كشوفات اسماء عفو يوليو عيد الاضحى 2022 … اوضحت وزارة الداخلية ان المساجين والمعتقلين المفرج عنهم سيرون جمهورية مصر العربية بنورها الجديد لكن حتى حاليا الانتهاء من باقي الأجراءات الضرورية عندهم .

هذا حيث يكون السبات في القران الكريم : فإن العفو عن المخطئين من الأخلاق الإسلامية الحميدة التي يلزم أن يتصف بها المسلمون، بهدف ذاك أردت أن أُذَكِّرَ نفسي وإخواني الكرام بهذا الموضوع المهم، فنقول وبالله التوفيق.

كشوفات اسماء عفو يوليو عيد الاضحى 2022

قال الله تعالي في اياته : الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ? وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى? مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ .

اسماء المفرج عنهم 2022

تقبل مجلس الوزراء على مشروع مرسوم رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي الجزاء فيما يتعلق إلى عدد محدود من المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بكل من عيد الأضحى المبارك، والعيد التاسع والستين لثورة 23 يوليو 1952.

ووافق مجلس الوزراء على اعتماد التوصيات الصادرة عن لجان تشطيب المنازعات الرسمية بوزارة العدل لعدد عشرين منازعة، فى إطار مراعاة الدولة بوقف مختلَف النزاعات القضائية بين الجهات الرسمية، وتسوية أى نزاع دون اللجوء إلى القضاء، وهو ما يساهم في التخلص من مشاكل مزمنة بين الوزارات والجهات الحكومية.

لبعض المحكوم عليهم،وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن (328) نزيلاً إفراجاً شرطياً ,يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تأدية السياسة العقابية بمفهومها المحادثة وتوفير قمته الحفظ المتنوعة للنزلاء وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

وأتى خبر عن اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2021 ,في حين صرح النائب طارق الخولى عضو لجنة العفو الرئاسى إن اللجنة ستظل أعمالها خلال الأيام الجارية لتجهيز السجل الرابعة للعفو الرئاسى، ولذا حتى حالا إنقضاء فترة الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى هذا الانتهاء من مبادرات دمج الشباب الذى تم الإفراج عنهم بالاتصال بـ الهيئات والوزارات المعنية فى هذا، وقريبا ستعلن عن الدفتر ,وألحق عضو لجنة العفو الرئاسى، فى بيان ,أن اللجنة تتواصل إستلم الطلبات من المواطنين ومن منظمات حقوق وكرامة البشر ومجلس النواب وآخرين من الجهات المقصودة فى هذا، لافتا إلى أن اللجنة لم تتوقف أعمالها

وستشهد أثناء الأيام الحالية سلسلة مؤتمرات متتالية لإعداد السجل الرابعة والانتهاء من إجراءات دمج الشباب فى المجتمع حتى حالا المواجهة الذى عقد فى المدة الأخيرة في نطاق البرلمان ,وتابع أن أعضاء اللجنة يتواصلون مع الوزارات المقصودة لعقد مؤتمرات متتابعة برفقتهم، لبحث فرصة تنفيذ التوصيات التى صدرت عن المحفل الأخير المتعلق بدمج الشباب فى المجتمع.

 

أسماء المفرج عنهم في عفو الرئاسي 2022

 

الأفراج بالعفو عن 1686 نزيلآ تنفيذآ للقرار الجمهورى بالعفو عن قليل من المحكوم عليهم بمناسبة شهر رمضان تنفيذآ للقرار الجمهورى بالعفو عن يسير من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة شهر رمضان أفراج قطاع السجون عن 1686 نزيلاً ممن أستوفوا شروط العفو .