الابراج

توقعات برج العذراء لشهر اغسطس 2021 عن العمل

توقعات برج العذراء لشهر اغسطس 2021 عن العمل .. تبتسم لك السماء فتقطف التفوق بحيوية فائضة. تطل على العالم متفائلاً وواثقاً بنفسك. تبدو معنوياتك مرتفعة وخطواتك واثقة. أنصح لك القيام بكل مساعيك في مختلف الساحات طوال تلك الفترة. هدية في أداء يلفت الانتباه والاهتمام، ويقدّر من حولك الجدارة العالية التي تتلذذ بها. تُصغي إلى الآخرين بمحبة وتفاهم، فتمارس جاذبية كبرى وتمحو الأخطاء السابقة بعذوبة جبارة. قد تدخل ميداناً جديداً تثبت فيه براعتك أو تبدأ بفعل غير اعتيادي، فتبرهن عن قدرات وموهبة.

توقعات برج العذراء لشهر اغسطس 2021 عن العمل

تكون الأجواء السائدة بين 1و11، متقلبة معاكسة ما يرتد عليك سلباً فتصعب الموضوعات، وتطرأ ظروف تولّد لك الارتباك. تضطر للعودة عن مرسوم أو لمراجعة بعض الملفات والاتفاقات. يتأجّل عقد كنت تعوّل عليه الكثير، أو استحقاق يجابه مماطلة أو تسويفاً مقصوداً يقترن بتبريرات لا تقنعك. قد ينتج ذلك ما لم تتوقع، أو تدور الموضوعات في اتجاهات معاكسة لآمالك وتطلّعاتك. ربما أن ترجع مشكلة قديمة للظهور في حياتك، أو أن تسود الفوضى قليل من القطاعات المهنية.

تتطور الاوضاع على نحو لافت ، تتصاعد قدراتك وتصعد فرص النجاح، فتكون أحوال الشهر مؤاتية للتحرك على صعيد واسع. من اللازم تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية والفنية والاجتماعية وتوظيفها في سبيل تحقيق الاهداف. لا يوجد اي حجة او عذر للامتناع عن تنفيذ خطوة جسيمة. فالج مُجدي وواعد بنتائج جيدة شرط التحرك بذكاء واحترافية بعيداً عن المغامرات والمخططات المشبوهة. ينبغي التحرّك قبل أوانهً، فقد تحتاج قليل من المفاوضات الى المزيد من الدهر.

عاطفيًّا

 

تظهر طليعة هذا الشهر مملوئة بالمفاجآت والتغييرات المزعجة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات أم الحياة الاجتماعية. يسود ظروف بيئية من الاضطراب، كل الناس حولك متوترون، وتقوى المعادية فتسود كل النقاشات والجدل الذي يدور وينفجر من مقر إلى أحدث. تصطدم ربما بمشاكل أسرية، أو يتكبد واحد من الوالدين قليل من الصعوبات. قد تضطر إلى التدخل في شأن ينوه بالأسوأ، ويهدّد بخصام وفراق وطلاق إذا كنت تتكبد صلة مهدّدة. أما العازبون ولقد يعرفون علاقات مشوّقة، تبدو في هيئتها جميلة وواعدة

وتخبّئ في باطنها قنابل موقوتة وعدد محدود من الأسرار والخفايا. كُنْ متحفّظاً بشكل كبيرً إذا عرفت رابطة في هذه المرحلة، واطرح كل الأسئلة الماهرة والواضحة لِكَي لا تصطدم في حين عقب بحقائق ووقائع كنت غافلاً عنها. تنقلب الامور، ويعطيك الحظ فرصة أواكثر لاستعادة ثقة الحبيب حتى الآن ان فقدتها خلف انفعالاتك ليسامحك من دون انزال اي عقوبة. ابدأ حواراً بنّاءً وكن صادقاً في نيتك لتحسين الأداء والتصرّف. حاذر الإزدواجية في المواقف واترك الغيرة جانباً. أظهر انفتاحاً أوسع واسمح للحبيب بتطبيق دور أضخم.

تخطئ في العودة الى قمع شخصيّة شريكك، فالوقت ملائم للإنفتاح والتحرير من الصفات القابضة والقامعة. يقدر الحبيب اهتمامك وتفهّمك ولا بدّ من أن يسامحك على الأخطاء ويرجع الى أحضانك. هو شهر التسامح والمصالحة، شهر التكاتف ولمّ الشمل. تزهو وتشرق الرابطة المتينة فتختفي الهواجس وتنمحي المخاوف ويعمّ السكون والوئام