المشاهير

نهاية احداث مسلسل عميلة سرية

عميلة سرية الحلقة الاخيرة الموسم الثاني

نهاية احداث مسلسل عميلة سرية … مسلسل “عملية السرية” مسلسل رومانسي تلفزيوني هندي إبداء للمرة الأولى في 13 تموز 2020 من إصدار مسلسل “ياش أباتنيك”، وهو جزء ثان من مسلسل “حب خادع” أو ما يعرف بالمسلسل سأموت من أجل الحب لكنه قصة قريبة العهد وأأبطال حديثين إلا أنه يشتمل على أيضاً التضحية بهدف الحب مسلسل متوقع بوضوح وحماس من المشاهدين لأن الجزء الأكبر من المسلسل كان ناجحا بشكل كبير، وقد أُعلن في طليعة عرضه لهذه السلسلة من المتفرجين الأعزاء أننا أعددنا تلك المقالة للإجابة عن أسئلتكم.

 

نهاية احداث مسلسل عميلة سرية

 

تدور القصة بخصوص بنت جميلة وطيبة القلب تحب رجلا بجنون إلا أن لسوء الحظ ذلك الرجل يتعرض لخيانة فرد مجرم وغريم الذي يدمر عمره بقتل شخص قريب منه ويتخذ قرار الرجل الانتقام من منافسه ويقسم على دفع تكلفة ما فعله بحياته، ولكن هذه المرة الحب لن يكون له عقبة أو تدهور، إلا أن حب هذه الفتاة له سوف يكون أعظم قوته وسيكون السلاح المميت الذي سيستخدم للقضاء على غريمه وسيستخدمه لإكمال انتقامه، هل ستوافق البنت على معاونة حبيبها للانتقام من منافسه؟ هل ستنجح البنت في إعداده وتنفيذ مهمتها حتى تحصل في النهاية على حبها؟ هل سيقع هذا الرجل في الفخ أم سيفضحها؟

شخصيات المسلسل ودور كل منهما

-هيلي شاه/في دور ريديما متخصص علاج طبيعي

-راهول سودير بدور فانش راي سينغانيا بيزنس مان مافيا

فيشال فاشيشا بيغ شارما

-زين آباد خان/كزوج إشاني

مانسفي فاشي في دور آريان راي سينغانيا

تشاندني شارما بدور إشاني راي سينغانيا

-نيكيتا تيواري/أخت فانش وإيشاني

-والدة جيتو باوا/آريان

جاي زافيري بدور رودرا راي سنغانيا

–موهيت سينها/بكونه بينغل الصديق العارم والعميل

مع مجموعة أخرى من الفنانين.

 

قصة مسلسل عميلة سرية

 

بدأت الدراما الهندية تحتل مكانة مميزة وهامة بين أنواع أخرى من التمثيليات، بما في هذا الدراما التركية وأصبحت يتبعها بالعديد من المشاهدين والجمهور في بلدان متباينة، وبشأن رواية ماسبيسيل عميل دفين، فهو ينتسب إلى نوعية الدراما الهندية المثيرة والإثارة مع المنحى الرومانسي للأحداث.

تدور فاعليات القصة بشأن طفلة تلقب ريديما، تعمل كأخصائية في علاج الحب بجنون وتعمل أيضًا كمنظمة حزبية، وتخطب لشاب يلقب ضخم شارما، الذي يعمل كضابط شرطة أرسله رئيسه في مأمورية سرية للقبض على فانيش راي سنغانيا، وهو بيزنس مان يدير ممارسات ضد القانون في مختلف مناطق في جنوب شرق آسيا وزعيمة المافيا، يكمل تحضير فتاة ريديما لإحتفالية فانش في سفرية بحرية لعلاج أخت فانش بصدمة عاطفية. أنتِ تدريب بعلاقة سابقة

تقع فانش في حب البنت ريديما وتعرض الزواج منها، لكنها ترفض في البدء، ولكن ريديما تخضع لضغط عظيم من فانش وتوافق على الزواج منه.

عندما تتزوج ريديما فعليا وفي اليوم اللاحق من الزواج تجد فانش يملك تمثال لخطيبته الماضية، واسمها راجيني، وتظن ريديما أنها قتلتها من قبل وتحاول الكشف عن الحقيقة منه حتى يكون عندها دليل تجاهه بتهمة القتل، حينما تنتقل معه إلى القصر تكتشف أن هنالك قاعة سرية في القصر مقفول لا واحد من يدري عنها ويرى في القاعة ريديما لوحة وتمثال آخر لامرأة أخرى وتلك المرأة في اللوحة هي الأم الحقيقية لفانش التي تركته وحده وقتما كان صغيرا.

ينشد ريديما بكيفية سرية الكشف عن جميع أفعال فانش غير التشريعية وجرائم القتل، إلا أن ما يحدث ما لم يؤخذ في الاعتبار أنه مع مرور الزمن يحدث ريديما في حب فانش ويحاول التستر على أفعاله وجرائمه، غير أن ضخم الضباط يتصور طول الوقت أنها عملية سرية لإيقاعه وفضحه واستكمال فعاليات المسلسل في نطاق مثير للاهتمام والدراماتيكية.