونك الشخصية والعائلية والعاطفية، بعيداً عن الإستثمارات أو جلسات التفاوض المهنية، فكوكب فينوس في برج الأسد يحتك. إحراز تغيير في حياتك الشخصية، وكوكب الحب فيما يتعلق إليك وهو جوبيتير يتراجع من الحوت صوب الدلو حيث يبلغه بتاريخ 29، ما يجعل الأمر الشخصي والعاطفي محتلاً الأولوية في إهتماماتك الآن. لكن المسألة ليس سهلا إلا أن يحمل بعص التعقيدات على ذاك الصعيد، وقد تصوب على علاقة غرامية كان ميلاده في ميدان عملك أو مع شخص تتعامل معه مهنياً. الشهر بمجمله ليس معاكس إلا أن قد يتكلم عن عدد محدود من الإزدهار الجوهري حتى تاريخ 23 وعن تستمر فكري وسعادتي في ذاك الإطار، كما أنه يعزز وضع الكتاب والأساتذة والمربين والطلاب والذين يعملون في مجال الإعلان والإعلام من كل الأشكال. أما كوكب الشغل فيما يتعلق إليك، وهو نبتون، فيتراجع ويتكلم عن عدد محدود من العراقيل العابرة. إن كوكبي آذار وفينوس في برج الأسد يشكلان طالع جيد مع برجك ويخففان من تراجع کوکب جوبيتير كما من عدد محدود من تأثیرات مرکور، والتي قد جعلك في موقف حرج جوهري أو تضطرك إلى التصرف بحكمة مع بعض القرارات میں 27 و12.

تدخُل تجربة عاطفية مأمورية من المحتمل وتكون علاقتك بالشريك جيدة فنعبر عن رغباتك بكيفية مميزة وتستمر مع عدد محدود من الأشخاص بحيوية وقدرة خلاقة تجعل علاقتك أكثر شغفاً ورونقاً. قد ينهيّ محفل غیر مترقب في الأسابيع الثلاثة الأولى ويكون له مدى وأفق جيدة. كذلك قد تقلب بعض الفرص العاطفية حياة مواليد الجوزاء بِشكل مقلوب فتنشأ رومنسية إستثنائية عبر بعض الإتصالات وبعض المناسبات التي ساهم بها أو على أثر سفر مهم ومثمر. تعقد صلة إستثنائية قد يكون لها نفوذ عظيم على مستقبلك وتتبادل الأفكار مع عدد محدود من الجهات، ما يجعلك بهيجة. بل كذلكً هناك قليل من التطويرات التي تقدم فوقها في حياتك المهنية والإجتماعية ولقد تجفل من عدد محدود من الأفراد وتبتعد عنهم، في حين تجد في عدد محدود من الصلات الحديثة وعدة جسيمة. بعودة جوبيتير بأواخر الشهر إلى برج الدلو تستعيد رونقك أو تشعر ببعض التقدم والتطور، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

4- توقعات برج السرطان لشهر تموز 2022

 

تنبؤات برج السرطان (يونيو 21 – تموز 21): في هذا الشهر كوكبا فينوس ومارس معك، فينوس حتى تاريخ 22 ومارس حتى تاریخ 29 ما يفرض عليك الانتباه والحذر وعدم الذهاب في مغامرات غیر محسوبة، إلّا أن كوكب جوبيتير وهو كوكب الحظ فيظل داعمة حتى تاريخ 29 نوفر لك مرکور الحكمة والنزاهة لمقاومة كل المعوقات بین 12 و28.

کوکب الشمس في برجك يزودك بإشراقة عارمة ويدعمه کوکب مرکور پیر 13 و28، ما يجعل أفكارك تعتمد بعد صراع أو في أعقاب تنفيذ ورد، أو يجعل حكمك على الأشياء صائبة بشكل كبير فتطلب أن يصغي إليك المقربون وقد يأخذون برأيك حتى ولو إعترضوا فوق منه سابقاً. إن جوبيتير في برج الحوت يدعم معتقداتك وتحليلاتك ودراساتك، ما يجعل هذا الشهر وعلى الرغم معاكسة كوكبين مؤثرین مزدهرة ومغمورة بأفراح وتطمينات. تستطيع أن تنعم بما حققته وتحس أنك قادر على تحري الأكثر. فتح أمامك أساليب كانت مكتومة، إنها فترة جيدة لأجل أن تدرك طريقك وتخطط لمستقبلك، أو لكي تتم التغيير اللازم الذي يزيل عنك القلق والهم. توقع أرباحاً مالية واحتمالية جيدة لربح المال. قد أسهَم فريقا ما لتطبيق عمل تحبه أو تسمع أخبار جيدة تتعلق باستثماراتك أو عائداتك. ركز على ما ترغب الحصول عليه وسوف تحقق المبتغی.

لن يشغلك الخير في الأسابيع الثلاثة الأولى ولو كنت تتمتّع بجاذبية كبرى. إن کوکب مارس في برج الأسد يجعلك متعنتا متباهية بنفسك محاولا جذب الآخرين باستعراض جوهري أو مالي على الأرجح، عقب ذاك تصبح الأشياء أكثر رقة ويحمل إليك السفينة إمكانية ذهبية في الأيام العشرة الأخيرة، يجب أن تعتني بعلاقاتك وأن تظهر إحتراما الحرية الآخر وعدم التضييق علیه وهذا طوال الشهر. قد تعترف بما حافظت على سرته إبتداء من تاريخ 23 أو توضح أكثر قدرة على التعبير بكيفية حنونة وعاطفية تجذب الآخر وتجعله يسامحك على أخطاء سابقة، إذا ارتكبتها.