شاهد الان حلقات مسلسل رشاش العتيبي على alooy vt … تصدّر مسلسل “رشاش” للمطرب يعقوب الفرحان، مؤشرات بحث “تريند” خلال الساعات السابقة، بعدما بدأ عرضه على منبر “شاهد”، رغم أن المنصة الشهيرة كانت قد أعربت قبل يومين أن المجهود كان مقررا. . ومن المخطط له أن يكمل عرضها في 9 تموز، لكنها فاجأت المشجعين بإبانة تقديمي، وقد كانت الحلقتان الأوليان منه في الساعات السابقة، بعد تأخير نحو 6 أشهر.

شاهد الان حلقات مسلسل رشاش العتيبي على alooy vt

سبب الجدل الذي أحاط بمسلسل “رشيش” السعودي هو:

وأمرت له اتهامات، منها اتهامات قبلية، بعد أن اتهمته قبيلة سعودية بإهانته، وخصوصا يعقوب المبتهج الذي كان نصيب الأسد في هذه الاتهامات في السعودية.

وكانت قبيلة بني عتيبة قد عرضت بيانا استنكرت فيه المسلسل واعتبرته مسيئا لها، خاصة يعقو السعيد الذي اعتبر أنه كان ينوي الإساءة إليها، خاصة أنها لم تكن الشخصية الأولى التي قدمت المسلسل، لكنها قدمت من قبل. شخصية جهيمان العتيبي في مسلسل العاصوف.

تضاد أسرة رشاش بث المسلسل، وفي حين يتداول الكمية الوفيرة من المدونين السعوديين نداء منسوبًا لوالدته لمنع بث المسلسل، قالت بزاع حجلان بصراحة لإحدى الصحف المحلية عن اعتراضها على المسلسل الذي يحكي الرواية. لابنها البكر.

أفصحت حجلان والدة رشاش العتيبي عن مخاوفها من تعرض أطفال الأسرة للتنمر والتحرش في أعقاب إيضاح المسلسل. خاصة من الشباب ومن حولهم من المراهقين ؛ وذلك بحسب تصريحات سابقة لصحيفة الوطن المملكة السعودية.

وأضافت: “حينما شاهدنا نشر وترويج المسلسل شعرنا بالحزن وتجدد آلامنا، ولم يعرف أشخاص الأسرة ما حدث سابقاً، وقلنا لهم مسبقاً أن مصرع راش كانت طبيعية”.

وتابعت: “لكل أسرة منطقة للخصوصية تمت مكافأة مدفع رشاش، وتم تخبئة روايته، ولا واحد من يعلم عنها سوى أسرته، لذلك فإن عرَضها بهذا الشكل دون إذن العائلة يحتسب انتهاكًا ل خصوصيتهم “.

معلومات عن مسلسل The Rashes

1- يأتي مسلسل “رشاش” ضمن سلسلة من 8 حلقات بالعربي مترجمة باللغة البريطانية، ويعرض حلقة واحدة في الأسبوع، والتي تنبسط أحيانًا إلى حوالي ساعة.

2- مسلسل “رشاش” مسابقة عدد من النجوم المواطنين السعوديين أهمهم عقوب الفرحان الذي يمثل شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد وفايز بن جريس بدور عمر وحكيم جمعة سلطان. . وعبدالله البراق في دور حانوت، وإبراهيم الحجاج في دور الراوي)، وأيمن المطهر، الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في دور الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، بالإضافة. لدور خاص. ظهور الفنان حسن عسيري.

3- القصة الحقيقية للمسلسل مأخوذة من شخص يدعى رشاش الشيباني. ويعد المدفع الرشاش بن سيف الشيباني العتيبي من أكبر المهربين وقد كان رئيسا لعصابة ضخمة في العقد الأخير من القرن السابق. الثمانينات. منذ متى يختبئ في الغسالة حسب الحكاية التي ستراها؟

4- نشأ المسلسل قبيلة العتيبة، وهي قبيلة عربية عدنانية شهيرة في جزيرة العرب. تعود نسب عتيبة إلى هوازن بن منصور بن عكرمة بن خسفة بن قيس بن عيلان بن مضر بن نزار بن معاد بن عدنان، سليل إسماعيل بن إبراهيم، وعصابة القحص من أخطر العصابات في تاريخ المملكة السعودية. العربية ومن بينهم عدد من أبناء السعودية من عائلة واحدة. القبض عليهم مختبئين في الغسالة.

كان القصاص معلقًا، لكن رئيسهم، وهو مدفعي آلي، انتحر قبل أن يشطب القبض عليه.

5- كما يسلط المسلسل الضوء على الحكاية بأسطرها الدرامية عن الضابط الشاب “فهد” الذي كرس جهوده لاعتقال “مدفع رشاش” وتفكيك عصابته، بالإضافة إلى النشاطات المعقدة للأجهزة الأمنية. مساعيهم الجاهدة المشتركة لسعي خلف رشاش وعصابته وتوقع تحركاتهم ومواجهتهم وتقديمهم للمحاكمة.

6- الجهد من تأليف كاتب الكود البرمجي التلفزيوني الإنجليزي المشهور طوني جوردان، والعمل الدرامي للشيخة سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي، وإخراج البريطاني كولين تيج، الذي أخرج عددًا من الممارسات العالمية، بينما نهض أمين بوحافة بتأليف الموسيقى التصويرية. للسلسلة.

7- تجري فعاليات الجهد في فترة زمنية في ثمانينيات القرن الفائت، وتم تصوير أكثرية المشاهد باستعمال طائرات الهليكوبتر والطائرات السَفرة لالتقاط مجموعة من المشاهد، مثلما تم إدخال أدوات أكثر تزايدًا في قطاع الإصدار العالمي، خصوصا في مشاهد الحركة.