المشاهير

صديقات العمر alooytv الحلقة الجيدة

صديقات العمر alooytv الحلقة الجيدة, بدأ المخرج منير الزعبي تصوير المسلسل الخليجي «صديقات العمر» بإسهام مجموعة من الفنانين. تدور فاعليات المجهود بخصوص أربع صديقات تجمعهن مدرسة واحدة، وتأتي كل واحدة منهن من مناخ مختلفة، ليمثلن ثقافات مختلفة تتشابك في إطار مشوار الصداقة وتتفاعل في ما بينهن.

ويركز المجهود على التفصيلات الدقيقة لحياة تلك الصديقات وكفاحهن لبلوغ سلام الفوز في الحياة الشخصية . المطربة فاطمة الصفى علقت على دورها فقالت : «ألعب شخصية هند التي تتكبد جراء وفاة والدتها، فتعيش طوارئ عديدة بسبب ذلك الغياب»، مبينة أن هذا الدور مودرن فيما يتعلق لها لاسيما أنها تفتقر إلى تأدية خاص للغايةً لأن سيكولوجية هند تحتاج بكثرة من الفحص والدقة في التفاعل مع الحدث وذلك ما حفزني للإسهام في الجهد.

أما الفنانة بثينة الأساسي فتجسد شخصية عايشة البنت التي تنتمي إلى عائلة متواضعة للغايةً، وتقيم موقف تصالح مع الذات فهي تجيد التناقل مع واقعها بوضوح وشفافية، لذا تعي جيدا تصرفاتها وتحافظ على التزامها.

مثلما تؤدي المطربة صمود في المسلسل دور البنت مريم التي تواجه ظروفاً مالية متعبة جراء الموقف الاستثمارية لأسرتها، بينما تلعب الفنانة هنادي الكندري شخصية ابنة الأسرة الثرية ولها فعاليات خاصة بشكل كبيرً.

فريق العمل «صديقات العمر» من تأليف أنفال الدويسان ويسهم في بطولته :سليمان الياسين وباسمة حمادة وشهاب حاجية وطيف وفاطمة الصفى وبثينة الرئيسي وصمود وهنادي الكندري ،أمل عبدالكريم وأميرة محمد وعبدالله الطراروة وغادة السني وعبدالله بهمن.

للمشاهدة حلقات صديقات العمر كاملة

من الرابط بالاسفل جميع الحلقات من 1 الى النهاية

https://nxttv.net/show/221410/%D8%B3%D8%A7%D9%87%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%84

يمكنك نسخ الرابط بالاعلي ولصقع في اى متصفح ومشاهدة ممتعة لكم | فريق موقع جديد اليوم

القصة لمسلسل صديقات العمر

يحكى المسلسل الكويتى الذى أثار ضجة ضخمة ولقى أعجاب الملايين وحقق أكبر نسبة مشاهدة وبحث بدول الخليج العربى عن أربعة فتيات لا تتشبه مناخ ومستوى كلآ منهم أصدقاء بالدراسة .

بينما تجمع بينهم الصداقة رغم أختلاف بيئتهم وثقافتهم تحدث الحبكة الدرامية بتفاعل مشوار الصداقة وتتشابك الأواصر بينهن في محيط درامي خليجي إذ تجمع هذه الإناث الصداقة حتى عقب الدراسة والزواج وحتى يتقدمون فى العمر .