المشاهير

مسلسل رشاش الحلقه 2 alooy vt

مسلسل رشاش الحلقه 2 alooy vt … تصدر مسلسل رشاش السعودي محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي عقب توضيح أولى حلقاته على منبر شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها بأسلوب أسبوعي، وأتى ذاك التصدر لمسلسل “رشاش” وفقاً للخلاف الذي أحدثه في السعودية خاصةً وفي الخليج والطن العربي عامةً، حيث أُجل إيضاح أولى حلقاته فيما في مرة سابقة.

مسلسل رشاش الحلقه 2 alooy vt

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل السعودي الشهير رشاش تفاصيل بداية الأحداث وكيف بدأت قصة رشاش العتيبي الذي كانت تطارده الشرطة في المملكة العربية السعودية في ذلك الدهر

دارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رشاش حول دراية رجال الأمن هويتين من الشخصيات الذين هربوا، إذ يذهب باتجاه رشاش وسيف للاختباء لوقت، فيما يُكشف عن شخصية رشاش من قبل فرد أجدد بدل ثواب.

ومن الوقائع اللافتة في الحلقة الثانية حالَما إتجه رشاش ورفقائه إلى الكافتيريا لتناول الطعام، وإذ بهم يواجهون أحد رجال الشرطة ويطلب منهم هوايتهم.

 

دافع الجدل بشأن مسلسل “رشاش”

وجاء سبب الجدال المثار حول المسلسل السعودي “رشاش” هو

قضت له الاتهامات ومنها اتهامات قبلية بعدما اتهمته قبيلة سعودية بإهنتها، خاصة يعقوب البهيج، والذي كان له نصيب الأسد من تلك الاتهامات في السعودية.

وقد كانت قبيلة بني عتيبة أصدرت بيان لها أدانت فيه المسلسل واعتبرته أنه يسيء لها، خاصة يعقو المبتهج، والذي اعتبرت أنه يتعمد الإساءة لها، خاصة وأنها ليست الشخصية الأولى التي يقوم بتقديمها، وإنما في وقت سابق ورِجل شخصية جهيمان العتبي في مسلسل العاصوف.

حيث تضاد أسرة رشاش نشر وإشاعة المسلسل، وبينما يتداول مدونون سعوديون كُثر، طلب منسوبة لوالدته، بمنع نشر وإشاعة المسلسل، فإن بزعاء حجلان، أفادت على نحو صريح لإحدى الصحف المحلية، عن اعتراضها على المسلسل الذي يروي رواية وَلدها الأول.

وأبدت حجلان، والدة رشاش العتيبي، مخاوفها من أن يتعرض أولاد العائلة للتنمر والمضايقات حتى الآن إيضاح المسلسل؛ لا سيما من صغار السن والمحيطين بهم من المراهقين؛ ولذا بحسب تصريحات سابقة لصحيفة ”الوطن“ السعودية.

واستطردت: ”حالَما شاهدنا نشر وترويج المسلسل فُجِعنا وتجددت مواجعنا؛ حيث لا يدري أبناء الأسرة عما وقع سابقا، وقد أخبرناهم مسبقا بأن مصرع رشاش كانت طبيعية“.

وتابعت: ”كل أسرة تملك مكان من الميزة، ورشاش نال جزاءه، وتوارت حكايته، ولا أحد يعلم عنها إلا عائلته؛ وبالتالي فإن عرَضها بهذه الطريقة دون استئذان العائلة يُعتبر انتهاكا لخصوصيتها“.