المنوعات

توقعات حالة طقس لشهر اغسطس 2021

درجة الحرارة في مصر شهر 8

توقعات حالة طقس لشهر اغسطس 2021 … في هذا الزمن من السنة تَستطيع أن تتوقع 6 مم من الغلاف الجوي سقوط الأمطار طوال مرحلة شهر كامل في لشبونة.

توقعات حالة طقس لشهر اغسطس 2021

نعت وصور ملخص لأحوال الأحوال الجوية في لشبونة في آب/أغسطس 2021

لدى السفر إلى لشبونة في أغسطس/أغسطس تَستطيع أن تتوقع: من وقت لآخرً المطر, أحياناً العاصفة الرعدية, مرة تلو الأخرىً الضباب .

مع الأخذ في العلم أن موجات الحرارة! في متنوع أنحاء آب/أغسطس يمكن أن نتوقع موجه الحرارة مع الطقس الاستوائية، ومتوسط درجة الحرارة فوق 34℃. الطقس الحار يمكن أن تشكل خطيرة.

إلقاء نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، وهو (9) في آب/أغسطس ، ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة: استخدام 30+ منتدى جنوب المحيط الهادئ واقية من الشمس وقميص ونظارات وقبعة أو ما شابه ذلك. لا البقاء في الشمس لمقدار طويلة بشكل كبيرً! ومن المعتاد أن الأولى في الأسبوع هو سخونة في أغسطس/آب. لشبونة في أغسطس/آب الساخنة تجارب الأيام. عادة تتقلب كميات الحرارة فيما يتعلق 29℃ والرياح نسيم لطيف.

بأي ميعاد تغرب الشمس؟ آب/أغسطس في لشبونة

تغرب الشمس بين ٢٠:٥٠ و ٢٠:١٢ في آب/آب في لشبونة.

أفضل وقت للعطلة في لشبونة 2021. التأكد من التدبير درجة السخونة الشهرية في آب/آب:

يبين ذلك الرسم البياني المعلومات الحقيقية المدونة في الأعوام العشر الأخيرة. تَستطيع مقارنة كيف، في الحقيقة، هو على شكل درجة سخونة. ذاك هام إذا كنت ترغب أن تم اتخاذ أمر تنظيمي متى تذهب لقضاء أجازة.

آب/أغسطس فرد من أرقى أشهر السنة من حيث الأحوال الجوية في لشبونة – لو كان الطقس لك هو المنطلق الأساسي السفر، آب/أغسطس سوف يكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يكون هذا الزمن المناسب للمشي في مختلف أنحاء المكان واستكشاف أنحاء الجلب السياحي الأساسية. أغسطس/آب هو الشهر الأكثر سخونة في السنة في لشبونة. هومينديكس النسبية عادة يتراوح 25 (عدم الراحة طفيفاً أو لا) 29 (عدم السكون بشكل بسيطً أو لا) على ميدان آب/آب نموذجية. نقطة الندى عادةًً فرد من أسمى مقياس للراحة كيف أوضاع حالة الطقس لمسافر. لدى السفر إلى لشبونة تذكر أن أسفل من نقطة الندى يشعر أكثر الناشفة ويشعر أعلى الندى النقط الأكثر نداوة. خلال آب/أغسطس نموذجية تحويل نقطة الندى من 12 (مريحة للغايةً) إلى 14 (مريحة).