المشاهير

تعرف على دايت هاندا ارتشيل التركية

تعرف على دايت هاندا ارتشيل التركية .. واعتمدت الجميلة التركية ارتشيل على حمية قاسية لتقليص وزنها واستعادة لياقتها البدنية إذ انهزمت 5 كيلوغرامات في أسبوع فرد.

تعرف على دايت هاندا ارتشيل التركية

نستعرض لكم الخطوات التي اتبعتها “هاندا ارتشيل” لخفض وزنها وهي كالتالي:

اعتمدت شرب الماء كثيرا، بحيث تراعي حماية وحفظ أخذ تلاث لترات من المياه في اليوم. بالإضافة الى شرب الكثير من الماء بين الوجبات ، إذ أن الماء له منافع متباينة ، ولاسيما على معدة فارغة ، بما في ذلك محاربة الالتهابات وتعقيم الجسم من السموم المتراكمة.
تتناول طبق من السلطة قبل أي أكلة لازمة، وتعول على باتجاه لازم على الخضروات في جميع وجباتها.إذ أن الخضار غنية بالألياف وتساند على تقليل الجوع وحرم الإفراط في تناول الغذاء.
تحرص بأسلوب متكرر كل يوم على ممارسة الرياضة. إذ مارست هندا أرشيل تمارين البيلاتيس لحجم ساعة كل يومً.
تقوم بتوزيع وجباتها إلى 6 وجبات قليلة ما يساعدها على تنشيط إذابة الدهون في البدن.
تكثر من شرب الشاي الأخضر لما له من فوائد على الصحة ويشارك بشكل ملحوظ في تخفيض الوزن.
حذفت السكريات والكربوهيدرات بأسلوب قاطع من نظامها الغذائي.واستبدلتها بالتفاح الاخضر كنوع من السناك وكبديل للسكريات الصانعة
كما حذرت النجمة جميع من يسعى تقليل وزنه الغفو على نحو كافي والإبتعاد عن السهر المبالغ فيه .

المهم ذكره أن هاندا نجحت في تقليل وزنها بوقت وجيز حتى الآن اتباع تلك الخطوات، وقد رشحت للقب أجمل ممثلة تركية السنة السابقة.

وتصدرت الممثلة التركية هاندا ارتشيل قائمة “أجمل 100 امرأة في الكوكب” والتي يطلقها موقع 100 Most Beautiful الدولي مرة واحدة فى السنةً، وشملت السجل عدداً كبيراً من الحريم الجميلات من بينهن ممثلات وعارضات أزياء وفنانات من كل مناطق العالم والبارز فيها أنها ضمت نجمة عربية واحدة و4 فنانات تركيات.

هاندا ارتشيل

 

هاندا ارتشيل ممثلة تركية من مواليد 1993 اشتهرت في العالم العربي بدور سيلين في مسلسل الشمس، فهي ممثلة وعارضة أزياء مشهورة في تركيا، اتبعت مؤخرا الفنانة التركية المشهورة بجمالها حمية قاسية لفقدان وزنها، على إثر الإنتقادات التي طالتها بعد نشر صورها بلباس البحر التي أظهرت صعود في وزنها بشكل ملحوظ.

واعتمدت الجميلة التركية ارتشيل على حمية قاسية لخفض وزنها واستعادة لياقتها البدنية حيث انهزمت 5 كيلوغرامات في أسبوع فرد.