المشاهير

تفاصيل حول فاطمة الانصاري قبل وبعد الخطوبة

فاطمة الأنصاري

تفاصيل حول فاطمة الانصاري قبل وبعد الخطوبة … ردت المدونة المملكة السعودية فاطمة الأنصاري على إستفسارات المشجعين بشأن حجة اختفائها أثناء الفترة الأخيرة خاصة بعج انتشار أنباء عن خطوبتها من شهير منصات التواصل الالكترونية الكويتي يعقوب بوشهري.

تفاصيل حول فاطمة الانصاري قبل وبعد الخطوبة

 

وأكدت فاطمة الأنصاري أنها لا تتعمد الاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي أو الحديث مع جمهورها ودعت الجميع إلى عدم خلط الموضوعات ببعضها والتكهن ببعض المستجدات، مشيرة إلى أنها كشخصية بطبيعتها تكون بعيدةً عن الظهور كثيراً.

ولفتت إلى أنها لا تحب الظهور كثيراً على سناب شات، عالقة :”أتوقع أن كل من يتابعني من زمان يدري أن دي شخصيتي في سناب شات ولا أطلع كل شوية وهذه هي شخصيتي”.

وتابعت :”أقدر أنكم قاعدين تسألوا عليا غير أن ما فيني إلا العافية ولا تخلطوا الامور ببعض وما ني متضايقة من شيء”، في إشارة منها على نحو ملتوي إلى الحديث عن مستجدات خطوبتها من يعقوب بوشهري.

ونوهت فاطمة الأنصاري إلى أنها لا تبدو إلا في إشعار علني خاص بممارسة عملها، أو المحادثة مع الحشد في نص هام ومفيد، أما غير هذا فهي لا تحب الظهور.

وأكملت: “مرة شكراً من كل مهجتي، ما فيني سوى العافية اللهم لك العرفان، أنا مرة مبسوطة، وودي أسولف معاكم، بل ماني حقة سوالف”.
أخبار عن خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وتصدر اسم جميع من يعقوب بو شهري والموديل المملكة العربية السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن مستجدات تداولت عن خطوبتهما خلال الساعات القليلة السابقة ولذا عقب تداول إلتماس إقامة حفل عارم لهما، قيل إنه ينهي التحضير له.

وتناقلت صفحات عن طريق موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وتنفيذ “انستجرام” عديدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل المملكة العربية السعودية فاطمة الأنصاري دون تأكيد عن صحة هذه المستجدات من قبل الطرفين.

وأثارت فاطمة المؤمن الجدال وحيرة المتابعين بعد أن علقت بطريقة غامضة على الأخبار الكاذبة الشائعة عبر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع انستاغرام وعلقت فوق منها: “يأت بها الله”.

وانهالت التعليقات على فاطمة المؤمن حول معنى تعليقها على الصورة وبيّن بعضهم أنه تأكيد منها خاصة أنها لم تنف الموضوع على نحو قاطع وسوف يتم الإشعار العلني عن الموضوع بشكل رسميً قريباً، بينما رأى القلائل الأخر أنها تتجاهل الأمر تماماً.

ولم تكن تلك هي أول مرة التي تلاحق يعقوب بوشهري شائعات الزواج والخطوبة، فمن قبل لاحقته ذائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى هذا هو أيضًا مبينًا أنه تجمعه بها علاقة عمل لاغير، تعرض إنقضاض وجدل شديد بعد أن استعرض ذات واحدة من فيديوهاته، سياراته الفارهة