المنوعات

جميع اكواد باقات فودافون فلیکس 2021

اكواد باقات فودافون فلیکس الشهرية 2021

جميع اكواد باقات فودافون فلیکس 2021 … بواسطة الكود المختص بباقات فودافون فليكس 2021 الذي سيقدم لك من خلال موقع التريند، ستتمكن من الالتحاق في إحدى تلك الباقات الشهرية .. كما سنعرض لك ميزات كل باقة وبعدها ستعرف الحزمة التي تلائم استخدامك واحتياجاتك في السطور الآتية.

جميع اكواد باقات فودافون فلیکس 2021

 

في حال كنت واحد من شركاء فودافون، بالتأكيد، ستكون مهتمًا بالاطلاع على باقات Vodafone Flex 2021 .. إذ يمكّنك ذلك الرمز من الاشتراك في أي من هذه الباقات، عقب اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتك.

في السطور التالية سنخبرك برمز حزم فودافون فليكس، وسنعرض لك بعض البيانات عن جميع من تلك الباقات .. إضافة إلى ذلك كود التسجيل لباقات فليكس الإضافية، وطريقة التجديد، وهو ممثل لطلب الكود * 225 # وإليكم التفصيلات أدناه.

الباقات الشهرية المرنة وأكواد الاشتراك

 

من الأساليب التي تَستطيع بواسطتها الالتحاق في باقات فليكس الشهرية من خلال كود فودافون فليكس الشهري .. إذ تختصر لك هذه الأكواد القدرة على الالتحاق في الباقات دون الحاجة إلى مغادرة المنزل والذهاب إلى أكثر قربا فرع لشركة فودافون، وهنا بيانات عن الباقات التي بها رمز الالتحاق في السطور اللاحقة.

باقة فليكس عشرين من فودافون

 

إحدى الباقات التي تقدم للزبون الموالي لمؤسسة فودافون فرصة الحصول على 550 فليكس طوال الشهر بمقابل صرف 20 جنيهًا شهريًا .. إضافة إلى أنه يمكن للعميل استعمال تلك الوحدات لإجراء مكالمات أو إرسال مراسلات نصية، و كما يستطيع تصفح المواقع على شبكة الشبكة العنكبوتية من خلالها. أما رمز التسجيل في الباقة فهو * 020 #.

باقة فليكس 25 الشهرية

 

واحدة من باقات فودافون الشهرية .. والتي تجيز لعملاء المنشأة التجارية إمكانية الاستحواذ على 600 فليكس بدل دفع 25 جنيه كل شهرً، كما يستطيعون التسجيل في هذه الوظيفة الخدمية بطلب الرمز # 02 *.

بالإضافة … يمكن للعميل الاستفادة من هذه الوحدات لتصرُّف المكالمات وتصفح وسائل السوشيال ميديا، ومن الممكن للزبون إرسال مراسلات كتابية من خلال الوحدات التي توفرها باقة Flex 25 الشهرية.

باقة فليكس 30

 

باقة من باقات فودافون الشهرية .. مهم ذكره أن باقة Flex ثلاثين إستطاع الزبون من الاستحواذ على 1000 و 100 فليكس مقابل دفع ثلاثين جنيه شهرياً. أما كود باقة Vodafone Flex 2021 لهذه الباقة فهو * 030 #.

باقة Flex 35 وشعار الالتحاق

 

باقة Flex 35 هي إحدى الباقات الشهرية التي تقدمها مؤسسة Vodafone لزبائنها .. كما تعطي هذه الباقة العميل إمكانية الحصول على ما يقرب من ألف و 400 فليكس طوال شهر واحد نظير دفع 35 جنيهًا شهريًا وبصدد بأسلوب الالتحاق في هذه الباقة، فهي تتمثل في طلب الكود * 035 #.

باقة فليكس 50 من فودافون

 

إحدى الباقات المتميزة التي تقوم بتقديمها فودافون لعملائها … والتي تتيح لهم الحصول على ألفي و 200 فليكس طيلة الشهر بدل دفع رسم قدره 50 جنيهًا شهريًا، ويمكن للزبون الالتحاق في باقة فليكس خمسين الشهرية من خلال دعوة الكود * 050 #.

باقة فودافون فليكس 60 الشهرية

 

واحدة من الباقات الشهرية التي يمكن لك الحصول أعلاها من فودافون .. تجيز لك هذه الباقة الحصول على ألفي و 700 فليكس بمقابل صرف رسوم ضريبية تعادل 60 جنيهاً في الشهر .. يمكن لك الالتحاق في الباقة بطلب الرمز # 02 * .