رابط كشف اسماء عفو سجن جمصه 2022 .. لا شك أن تلك العملية لم تكن هي المرة الأولى من صنفها، ولقد تم الافراج رسمياً عن عدد من السجناء ممن توافقت عليهم شروط العفو في جمصه، حيث تم الاعلان عن اسماء المفرج عنهم في اول ايام عيد الفطر للعام 2021 .

رابط كشف اسماء عفو سجن جمصه 2022

وبالتنسيق بين رؤساء السجون ومديرين جهاز الأمن من الشرق، خسر جرى الإنتهاج بإجراءات وقائية للمعفيين من السجناء بعفو رئاسي بمناسبة عيد الفطر المبارك 2021

وعقب صرح أسمائهم، ترك المشمولين بقرار العفو أبواب السجن وسط هتافات ذويهم، و هلل ذوي القرابة، لتأبين الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقديره، ولقد شمل قرار العفو الرئاسي الاعفاء عن 177 سجين من سجن الزقازيق فقد وهناك مساجين من سجون أخرى .
اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم في جمصه

وتجهز حوالي 5532 سجينًا للمغادرة من السجون، وبدأوا وداع زملائهم وفي النهايةً ألقوا نظرة على العنبر على أمل ألا يعودوا أبدًا بعد أن أرسل إليهم بيان العفو المكتوب إلى الرئيس. متشوقون للزيارة والتواجد مع عائلاتهم. عيد مبارك فرحان.

باقي القرارات الصادرة بحق قليل من المحكومين بثورة 23 يوليو تهديد الأضحى تعادل عُشر دي المبرر، القرار 1441، الأمر التنظيمي 411 لعام 2021.

بارك الله فيهم انفصالهم عن ذويهم، وسنقدم ملفًا يتضمن على أسماء الأشخاص الذين تم العفو عنهم بناءً على العفو الرئاسي الذي نشره الرئيس السيسي صبيحة الاثنين .

العفو عن السجناء عفو العيد الصغير 2021 ووزارة الداخلية حديثا نفذت عفوا وافرجت عن 330 سجينا حصلوا على عفو رئاسي قبل ساعات عددها قليل خصوصا في بيت العيد الصغير السحور بعدما مناشدة رئيس البلد من الوزير. من الداخل لتناول التغذية في اليوم الأضخم مع الأسرة. أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي (عبد الفتاح السيسي)

بحسبًا لأنظمة السلامة التي تطبقها مصلحة السجن لضمان صحة السجناء، وخروج من موضع آمن فإنه يلبس المفرج عنهم الأقنعة والقفازات إلى مواضع الاستراحة المخصصة، ولم يخلو المرأى من السجينات، خسر كن مليئات بالملابس البيضاء، ودموع الفرح تنهمر، وهتف المصلحون للعفو، وأملوا قضاء العيد مع عائلاتهم وأحبائهم.