الابراج

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي شهر اغسطس 2021

توقعات الأبراج لشهر أغسطس 2021

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي شهر اغسطس 2021 … يمكنك الاطلاع على تكهنات ابراج شهر اغسطس بالترتيب يوم بيوم لعام 2021 بالميلادي والهجري مع ماغي فرح كارمن شماس جاكلين عقيقي نجلاء قباني لبرج الحمل الثور الجوزاء المرض الخبيث العذراء الاسد العقرب الميزان القوس الجدي الدلو الحوت .

 

توقعات برج الميزان جاكلين عقيقي شهر اغسطس 2021

 

الابراج الشهرية هي تكهنات السفينة المتغيرة في ابراج شهر اغسطس وفق تحركات الكواكب بين الابراج ، متل الشمس والقمر وزحل والمشتري واورانوس بين دائرة الابراج ، فكل كوكب له خاصية ودالاات تؤثر عن الانسان لدى مروره بين الابراج مثال ابراج غشت 2021 :

يعلم كوكب المشتري بافضل الكواكب على الاطلاق من جهة الحظ ، فعند مرور كوكب المشتري في برج في ذاك الشهر فهي مغزى ان اصحاب برج الحمل سيكونون محظوظين في ذاك الشهر ، فهو كوكب الحظ والثراء والرخاء والسعادة ، لكن في عدد محدود من الاحياء يتبدل ذلك الشيء الى العكس فعند مرور المشتري في برج الحمل كمثال على هذا بزاوية معينة تكون قريبة جدا ، فيكون التأثير سلبي على ابراج الحمل ، هذا النفوذ يكون ثقة بالنفسة زائدة مما يؤدي الى صاحب ذاك البرج الى التهور والتصرف بغير مسؤلية من باب الثقة الزائدة الابراج الشهرية 2022 .

 

ماذا تخبىء أبراج عام 2021

يعاني برج الجدي في شهر كانون الأول من كوارث، انهيارات، دمار، خوف، مرض وموت. أما برج الدلو، فسوف تصيبه صدمة ضخمة.

يبدو أنه عام التناقضات، إذ يشهد العالم بأسره انطلاقة عارمة وانفراجات كثيرة تتخللها رحلة من التناقضات والصعوبات.

قسمت ماجي فرح فترات الأبراج إلى ثلاث ولن يكون أي برج محظوظ أو سيئ أكثر من برج أحدث.

يشطب عام 2021 ما بدأته الأعوام السابقة من انهيارات اقتصادية وسياسية وأمنية، مثلما يشهد العالم حنق الطبيعة بسبب دخول كوكب “نبتون” في برج الحوت.

توقعت ماغي فرح حروباً جسيمة وانقلابات وأزمات نقدية عالمية سببها المعاكسة بين برجي “أورانوس” و”بلوتو” من ناحية، و”أورانوس” و”ساتورن” من ناحية أخرى وتصل ذروتها بين يونيو/ يونيو وأيلول/ أيلول. بل ذاك الصراع سيبدأ بالتراجع وتبدو بشائر الانفراجات خلال شهر أكتوبر/ أوكتوبر.

ستكون تلك الانفراجات مؤشراً إلى قرب الحلول السياسية وعقد الاتفاقات العالمية الوظيفة.

برج الميزان شهر اغسطس 2021-2022

 

تفكّر بكثرةً في مستقبلك وتعيد البصر في عدد محدود من القرارات، وتكرس وقتاً كبيراً لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مأمورية ومشجّعة جداً في الأسبوع الأخير من الشهر. توضح أيامك مثقلة بالأعمال فلا تجد دقيقة واحدة للتفكير في شؤونك الشخصية. من محاسن الصدف أن ذلك الشهر يحمل إليك الصحة والإشراق
ولو كان يشير إلى تصلّب في مواقفك. ترفض التنازلات أو التنازل عن بعض الاستقلالية، ما يسبب ضررا على الأرجح بعلاقاتك وجو المصالحة أو التسامح الذي تتطلبه تلك الفترة. لكنه يقصد ايضاًً ميلك إلى الإجراء بحرية مطلقة وعدم التقيد باعتبارات الآخرين، رافضاً قليل من القوانين أو القواعد التي تفرضها جهات ما عليك. نصيحتي هي في التروي وتجنب المواجهات والاحتكاكات والكلام المؤذي، وقبول بعض التسويات، ولو على حساب كبريائك، لأن الحكمة تقضي في إعطاء الآخرين إمكانية ايضاًً لإثبات مهارتهم، وعدم إظهار تفوّقك في كل مرّة.
تستفيد، عزيزي الميزان، من الأحوال الجيدة والمحفزة التي جلَد اليك الحلول الفجائية في بعض الاحيان والاجواء المهدئة على الرغم من العواصف، والتي تغذّيك بثقة عارمة لكسر الحواجز والانتصار على كل التحديات ومنها الأمراض والجوائح. يدري بعضهم حلولاً سحرية لبعض المشاق وشفاءً من داء أقلق راحتهم، أو يجدون علاجاً لوضع طالت معاناته.
أطرد الأفكار السود وأقبل على الدنيا بتفاؤل وغير سلبية حتى تولِّد تلك الموقف الاستثنائية المشرقة وترافق الحظوظ، التي أعدك بها. صحيح ان الوضعية يعاكسك الا انك مهيأ للمواجهة والمطالبة بحقك. تشعر بجرأة الانطلاق والتحدي وفريضة الإجابات، إلا أن عليك الحذر والتروي وأخذ الانتباه والحذر في اثناء التنقلات. تجنب الارهاق وتعب الاعصاب.