تحميل واتساب آيفون للاندرويد جوكر 2021 … يوجد نسختين من واتس آب الآيفون للاندرويد ( Ra WhatsApp) أحدهما لأولئك الذين لا يمكنهم إلغاء تثبيت الواتساب الرسمي يمكن تحميل WHats App 2 الذي يعمل بالقرب من الواتساب المعترف به رسميا، ام WHats App 1 ذاك بيعمل مقر الواتساب الرسمي يلزم إلغاء تثبيت الواتساب الرسمي قبل تثبيت الواتساب الموثق والرسمي حتي لأ يتجلى معك خطئ التطبيق ليس مثبت .

تحميل واتساب آيفون للاندرويد جوكر 2021

إذا كنت تستخدم تطبيق whatsapp فعليا، فلن تحتاج إلى نسخة احتياطية أو إزالة تثبيت لا شئ

عند استعادة النسخة الاحتياطية، يلزم على هؤلاء الأشخاص الذين لا يمكنهم إلغاء تثبيت تنفيذ whatsapp المختص بهم أولاً عمل نسخة من محادثاتهم وقبل تثبيت تأدية واتساب الآيفون للاندرويد الآخر، يجب عليهم إدخال مدير المستندات وإعادة تسمية مجلد whatsapp بهذه الطريقة [YoWhatsApp] إذا لم يفعلوا ذاك، فلن يتمكنوا من استعادة النسخة.

فور تثبيت نسختهم واستعادتها، فإن الخطوة اللاحقة هي تنفيذ السمة. نلمس النقاط الثلاث وندخل الكثير من الإستراتيجيات ثم في شكل الوجه ونقوم بتحميل السمة، سيتم ترك ذلك فارغًا، ما يجب عليهم فعله هو إعادته إثنين من المرات والبحث عن المجلد الذي يبقى به الملمح وتحديده وتنفيذه والانتقال من.

https://www.mediafire.com/file/pclcy237cupexl8/1-RaIOS_870.apk/file
https://www.mediafire.com/file/c9trbrm5xrq6u0p/2-RaIOS_870_.apk/file

ما هو الجديد في تجديد Ra WhatsApp V8.45

 

تغيير الدفتر:
– ترسيخ الرموز التعبيرية الجديدة
– إسترداد تحرير إعداد شاشة القفل
– إكتملت إضافة 3 أنماط من جلسات التفاوض الصفوف مثل
– بيانات الملف الشخصي المضافة من صورة الغلاف
– نفوذ إبداء السجل المضافة
– إضافة إشارات تبويب عداد تحويل الكمية
– تمت إضافة iOS Emojis
– إنتهت إضافة توضيح أداة التصحيح إلى شريط الإجراءات (انقر فوق شريط إجراءات الزمان الماضي)
– إنتهت إلغاء صف المفاوضات
– إلغاء علامة تبويب المتصفح
– متين وأكثر …

سيكون لديهم بشكل فعلي الطابَع المطبقة في موقف ظهورها بهذه الطريقة، سنقوم بالدخول إلى السجل على الجهة وفي إستراتيجيات الخلفية نلمس الخيار الأول ونختار لونًا مخصصًا ثم في لون الخلفية المحدد نحط نموزج اللون التالي ولذا جميع الأشياء

 

طريقة تحكم في شكل واتس اب الايفون للاندرويد

في أعقاب تنزيل واتس اب ايفون للاندرويد اسفل هذا الموضوع افتح التطبيق واضغط على اللائحة الجانبية (لائحة) ستجد خيار “اعدادات البلاس” انقر عليه ستجد عقب ذلك خيار “الثيمات” في أعقاب هذا تَستطيع تغيره او ترك شكل واتس اب للايفون يوجد العدد الكبير من الاشكال الرائعة منها واتس آب على مظهر تطبيق Messanger او على شكل تويتر العديد من الاشكال الرائعة انا عادة ما اقوم بتغير كل اسبوع له بنقرة زر فقط.