المنوعات

ماهو مواعيد حركة قطار قطور طنطا 2021

ماهو مواعيد حركة قطار قطور طنطا 2021 … يحتسب خط قطارات سكك حديد «طنطا – المحلة»، من أكثر خطوط سكك الحديد التي تشهد حضورا وتزاحما نظرا للكثافة السكانية وعدد القرى ومحطات القطارات الفرعية على ذاك الخط، بجانب كونه خطا رابطا بين 3 محافظات، الغربية والدقهلية ودمياط.

ماهو مواعيد حركة قطار قطور طنطا 2021

 

وتوفر «الوطن»، لقرائها وظيفة خدمية جدول مواعيد مواعيد قطارات خط «طنطا- المحلة»، ما يساعدهم على دراية مواقيت القطارات واستقلالها سواء المتوجهين إلى عملهم أو الرجوع إلى منازلهم، وذلك تسهيلا على أفراد الرحلة علم مواعيد القطار الموائم لهم ومواعيد عملهم:

– قطار 584 يطلع من محطة سكك حديد المحلة في 5:أربعين دقيقة في الصباح يبلغ محطة طنطا 6:ربع ساعة في الصباح.

– قطار رقم 948 يغادر من محطة سكك حديد المحلة 6:ربع ساعة صباحا، يبلغ طنطا 6:50 دقيقة صباحا.

– القطار رقم 566 يخرج من محطة المحلة 9:35 صباحا ويبلغ محطة طنطا 10:15 صباحا.

– القطار رقم 966 يطلع من المحلة 10:35 في الصباح ويصل طنطا 12:05 ظهرا.

– القطار رقم 916 يخرج من المحلة 12 ظهرا يبلغ طنطا 1:نصف ساعة ظهرا.

– القطار 516 يغادر من محطة المحلة 1:ساعة إلا ربع ظهرا يصل طنطا 3:25 دقيقة عصرا.

– القطار 994 يطلع من المحلة 3:15 وقت العصر يبلغ محطة طنطا 4:55 عشية.

مواقيت قطارات القادمة من طنطا الى المحلة.

– القطار 965 يغادر من محطة طنطا 8:ثلاثين في الصباح قادما من الاسكندرية ويصل محطة المحلة 9:10 في الصباح، متجها الى دمياط.

– قطار رقم 297 محسن يطلع من طنطا 9:أربعين دقيقة في الصباح ويصل المحلة الكبرى 11:05 دقيقة في الصباح.

– قطار رقم 291 مطور يطلع من طنطا 12:15 ظهرا ويصل المحلة الكبري 1:أربعين دقيقة ظهرا.

– القطار رقم 949 يخرج من طنطا 2:خمسين ظهرا يصل الى محطة المحلة 4:ثلث ساعة عصرا.

– القطار رقم 586 يغادر من طنطا 4:نصف ساعة يبلغ المحلة 5:50 دقيقة عشية.

– القطار رقم 918 يطلع من محطة طنطا 6:15 مساء يصل محطة المحلة 7:25 دقيقة عشية.

– القطار قم 518 يغادر من محطة طنطا 9:عشرين مساء يبلغ محطة المحلة عشرة:30 مساء.

وشهدت محطة ابو على ، بمدنية المحلة الكبرىأ أمس ، الاثنين، وجود كسر فى قضبان السكة الحديد المخصص بمحطة القرية، اكتشفه هالي القرية، وقاموا بإنهاء القطار قبل حدوث متشكلة.

وصرح منبع مسؤول بمنطقة السكك الحديدية من محافظة الغربية عن انتقال فريق من المهندسين والفنيين لمعاينة البلاغ عن وجود كسر في قضبان شريط السكة الحديد الفرعي بمحطة أبوعلي، بدائرة مركز المحلة، وهذا بأسلوب مفاجئ، وتم فورا إصلاحه بشكل فوري.

وشدد المنبع أنه تم تصليح العطل وتجميع بلانك حديدية وعمل وقاية لقضبان السكة الحديد، موجها إلى أن أن الكسر ناجم عن إجهاد في السير على قضبان شريط السكة الحديد، وتم تسيير حركة القطارات مرة ثانية.

وألحق المنشأ أن الهيئة تهتم برفع كفاءة البنية الأساسية للشبكة بتحديث القضبان وصيانة المشكلات الفنية بها بما يحمي ويحفظ سلامة مسير القطارات.

وأكد أهالي القرية أنهم فوجئوا بوجود كسر فى قضبان السكة الحديد، بمحطة القرية، وقاموا بوقف القطار قبل مروره بالجزء المكسور، خشية حدوث مشكلة واخطروا الجهات المعنية، للتحقيق فى الحادثة.

وتوا، انتقل مسؤولو التصليح في محطة سكك حديد طنطا، إلى مقر التبليغ، وظهر من خلال التحليل أن الدافع تهالك فى القضبان، وتم إصلاحه بشكل لحظي، وأنه خاص بالقضبان الفرعي وليس الرئيس للمحطة، ولا توجد شبهة جنائية فى الموضوع، وتم رجوع حركة القطارات مرة ثانية على نحو طبيعي فور الانتهاء من أعمال الصيانة.