المنوعات

دعاء طويل للام المتوفيه في يوم العيد مستجاب

دعاء للام المتوفية تويتر

دعاء طويل للام المتوفيه في يوم العيد مستجاب … الأم هي نعمة هائلة للإنسان فيجب برها وهي حية وكذلك وهي متوفية ، فوهي حية يقتضي رعايتها والتركيز بها وزيارتها بإستمرار، وهي متوفية يجب التصدق أعلاها والصلاة لها.

دعاء طويل للام المتوفيه في يوم العيد مستجاب

 

ادعية للام المتوفية في عيد الأم مستجابة مكتوبة وبالصور 1442 ادعية للام المتوفيه في عيد الأم ، الأم هي نعمة عارمة من الله يقتضي المحافظة عليها فهي التي حملت وهي التي وضعت حملها وهي ما أرضعت وراعت مولودها حتى شب وكبر وقد ذكر الله عز وجل أن حمله كرهًا ووضعه كرهًا كما ذكر أنه تضاؤل على تدهور فالمرأة تكون واهنة والوليد هش.

ادعية للام المتوفية في عيد الأم

 

لأن الحمل والولادة من الموضوعات العسيرة والتي تحمل على عاتقها معاناتها المرأة تسعة أشهر حمل وعامين من الرضاعة أو أصغر بسيطًا وقد ذكر الله وحمله وفصاله ثلاثون شهرًا في ثواب الأم أدنى القليل برها وهي على قيد الحياة والدعاء والتصدق عليها عقب الموت.

هكذا سوف نقدم في هذا النص مجموعة من الأدعية للأم المتوفاة فتابعونا على موقع جديد اليوم تضرع للأم المتوفية في عيد الأم.

اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما(3) واللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم اجعل أبي سيدا من أسياد الجنة واجعل الحوض موردا لها والرسول شافعا لها واجعل ظلك ظلا لها والسندس لباسا له اللهم امين واللهم ان ابي قد احسن الي منذ ويوم ولادتي حتى يوم فراقه….اللهم بحق هذا الإحسان ارحمه واغفرله وادخله الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم امين. واللهم اجعلهما من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ،الطائعين لك ، المنيبين لك اللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما . اللهم اغفر لجسد حملنا 9 اشهر وهن على وهن فرقت عظامه وتشقق جلده فحرمناه الراحة والنوم وأمتنا من عافيته مايكفي لأمراضه ثم خرجنا منه بشق الانفس ربي بارك في والدتي .

دعاء لامي المتوفية قصير 

اللهم اجعل ذريتها ذرية صالحة تدعوا لها بخير الى يوم الدين . واللهم اجعل ذريتها سترا بينها وبين نار جهنم . اللهم ان كانت من المحسنين فزد في حسناتها وان كانت من المسيئين فتجاوز عن سيئاتها . اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابها فارحمها . واللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين . اللهم وارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك .