المشاهير

تابع مسلسل رشاش الحلقة 4 alooytv

تابع مسلسل رشاش الحلقة 4 alooytv  .. يعلن لكم موقع جديد اليوم رابط مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش بأقصى براعة HD، عقب تحقيق نجاح فضفاض للحلقة الأولى والثانية والثالثة، كما يعتبر رواية وقعت حقبة الستينيات القرن السابق.

تابع مسلسل رشاش الحلقة 4 alooytv

وتصدر مسلسل رشاش في إطار الدراما السعودية محركات البحث غوغل ووسائل التواصل الاجتماعي حتى الآن عرض أولى حلقاته على منبر شاهة vip التابعة لقنوات ام بي سي والتي تبثها على نحو أسبوعي، وجاء ذلك التصدر لمسلسل “رشاش” استناداً للجدل الذي أحرزه في المملكة السعودية خاصةً وفي الخليج والطن العربي عامةً، حيث أُجل إبداء أولى حلقاته بينما سبق.

ودارت فاعليات الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش بخصوص عصابة رشاش وهم يتخبئون بالصحراء، ثم فهد يأخذ طارق من الزنزانة التي كان محبوس فيها ويخرجه من السجن العسكري.

ويحاول فهد اقناع الضابط بأن العصابة هي التي تتحمل مسئولية كل المصائب وأن رشاش مع العصابة، ولم يقتنع الضابط، ومن الوقائع اللافتة في الحلقة 3 من المسلسل السعودي رشاش حالَما يذهب باتجاه رشاش إلى أمه ليعطيها الملكية.

ويذهب رشاش واصدقائه لمنزل طارق، للانتقام منه، ويسلبوا عربة أحد المارين، وتقرر عصابة رشاش ان تلمع اسمها حتى إذا بالشر، إذ تتأهب العصابة للمرحلة القريبة العهد.

مسلسل رشاش الحلقة 4 كاملة:

عُرضت اليوم يوم الجمعة 16 تموز 2021 الحلقة الرابعة 4 من مسلسل “رشاش” السعودي، إذ تطمح لكم وكالة رؤية ممتعة للحلقة، وتم ارفاق وصلة مباشر لمشاهدة الحلقة كاملة.

ويسرد المسلسل رواية شاب صغير سعودي، يدعى رشاش العتيبي، عاش في ثمانينيات القرن المنصرم، وكان واحدا من أشهر المجرمين وقاطعي الأساليب في المملكة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه، وينفذ فيه حكم القصاص، هو واثنان من شخصيات عصابته، فيما قضى عضو رابع بالعصابة في مؤتمر مع رجال الأمن.

ويستوحي المسلسل روايته من فعاليات حقيقية، حول “رشاش” الذي قاد عصابة سلب روّعت أبناء السعودية في ثمانينيات القرن المنصرم، والجهود التي بذلتها القوى الطموح لتفكيك عصابته وإلقاء القبض عليه، وانتهى الشأن في العالم الحقيقي بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في واحدة من ميادين الرياض عاصمة السعودية لمقدار أسبوع سنة 1989.