الألعاب

تعرف على مزايا تحديث ببجي موبايل 1.5 شهر يوليو 2021

تعرف على مزايا تحديث ببجي موبايل 1.5 شهر يوليو 2021 .. أفصحت لعبة PUBG موبايل بشكل رسمي عن توقيت إطلاق تجديد ببجي الجديد 2021 لشهر يوليو برقم 1.5 المضاف إليه العدد الكبير من الميزات الضخمة، إذ تحاول لعبة PUBG موبايل على نحو متواصل في عطاء عموم اللاعبين مسعى لعب أرقى، لهذا سيتم إنتاج تحديث بابجي pubg mobile الجديد المقرر إطلاقه طوال شهر يوليو في الموعد الآتي:

 

تعرف على مزايا تحديث ببجي موبايل 1.5 شهر يوليو 2021

يبدأ إنتاج التجديد الجديد اعتباراً من تاريخ 9 يوليو 2021م.

 

مكافأة تحديث PUBG موبايل 2021

 

أفصحت لعبة ببجي عن مكافأة تجديد PUBG الجديد 1.5 يوليو 2021م، حيث يمكن الحصول على (2888 BP و100 AG وحقيبة وضح أشرطتنا (3 أيام) ×1)، ولذا في حال تم فعل تحميل تجديد PUBG هاتف محمول خلال الفترة من 9 تموز 2021م، وحتى تاريخ 16 يوليو، وللحصول على الثواب المحددة من منحى اللعبة، يجب فعل التجديد أثناء الفترة الموضحة.

وقد شددت اللعبة العالمية على أنه لن يتم إيقاف خادم الإنترنت أو الخادم عن الجهد من أجل إصدار تحديث بابجي موبايل الحديث، كما يجب العلم أن التجديد الجديد لا يشطب تحميله على نحو آلي، وإنما ينبغي الدخول إلى بقالة الهاتف الموبايل الإلكتروني جوجل بلاي لنظام التشغيل أندرويد أو آب ستور لنظام التشغيل iOS، وهكذا تحميل تحديث ببجي جوال الجديد 2021.

تحديث PUBG الجديد 2021

 

تم النشر والترويج من قبل لعبة ببجي جوال عن متطلبات تحديث ببجي الجديد لأجهزة أندرويد، حيث يجب إدخار 686 ميغابايت من مكان الحفظ للجهاز، كما أعلنت عن مطالب تحديث ببجي للأيفون أو نمط التشغيل iOS، إذ يجب إدخار 1.64 جيجابايت من مساحة الرعاية، ويجب العلم أن الإصدار القائم للعبة PUBG جوال يعمل على ما يكثر عن 500 جهاز أندرويد

ويجب العلم أن اللاعبون الذين يستعملون إصدارات مغايرة من لعبة PUBG جوال، لن يتمكنوا من تكوين فريقاً جميعاً، لذلك ينبغي عليهم حفظ ملف تحديث PUBG موبايل في أقرب وقت جائز، وقد أضافت اللعبة أحوال لعب وتجارب عصرية على الإطلاقً، إذ بدأت شركة دايناهيكس للتكنولوجيا والطاقة تحولاً تقنيةً طويل الأمد لخريطة إرنغل.

ويودون في استعمال الخريطة كقاعدة تجريبية لأحدث الدراسات يملكون، حيث أمسى بإمكانك الآن البلوغ إلى وحط لعبة PUBG الجديد بواسطة بوابة إيفوجراوند، وبذلك تجربة خريطة إرنغل الحديثة عقب إصدار تجديد ببجي جوال الجديد pubgmobile يوليو 2021م بعد أن تحولت تقنيةً، ولقد تم تغيير الست أنحاء اللازمة في إرنغل وفقاً للدفاع العسكري واستهلاك الطاقة والبحث العلمي الحديث.

 

طريقة تنزيل خرائط PUBG الجديدة

 

أوضحت لعبة PUBG موبايل الحكومية الخطوات الأساسية لتنزيل خرائط بابجي القريبة العهد، إذ ساعدت اللعبة على تليل معدل التطبيق بعمل خرائط سانهوك وميرامار على نحو مستقل للتنزيل في أخر إنتاج للعبة PUBG، ولتنزيل خرائط PUBG يشطب الانتقال إلى لائحة عمل التنظير الحاضرة تحت زر البدء.

ثم النقر على “تنزيل” للحصول على الخريطة التي تريد في لعبها، ثم أنقر على حسناً، ويجب أثناء تحميل خريطة بابجي القريبة العهد إدخار مساحة تخزين داخلية بالجهاز، والتأكد من المنطقة المتاحة بما ليس أقل من 4 جيجابايت، والتأكد من وجود اتصال مستقر وصلب بخدمة النت.

مثلما يقتضي عدم استخدام الجهاز خلال حفظ الملف في أي مهمات أخرى، إضافة إلى ذلك الحرص على أن نهج التشغيل للجهاز محدثاً، ومن يريد في التعرف على إمتيازات أو موعد تحديث PUBG جوال الجديد pubgmobile برقم 1.5 لشهر يوليو الجاري المعلن عنه رسمياً من منحى لعبة بابجي جوال، يمكن له هذا من خلال المقال عبر جديد اليوم .

PUBG موبايل التحديث الجديد 2021

أضافت لعبة PUBG مناطق حضرية قريبة العهد تماماً، واستطردت أيضاً ترتيب النقل وهو بوشينكي سابقاً، إذ تعد هي أساس شبكة نقل خريطة إرنغل، وحالياً أصبحت مركز النقل بالجزيرة، حيث سوف يتم إستحداث محطة حديثة متقدمة تكنولوجياً ونظام نقل معزز في المساحة، وقم باستعمال التريلا المخصصة بالمدينة الجديدة، إذ استخدامها كغطاء متحرك من أجل التنقل والحصول على محاولة نقل قريبة العهد بشكل كامل.

أما عن أنظمة أسلوب لعب PUBG المخصصة في الوضع الجديد مهمة الإشعال فتتكون من العناصر الديناميكية التي ستعمل على إظهار المصاعد والأبواب الآلية والمنصات المتحركة بالمكان الحضرية التي تم ترقيتها من منحى اللعبة، وقد تم إضافة التريلا الفائقة من أجل الاستحواذ على محاولة تنقل ضِمن إرنغل أكثر فعالية.

وقد تم تجهيز الحافلة الفائقة في خريطة إرنغل لربط المدن المختلفة بالجزيرة، لأجل أن يقدر على اللاعبون من استخدام التريلا للتنقل بين مواقع وطيدة بأوقات معينة، ويمكنكم التعرف على موعد تجديد بابجي جوال الجديد pubgmobile الإنتاج الجديد أو النسخة الجديدة برقم 1.5 من خلال المقال عبر ثقفني حاليا، إذ لم يتبقى سوى ساعات قلائل على بداية التحديث الجديد.

أسلحة ببجي الجديدة

 

ذكرت لعبة ببجي هاتف محمول الأسلحة النارية والملحقات ذات المواصفات المتميزة في مهمة الإشعال، إذ تكفل التجديد لببجي سلاح ناري جديد وهو ASM Abakan الذي يقوم بإطلاق طلقات عيار 5.56 مم، ويتميز السلاح الجديد بأوضاع ثلاثة للإطلاق (الوضع الآلي – الاندفاع القوي من طلقتين – طلقة واحدة).