الابراج

توقعات برج القوس 3 اغسطس لسنة 2021

توقعات برج القوس 3 اغسطس لسنة 2021 .. تجابه ذلك الشهر معاكسات وتقلبات تطال صعداً مختلفة من حياتك، ولعل أبرزها هو جنوب مصر العائلي الشخصي. من الممكن يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في مختلف الظروف انصح لك ادارة اعمالك جيداً والبعد عن اي اهمال أو تقصير. قد يجر عليك ضغط هذا الشهر تعباً جسدياً وفكرياً فكن متنبهاً لذلك. ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة أمر دقيق ، ومن المستحسن عدم اتخاذ أي مرسوم تحت وطأة الضغوط أو الغضب أو الحزن، أي أسفل وطأة تأثيرات سلبية. ومن اللازم عدم السير عكس التيار مسبباً لنفسك تحديات وعداوات انت بغنى عنها. معنوياتك مرتفعة طليعة الشهر ثم تهبط في منتصفه لتعود وترتفع في الأيام الأربعة الأخيرة.

توقعات برج القوس 3 اغسطس لسنة 2021

قد تحتار في أمرك ، فالمعنويات لا عذاب بها لكن المسؤوليات عدة ومتنوّعة تتطلّب تركيزاً جيداً وتنسيقاً واسعاً. تفتقر بعض الاحيان الى نصيحة ماهر ومتمرس او شخص كفوء تثق بمصداقيته فلا تتردّد! قد تحتاج في واحد من الأيام الى من يقدّم لك يد الدعم أو يأخذ مكانك مدة من الوقت، وهنا تكتشف الصديق من المراوغ وتتوضّح لك نيات بعضهم تجاهك.

إنه شهرٌ متقلّب لكنه ليس بالضرورة فاشلاً او سلبياً. بإمكانك تجاوز العراقيل بالإدارة الحسنة والتنسيق الجيّد. أطرد الهواجس من رأسك وفكّر بغير سلبية. دع التعقيد جانباً ، فلا وقت لديك الآن لحل المعضلات، وابحث عن الحلول السهلة البسيطة. تنفرج الأمور بأسلوب متقطّع إلا أن ملموس، فثابر ولا تراوح مكانك! اسعَ للنجاح شخصياً واختر أياماً جيّدة لاتخاذ خطوات رئيسية.

تتصرّف أغلب الأحيان بقساوة او فتور ملحوظ، الشأن الذي يسيء الى عدد محدود من المساعدين والموظفين. قد تخسر صفقة تجارية وتعرّض جهوداً سابقة للضياع جراء وضعية متشدِّد وعدم التوق إلى تقديم التنازلات. مثلما أنّ فرض المقترح في الجزء الأضخم من الشهر وجّه غير مستحب تماما. تتحسن الامور والمعنويات في الجزء الـ2 من الشهر، ويجب عندئذٍ إكمال آخر أفعال الشهر وطي صفحة السنة بهدوء.

ب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 12 الى 17 نوفمبر. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن الشدة.

الزهرة: يجلب كل الحظ والنجاح والاخبار السارة لمواليد تشرين الاول في الاسبوع الاخير.

قد تتراكم الأحاسيس السلبية لتثور بصورة ذو بأسّة ذات واحد من الأيّام ولتجد نفسك في أزمة أنتَ بغنى عنها. قد تعيش لحظات محرجة في الجزء الاول من الشهر وربّما تخيب آمالك. إنّ الجوالعام متوتر بسبب مشاغلك العديدة او انشغال الحبيب عنك. في الحالتين ثمة توتر ملحوظ في الأيّام الأقل حظاً وتوترٌ طفيف راكد في الأيّام الآخرى.

 

أدعوك الى التصرف مع الأوضاع الحالية بهدوء ونضج. إنّ التسرّع في القاء الاتهامات واللوم لا ينفع إلا أن قد يزيد الحال تأزماً. كن عاقلاً وناضجاً في تحليلك، ولا وجع في غض النظر عن أخطاء عابرة. بسّط حياتك يا عزيزي، وابتعد عن الجدل كلياً. هل تود عبور العام بسلام ام تريد المناقشة والمراوحة في الموضع؟ تصرف مع الحياة بموضوعية، ولقد لا يمكنها تحويل شخصية الحبيب، بلّك مما لا شك فيه يمكن لها التحكم في شخصيتك. كن ناضجاً ولا تأبه لجميع موضوع طارئة وشاردة. حكّم عقلك. تعود الأشياء الى طبيعتها عن قريب

الفترة المتشنجة عابرة ولن تجابه مشاكل عسيرة إذا تعاملت برفقتها بهدوء ومنطق. لن يعقد الحبيب حياتك سوىّ إذا كان من مواليد برج الجوزاء، فهو في هذه الموقف متمرّد وثائرٌ، وقد لا يجد الموجبّات حتى إذا كانت نصب عينيه. حاول ان تتفهّم وضعه ولا تلق العتاب فوقه. قف الى جانبه لأنه بحاجة الى فرد موجب التفكير ليوصله الى شاطئ الاطمئنان.
انه شهرغير موائم للارتباط أوعلى الأقل في الجزء الأوّل منه، لكن تتحسّن المعنويات وتعود المياه الى مجراها الطبيعي في الأيام الأخيرة من الشهر