المشاهير

ماهو مذهب الهام الفضالة هل هي مسلمة

زوج الهام الفضالة الحقيقي خليل التميمي

ماهو مذهب الهام الفضالة هل هي مسلمة … دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتحفيز من جدتها ومعارضة أسرتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان «علي بابا» بعام 1983، كما كان لها مشاركات في أوبريت عبد الله الفضالة وفي الإذاعة الكويتية. بدأت مشوارها الفني في سنة ألفين في مسرحية عالباب يا شبيبة مع داود حسين وحسن البلام.

ماهو مذهب الهام الفضالة هل هي مسلمة

بالفترة من 2003 إلى مستهل عام 2008 كانت محتكرة لمصلحة سكوب سنتر للإنتاج الفني العائدة ملكيتها للكاتبة غداة البهيج، وترى هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع فوق منها الكمية الوفيرة من الفرص للمساهمة بأعمال أخرى وديانتها مسلمة و ظهرت باسمها الأضخم إلهام دون اسم أسرتها لكونها من عائلة كويتية معروفة ثم وقفت على قدميها بوضعه فيما بعدً في أعقاب طلبت منها النجمة حياة الفهد طوال مشاركتها في مسلسل ثمن عمري هذا قائلة:
«نود إناث كويتيات في الوسط الفني»

حياتها العائلية

تزوجت لأول مرة في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى «منى» في السعودية ثم آبت إلى الكويت واستكملت دراستها
، تزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي ، ولديهما منه ابنتان صبيحة والنور ، ثم تطلقت منه وتزوجت بعدها من الفنان شهاب جوهر . مثلما أن النجمة ريما الفضالة هي أختها من والدها.في الثالث عشر من يوليو أعلنت زواجها من المطرب الكويتي شهاب صميم في أعقاب انفصالها عن خليل التميمي

وعن إنفصالها بالطلاق صرحت

«أينعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن حجة طلاقي، ولا عن دنياي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح مهجتي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله” “صبرت وصبرت إلا أن الحمد لله، جه اليوم اللي إنتهاج فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا أسفل هالكلمة خطين حمر، والحكي أضاف لحق ناس محددة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا ارتفاع، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق القساوة الأسري.. تذكروا هالكلمة”»

زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر

 

وأول من نقل هذه الأخبار للجمهور بالكويت والخليج العربي كانت الإعلامية مي العيدان، حيث نشرت صورةً تجمع إلهام الفضالة بشهاب لب وهما في يمثلان دور عروسين في زفافهما في واحد من أعمالهم الماضية، وعلقت عليها قائلةً: “الف مبروك زواج المهم الفضالة وشهاب لب”، وسرعان ما حصدت مي العيدان العدد الكبير من التعليقات أدنى ذلك الخبر الذي شاركته عبر صفحتها على موقع السوشيال ميديا “انستغرام”.

وتعجب المشجعين من خبر زواج الجوهري الفضالة وشهاب صميم بسبب أنّ كلاهما متزوج، فيما أشارت العيدان على أن كلاهما تطلق وعقب هذا تزوجا من بعضهما القلة، حيث أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كانت متزوجة من المطرب خليل التميمي، كما وطلق لب قرينته السابقة في شهر رمضان الفائت “وفقاً لما قالته العيدان”.

في حين لفت القلة من متابعين مي العيدان عبر “انستغرام” إلى أنها نشرت هذا النبأ لاثارة الجدل ليس إلا ولا صحة لهذه الأخبار، وأن هدفها منه هو جذب المراعاة وتسليط الضوء علبها، خاصةً أنها عُرفت باثارة الجدال فيما تنشره من تفاصيل حول المشاهير في الكويت والخليج العربي.