ملف قنوات نايل سات سيناتور 777 .. بجميع حديث وتجديد قمر النايل سات،من ترددات وقنوات مثل قناة مافيا وباقة اليوم وشبابيك وشوتايم ومودرن ودربكة والعائله وتاكسي السهرة وهـوم افلام وهـوم سيما وقناة بطوط وكيدزينا أطفال.

رسيفر سيناتور من افضل رسيفرات hd ويعمل بأسلوب جيد من إذ الاشارة القوية واستقبل القنوات، إلا أن يجب تحديث ملف القنوات له بشكل متواصل لان دائما يشطب تحول الترددات على NileSat.

ملف قنوات نايل سات سيناتور 777

ويوجد لرسيفرات senator تحديث من سوفت وير الى ملف قنوات وايضا يبقى له دعم من الوكيل، هذا الرسيفر دائما يوجد له من وقت الى اخر يظهر له ملف قنوات لتجديد الترددات والقنوات على NileSat او ملف قنوات متحرك لدى ظهر قنوات عصرية ولذالك اقدم لكم اخر ملف قنوات سيناتور 777.

اجدد ملف قنوات senator 777 بتاريخ اليوم

ملف قنوات عربى
بتاريخ اليوم 2020.
نم اضافة جميع الترددات الجديدة.
تم ترتيب القنوات إذ تبدا من(قنوات قران-قنوات برامج-قنوات تمثيليات-قنوات افلام-قنوات اخبار-قنوات رياضية).
ملف قنوات حوار.
اضافة قنوات تايم سبورت،قنوات زلزال وتايم دراما وتايم سينما قنوات ert 1 و ert2 وقناة هوليودميكس والشاشه تمثيليات والشاشه كلاسيك وقناة النور وارت ميوزك وفاميلى سينما وفاميلى حكايات وقناة روتنا دراما والشاشه دراما.

تحميل ملف قنوات رسيفر سيناتور 777

عقب حفظ ملف ملف قنوات رسيفر سيناتور 777 بتاريخ اليوم بكل عصري على الحاسوب يشطب فك الكبس عن الملف،ثم تحميل الملف من خلال الفلاشة ثم تجديد رسيفر الى اخر ملف قنوات رسيفر senator.

ملاحظه:

اثناء حفظ ملف الرسيفر لملف القنوات لا تقوم ابدا باغلاق الجهاز.
قبل تنزيل الملف الى الرسيفر يجب اخذ نسخ من ملف القنوات اولا حتى يمكن لها العودة الى ما كنت علية سابقا.

احدث ملف قنوات SENATOR 999 بتاريخ اليوم 2021

ويتوفر لرسيفرات SENATOR تجديد من سوفت وير الى ملف قنوات وكذلك يوجد له دعم من الوكيل، هذا الرسيفر دائما يبقى له من وقت الى اجدد يتضح له ملف قنوات لتحديث الترددات والقنوات على NileSat او ملف قنوات متحرك لدى تبين قنوات حديثة،لذالك اقدم لكم اجدد ملف قنوات SENATOR 999 لتحديث وتحضير القنوات.

ملف قنوات عربى وانجليزى -نايل سات -متحرك اقمار.
بتاريخ اليوم 1/6/2021.
نم اضافة جميع الترددات الجديدة.
تم مركز القنوات إذ تبدا من(قنوات قران-قنوات برامج-قنوات حلقات مسلسلة-قنوات افلام-قنوات اخبار-قنوات رياضية).
ملف قنوات حوار.