تابع مسلسل رشاش السعودي كامل .. تصدر مسلسل رشاش ضمن الدراما المملكة السعودية مواقع البحث في الإنترنت غوغل ووسائل السوشيال ميديا حتى هذه اللحظة إبانة أولى حلقاته على منصة شاهة vip الموالية لقنوات ام بي سي والتي تبثها على نحو أسبوعي، وأتى ذلك التصدر لمسلسل “رشاش” استناداً للخلاف الذي أحدثه في المملكة العربية السعودية خاصةً وفي الخليج والطن العربي عامةً، إذ أُجل عرض أولى حلقاته في حين في وقت سابق.

تابع مسلسل رشاش السعودي كامل

ودارت فعاليات الحلقة الثالثة من مسلسل رشاش بما يختص عصابة رشاش وهم يتخبئون بالصحراء، ثم فهد يأخذ طارق من الزنزانة التي كان محبوس فيها ويخرجه من السجن العسكري.

ويحاول فهد اقناع الضابط بأن العصابة هي التي تتحمل مسئولية كل المصائب وأن رشاش مع العصابة، ولم يقتنع الضابط، ومن الأحداث اللافتة في الحلقة 3 من المسلسل السعودي رشاش عندما يذهب صوب رشاش إلى والدته ليعطيها الثروة.

مهم ذكره ان رشاش واصدقائه يذهبون لبيت طارق، للانتقام منه، ويسلبوا سيارة واحد من المارين، وتتخذ قرار عصابة رشاش ان تلمع اسمها حتى إذا بالشر، حيث تستعد العصابة للمرحلة العصرية.

ويسرد المسلسل حكاية شاب صغير ابن السعودية، يسمى رشاش العتيبي، عاش في ثمانينيات القرن الفائت، و قد كان واحدا من أشهر الجناة وقاطعي الأساليب في المملكة، قبل أن تلقي أجهزة الأمن إعتقاله، وينفذ فيه حكم القصاص، هو واثنان من أفراد عصابته، بينما قام بتكليف عضو رابع بالعصابة في مواجهة مع رجال الأمن.

في حين ويستوحي المسلسل حكايته من فاعليات حقيقية، بخصوص “رشاش” الذي قاد عصابة سلب روّعت أبناء السعودية في ثمانينيات القرن المنصرم، والجهود التي بذلتها القوى الطموح لتفكيك عصابته وإلقاء إعتقاله، وانتهى الأمر في العالم الحقيقي بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في واحدة من مجالات العاصمة المملكة السعودية الرياض لبرهة أسبوع سنة 1989.

من هو فايز بن جريس

يُشار أن فايز بن جريس يعد من الأشخاص السعودية الشهيرة في الوطن العربي بالعموم، ولد في الرياض عاصمة السعودية ثم سافر إلى أميركا الأمريكية ودرس هناك على طرق السوشيال ميديا والتمثيل.

لمع نجم جريس حتى الآن مشاركته في مسلسل “رشاش” الذي يعرض على شاهد بلس، وهو من تأليف توني جوردن، وكتابة الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولِن تيغ.