المشاهير

احداث مسلسل رشاش الحلقه 5 alooy vt

احداث مسلسل رشاش الحلقه 5 alooy vt … خطوط متداخلة Blurred lines هو عنوان الحلقة الخامسة من مسلسل رشاش، للشر اسم السعودي، الذي يدور حول حكاية رشاش الشيباني. بدأ العرض الترويجي للمسلسل في 3 يناير 2021، على منصة شاهد التابعة لعدة إم بي سي، وبدأ عرضه في 9 يوليو 2021.

احداث مسلسل رشاش الحلقه 5 alooy vt

يستعرض المسلسل معلومات تُروى للمرة الأولى عن عصابة رشاش العتيبي الذي كان ضابط صف قناص في الحرس الوطني، ثم تحول إلى جاني خطير في الثمانينيات بالمملكة السعودية، ونفذ الكثير من إجراءات السلب والنهب وقطع الأساليب الحثيثة بين المدن بمعاونة عدد من اللصوص، واستعرض المسلسل حوار شهود عيان عاصروا تلك الفترة. السرد الروائي للمسلسل هو من تأليف الشيخة سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي.

مواقيت عرض مسلسل رشاش الحلقة 5

ويعرض مسلسل مسلسل رشاش يومياً خميس من الأسبوع على منبر شاهد، وهو عن حكاية لمجرم نشط في ثمانينيات القرن السابق في المملكة العربية السعودية، ونفذ الكثير من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق الحثيثة بين المدن بمعاونة عدد من اللصوص، رشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع سبيل، بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا الإستيلاء والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض فوقه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وذو بأس في أكتوبر 1989م.

مسلسل رشاش الحلقة 5

 

من منافسة مجموعة من النجوم أهمهم يعقوب السعيد الذي يجسد شخصية رشاش، ونايف الظفيري الذي يؤدي دور فهد في مسلسل رشاش الحلقة 5، وفايز بن جريس في دور عمر، وحكيم جمعة بدور سلطان بمسلسل رشاش الحلقة 5، وعبد الله البراق بدور مهال، وإبراهيم الحجاج في دور قحص)، وأيمن المطهر الذي يؤدي شخصية مصلح، وخالد يسلم في شخصية الشيف عزام، وسمية رضا بدور عايدة، إضافة إلى ظهور خاص للمطرب حسن عسيري.

ويسلط المسلسل الضوء بخطوطه الدرامية على الضابط الشاب”فهد” الذي كرّس مشقاته للقبض على “رشاش” وتفكيك عصابته، بجانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر مجهوداتها بهدف ملاحقة رشاش وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى الشكوى القضائية.