المنوعات

اسماء عفو عيد الاضحى يوليو 2021

اسماء عفو عيد الاضحى يوليو 2021 … قررت السجون منح جميع المدعوون “زيارتين استثنائيتين” بدءا من يوم الوقفة أول أيام العيد الكبير المبارك، ويتابع منحهما حتى الآن انصرام العطلة الحكومية لعيد الأضحى المبارك وحتى يوم يوم الاحد الموافق 8/8/2021، على ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.. مع تطبيق الأعمال الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

اسماء عفو عيد الاضحى يوليو 2021

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق وكرامة البشر، وتنفيذ السياسة العقابية بمنهجها الحوار، وتوفير قمته الحفظ المختلفة للنزلاء .

وشهدت سجون مصر بكافة المحافظات، مؤخرًا عملية تحديث، تؤكد التزامها بأداء المعايير العالمية لحقوق الإنسان فى ملف السجون، حيث توفر غذاء صحى للسجناء ومشروعات صناعية وزراعية وإنتاجية من مزارع الانتاج الحيوانى والداجنى والسمكى والتى تُعد من أكثر سُإلا أن تطبيق برامج التأهيل للنزلاء، وما من سبيل لتحقيق الاكتفاء الذاتى الغذائى للسجون إلا لما يقوم به قطاع السجون من إجراءات التطوير للمشروعات الفهرس والتوسع فى تشكيل مشروعات جديدة يمكن على يدها استيعاب أعداد أكبر من النزلاء سعيًا لتحسين أحوالهم المادية وتأهيلهم على النحو الأمثل.

نشاطات التعديل التى شهدتها السجون، لم تقف عند هذا الحد، وإنما اتسعت وصولًا بسبب وجود إجراءات صحية للنزلاء بشقيها الوقائى والعلاجى، فحالما تطأ قدم السجين السجن يلقى إستظهار طبية اذا استلزم الشأن، سواء بواسطة مستشفيات السجون أو مستشفيات وزارتى الصحة والتعليم العالى عندما يتعلق الامر تصاعد الموضوع.

وفى هذا الصدد، حرص قطاع السجون على زيارة الطاقة الاستيعابية للعائلة الطبية وعدد ماكينات الغسيل الكلوى وقاعات النشاطات للاهتمام بصحة السجناء، وتم استحداث عنابر عصرية للنزلاء من ذوى الاحتياجات الخاصة وتجهيزها على النحو الذى يتناسب مع حالتهم الصحية

عفو عيد الاضحى 2021 بالاسماء

 

يتقصى اهالي المفرج عنهم والمسجونين ضِمن سجون جمهورية مصر العربية في هذه الاوقات عن أعلن عفو عيد الاضحى بمناسبة ثورة يوليو بالاسماء، وهذا للاطمئنان على مصير ابنائهم، ويشار إلى ان الرئاسة المصرية كل عيد تعلن عن كشوفات اسماء المفرج عنهم، وخلال تلك الاوقات يتحضر مجلس الوزراء لاصدار كشوفات بأسماء المفرج عنهم ضمن عفو العيد الضخم بمناسبة ثورة تموز.