المشاهير

مسلسل رشاش الحلقة 7 alooytv

مسلسل رشاش الحلقة 7 alooytv … الحركة الأخيرة The end game هي الحلقة السابعة من مسلسل رشاش، للشر اسم السعودي الذي يدور بخصوص رواية رشاش الشيباني. بدأ العرض الترويجي للمسلسل في 3 كانون الثاني 2021، على منبر شاهد الموالية لمجموعة إم بي سي، وبدأ عرضه في 9 تموز 2021.

مسلسل رشاش الحلقة 7 alooytv

يستعرض المسلسل بيانات تُروى لأول مرة عن عصابة رشاش العتيبي الذي كان ضابط صف مطلق محترف للرصاص في الحرس الوطني، ثم تحول إلى مجرم خطير في الثمانينيات بالمملكة العربية السعودية، ونفذ الكمية الوفيرة من نشاطات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن بمعاونة مجموعة من اللصوص، واستعرض المسلسل حوار شهود عيان عاصروا هذه الفترة. السرد الروائي للمسلسل هو من تأليف الشيخة سهى آل خليفة وريتشارد بيلامي.

 

مسلسل رشاش

 

#مسلسل_رشاش لم يتطرق لأي قبيلة أو أسم عائلة وكان الانتاج حريص للغايةً على هذا المنطق
وذلك ما يتيح أو يخق لأحد بالتفاخر في شخصية مجرمة وجّه فوقها رجال الأمن والزمن

عصبية قبلية

وتساءل الناشط وليد بن مبيرك قائلاً: (تداعيات بث مسلسل رشاش بدأت تضهر على السطح وبمضهر مقلوب لماذا إختيار تلك القصة ولذا الحدث وهو شيء عابر ولا يجسد أي نقطة مفصلية في السعودية لماذا لم يكن عن زعيم القاعده التكفيري أسامه بن لادن أو واحد من رؤساء القاعده الإرهابية اللذين فجروا وقتلوا الأبرياء).

تداعيات بث مسلسل رشاش بدأت تضهر على السطح وبمضهر عكسي
لماذا إختيار هذه القصة ولذا الحدث وهو شيء عابر ولا يجسد أي نقطة مفصلية في السعودية
لماذا لم يكن عن قائد القاعده التكفيري أسامه بن لادن
أو أحد زعماء القاعده الإرهابية اللذين فجروا وقتلوا الأبرياء

ووافقه أجدد الرأي وبمبدأ نظرية المؤامرة كتب: (تناولهم لشخصيات سعوديه فيها مساوئها وتهميش الأشخاص السعوديه المنجزه لم يكن عبث واظهار الشرطي السعودي بشكل غير مناسب لم يكن عبث تلميع المارقين اللبنانيين والمجرمين لم يكن عبث ..العتاب الاول والاخير على من سمح لهم بمرور ذاك الشغل وإحداث تلك الضجه للفت مراعاة العرب و توصيل الفكرة).

تناولهم لأفراد سعوديه فيها مساوئها وتهميش الأفراد السعوديه المنجزه لم يكن عبث واظهار الشرطي السعودي بطراز غير مناسب لم يكن عبث تلميع المارقين اللبنانيين والمجرمين لم يكن عبث ..العتاب الاول والاخير على من سمح لهم بانقضاء ذاك المجهود وإحداث هذه الضجه للفت اهتمام العرب و توصيل الفكره

ورأى أجدد أن تصوير (رشاش) كبطل سيكون له تأثيراً سلبياً على المراهقين: (عموماً شعبنا الأبي يحب القوي ليس شرطاً أن يكون ذو حق بل حتى لو باطل ، الهام أن مازوخيته تتسع لسادية الشديد ، ماذا رِجل قطع أساليب للأبرياء و سفك دماء و ترويع ، الآن سيسير على طريق صراع البطاش و جيفارا المجنون ، ينهي وحط ستيكرات له و وضعها على عقول المراهقين بأنه بطل مسلسل رشاش).

عموماً شعبنا الأبي يحب الشديد ليس شرطاً أن يكون ذو حق لكن حتى إذا باطل ، الجوهري أن مازوخيته تتسع لسادية الشديد ، ماذا رِجل قطع أساليب للأبرياء و سفك دماء و ترويع ، الآن سيسير على طريق مواجهة البطاش و جيفارا المجنون ، ينهي وضع ستيكرات له و وضعها على عقول المراهقين بأنه بطل