المشاهير

شاهد على alooytv joootv جميع حلقات مسلسل امر اخلاء 2 الجزء الثاني

شاهد على alooytv joootv جميع حلقات مسلسل امر اخلاء 2 الجزء الثاني .. تُشاهدون مسلسل امر اخلاء الجزء الـ2 2 alooytv كامل الحلقات بجودة عالية جودة عرض عالية، و بدون فواصل دعائية، مثلما نعلن لكم مواعيد العرض العصرية تزامنا مع طرح الموسم الـ2 من المسلسل.

شاهد على alooytv joootv جميع حلقات مسلسل امر اخلاء 2 الجزء الثاني

تدور فعاليات المسلسل في ظل كوميدي اجتماعي من نوع التوشيق المتميز، حيث يسرد عن والد يحوز أسرة كاملة، ويقيم في بيت جميل، ولكنه عاجلا ما ينحدر من مكانته شئ تلو الآخر، حتى يتخذ قرار ترك بيته والانتقال إلي طبقة وسطة.

يقوم بشخصية عادل الممثل عبدالله التركماني، بينما يعتبر شخصية “عامر” المطرب ناصر الدوسري، وتقوم بمسابقة المجهود المطربة المتألقة انتصار الشطي في دور “عمشة”، مثلما تبدو الفنانة الكويتية صمود المؤمن بدور دلال.

علي أي قناة يعرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني 2

 

تُشاهدون مسلسل وجّه إخلاء الجزء الـ2 2، الحلقة 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و كافة الحلقات لاغير وحصريًا علي تأدية شاهد نت، حيث أصبح من الممكن لكم مواصلة فعاليات المجهود علي شبكة الأنترنت عبر منصة شاهد حاليا من دون أي وقف.

مسلسل امر اخلاء 2 alooytv

 

تُشاهدون حلقات مسلسل كلف إخلاء الجزء الـ2 الآن وحصريًا كاملة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية، ولذا ليس إلا وحصريًا عبر المنصة الأساسية لتوضيح الممارسات الخليجية والعربية على العموم للذهاب: أضغط هنا.

https://shahid.mbc.net/ar/series/%D8%A3%D9%85%D8%B1-%D8%A5%D8%AE%D9%84%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-2/season-398855-874991

لقي مسلسل قضى إخلاء، شهيرة عظيمة علي مدار العام الماضي 2020، حيث تم نزول الموسم الأول 1 من الشغل، وتخطت مشاهدات ملايين المشاهدين من شتى دول الخليج العربي.

ويحرص الملايين من متابعي السيزون الأول، علي بصيرة الموسم الـ2 الذي لم يعرض تلك المرة إلا على يد منبر شاهد في أي بي إلكترونيًا، ومن الممكن لكم حفظ ملف التطبيق الآن وبدء البصيرة عبر الوصلة بالأعلى، وسيتم نقلكم إلي صفحة البصيرة.

موعد نزول مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني

بدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل الخليجي وجّه إخلاء، يوم الأحد الموافق 13 يونيو، وذلك بشكل متكرر كل يوم عبر تأدية شاهد VIP ولا يعرض على شاشة قناة تلفزيونية، وكشف أبطال المسلسل، عبر حساباتهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، المقطعَ الترويجي الأضخم للمسلسل.