المشاهير

alooytv حلقه رشاش ٥

alooytv حلقه رشاش ٥ .. نذكركم بأهم الوقائع التي جرت في الحلقة الماضية من مسلسل رشاش العتيبي، إذ تبدأ الحلقة حالَما يكون فهد يحلم بأن رشاش يصيب عايدة ببطنها وتقع بالنهر ثم تغرق وتموت ويكون بحت منام من قهد ، في أعقاب ذلك فهد وأصدقاءه يكونوا مع عدد محدود من ويعمموا عن رشاش، بعدها فهد يري الصور لأشخاص وكلهم يقولون أن رشاش هو المتواجد في الصورة وكل فرد يتكلم عن الجرم التي قام بها برفقته.

alooytv حلقه رشاش ٥

المشهد الذي بعده، رشاش وأصدقاءه يقولوا لبعض كيف تربوا وكيف واحد سرق وهو ما زال ولد صغير، يعدها نشاهد فهد إرتباك ويشتغل ليل نهار ويعلق صور رشاش وكل شيء فعله، ويحاول جمع المعلومات ليقبض أعلاه .

مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 5

 

قائد قوات الأمن يغضب على عزام وعن تقصيره ويشد فوق منه بأنهم ينبغي أن يقبضوا على المجرم; عزام يقول له : أننا عرفنا رئيس العصابة واسمه رشاش; ويقول له بأنهم لم يتمكنوا من أن يقبضوا عليه وهم يحاولوا.

رشاش وعصابته يوقفون سيارة على الطريق ويهددوهم بالسلاح ويأخذوا كل شيء برفقتهم من الثروة والذهب، وينصبوا ويسرقوا وهم فرحين، حتى الناس الذين يسيرون على الطريق يضربوهم ويأخذوا من ضمنهم المال والذهب وليسوا خائفين من أي أحد.

مسلسل الرشاش الحلقة 5

 

بعدها أجهزة الأمن تقوم بحفظ ملف صورهم بجميع مقر، ويعرفوا من ضمنهم مهال وسلطان ورشاش، بعدها رشاش يتصل بالشرطة ويقول لهم أنا رشاش وانا الذي قتلت وسرقت، وأنا الذي سرق محل الذهب، ثم تتحرى أجهزة الأمن عنهم ويحاولوا ان يمسكوهم لكنهم لم يتمكنوا من .

يشك فهد بأنهم يكونوا بمكان ويذهب هو واصدقاءه وينصبوا كمين; لكن في ذلك الوقت يكون رشاش وعصابته يسرقون سيارة مليئة بالذهب; بعدها عزام يغضب على فهد ويقول له أن احتمالاتك خاطئة يكونوا في موضع اجدد وسرقوا الذهب.

لمشاهدة مسلسل رشيش الحلقة 5

 

رشاش وعصابته فرحين بانتصارهم وذهبوا ليأكلوا ويبدلون ملابسهم; رشاش يتصل بأحد ويحذره من الضابط فهد; بعدها يراهم الميكانيكي ويعرفهم من صورهم المعلقة ويتصل بالشرطة ويخبر عنهم; فهد يذهب الى ام رشاش ويسألها عن رشاش وتقول له أنا رأته من 4 أيام; فهد يذهب للمنطقة الذي أوصله التبليغ منه; ورشاش وعصابته نسوا السلاح والمال ويرجعون; ثم يسأله الميكانيكي لماذا رجعتوا ؟; يرد عليه رشاش لقد نسيت شيء ما .

مسلسل رشاش الحلقة الخامسة كامل 5

 

فهد يبلغ للمنطقة ويراه رشاش ويقول له : انت اسمك فهد ، يرد فهد : من أين عرفت اسمي ؟ ، بعدها يمسك فهد مسدسه ويقول له رشاش : ذلك لا ينفعك لان عددنا كبير ولذا سيكلفك حياتك ويقول له رشاش : اضربني ها أنا امامك ، بعدها فهد يخشى ويتراجع لأن رشاش قال له أنه يعلم كل شيء عن وجوده في الدنيا وأن زوجته حامل .

بعدها يذهب فهد ويمنح خصائص رشاش والسيارة التي معهم; ثم يقول فهد لزوجته عايدة بأنه رأى رشاش وأنه يعرفها ويعلم بأنها حامل; فهد يذهب من أجل أن يتحرى ويعلم أين وصل رشاش.